الأهلي يواصل التحليق في صدارة الدوري السعودي بالفوز على الفيصلي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09042016

مُساهمة 

الأهلي يواصل التحليق في صدارة الدوري السعودي بالفوز على الفيصلي




الأهلي يواصل التحليق في صدارة الدوري السعودي بالفوز على الفيصلي
#الحديبة_نيوز
عزز الأهلي صدارته لدوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم، بتغلبه على مضيفه الفيصلي 2 / 1 اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.
سجل هدفي الأهلي عمر السومة في الدقيقتين 60 و72، من ضربة جزاء، ليرفع رصيده إلى 19 هدفًا تصدر بهم قائمة هدافي الدوري، فيما سجل هدف الفيصلي الوحيد سالم الخيبيري في الدقيقة 87.
ورفع الأهلي رصيده إلى 51 نقطة في صدارة الترتيب، محققا فوزه الرابع على التوالي والخامس عشر له هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة وحيدة والتعادل في ست مباريات.
وتوقف رصيد الفيصلي عند 26 نقطة في المركز التاسع متلقيًا هزيمته الثالثة على التوالي والعاشرة هذا الموسم علمًا بأن الفريق فاز في سبع مباريات وتعادل في خمس.
ورغم الحذر إلا أن العشر دقائق الأولى شهدت فرصتين خطيرتين الأولى لفريق الفيصلي سجل منها هدف عن طريق لاعبه أنطونيو باردا في الدقيقة الرابعة لكن الحكم لم يحتسبه بداع التسلل.
وجاءت الفرصة الثانية لفريق الأهلي في الدقيقة التاسعة عندما مرر سلمان المؤشر الكرة للمتقدم مصطفى بصاص ليقابلها بضربة رأس علت العارضة.
وشهدت الدقيقة 35 تسديدة قوية من خارج منطقة الثمانية عشر لمهاجم الأهلي عمر السومة تصدى لها بصعوبة منصور النجعي لتعود الكرة للمتقدم مصطفى بصاص الذي لم يحسن تنفيذها .
ومرت الدقائق المتبقية من هذا الشوط دون جديد ليطلق الحكم صافرة نهايته فارض التعادل السلبي.
كثف الأهلي من هجماته مع بداية الشوط الثاني بحثا عن افتتاح التسجيل.
وكاد الأهلي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 47 عن طريق عقيل بلغيث الذي نفذ رأسية خطيرة علت العارضية.
في الدقيقة 57 ظهر أنطونيو في هجمة خطيرة عندما أستقبل تمريرة من منصور حمزي داخل منطقة جزاء الأهلي سددها قوية علت مرمى ياسر المسيليم حارس الأهلي.
وفي الدقيقة 60 تمكن عمر السومة من تسجيل أول أهداف اللقاء بعد ان تبادل التمريرات مع تيسير الجاسم ليقوم السومة بتسديدها داخل مرمى الفيصلي معلنا الهدف الأول للأهلي.
في الدقيقة 70 أحتسب حكم ضربة جزاء للأهلي بعد أن عرقل مدافع الفيصلي فواز فلاته لاعب الأهلي فيتفازيديس داخل منطقة الجزاء، لينفذ عمر السومة الركلة بنجاح معلنا هدف الأهلي الثاني في اللقاء.
وفي الدقيقة 77 راوغ سلمان المؤشر مدافعي الفيصلي وسدد كرة قوية تصدى لها بصعوبة منصور النجعي.
وكاد عمر السومة أن يسجل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 83 بعد ان سدد الكرة التي مررها له ماركينيو بضربة رأس تصدى لها بصعوبة منصور النجعي وبثبات.
وتمكن فريق الفيصلي من تسجيل أول اهدافه عن طريق سالم الخيبري في الدقيقة 87 بعد ان استغل خطأ ودربكة مدافعي الأهلي ليسددها داخل مرمى ياسر المسيليم.
ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الاهلي على الفيصلي 2 / 1.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى