تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

التعادل يحكم مواجهة الأهلي المصري ويانج أفريكانز التنزاني افريقياً

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09042016

مُساهمة 

التعادل يحكم مواجهة الأهلي المصري ويانج أفريكانز التنزاني افريقياً




التعادل يحكم مواجهة الأهلي المصري ويانج أفريكانز التنزاني افريقياً
#الحديبة_نيوز
تعادل فريق الأهلي المصري مع مضيفه يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل منهما، عصر السبت، في ملعب "أمهورو" بالعاصمة التنزانية دار السلام، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا.
سجل للأهلي عمرو جمال في الدقيقة 11، وعادل يانج بهدف من نيران صديقة عن طريق أحمد حجازي في مرماه في الدقيقة 19.
يلعب الفريقان في لقاء الإياب يوم 19 أبريل/نيسان الجاري على استاد برج العرب بالأسكندرية، ويحتاج الأهلي للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة.
البداية كانت قوية من جانب يانج أفريكانز الذي هدد مرمى الأهلي بتمريرة سريعة في عمق الدفاعات أبعدها أحمد حجازي المتألق، ونجح الأهلي في تسجيل هدف مبكر عن طريق عمرو جمال في الدقيقة 11 عبر خطأ على حدود منطقة الجزاء، حيث مرر عبد الله السعيد الكرة إلى مؤمن زكريا ليسجلها جمال في الشباك.
حاول يانج أفريكانز العودة للمباراة بتسديدة بجوار القائم، وأيضاً تمريرة عرضية أبعدها ربيعة مدافع الأهلي، قبل أن يهز حجازي مدافع الفريق الأحمر شباك فريقه بهدف من نيران صديقة بعد أن قابل تمريرة عرضية طائشة سكنت الشباك الأهلاوية.
أضاع جمال فرصة قريبة للأهلي من ضربة رأس، ثم تصدى الحارس شريف إكرامي لتسديدة خطيرة من جانب إيسوفو مهاجم يانج أفريكانز، وأضاع مؤمن زكريا فرصة قريبة من تسديدة بجوار القائم في الدقيقة 27.
أنذر الحكم ويمبلي الحارس شريف إكرامي في الدقيقة 33، وسيطر الأهلي على مجريات الأمور في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل.
بدأ الأهلي بضغط هجومي في الشوط الثاني، وأهدر مؤمن زكريا فرصة قريبة بتسديدة في منطقة الجزاء ردتها العارضة، ثم مراوغة رائعة من مؤمن وتمريرة من السعيد لم تكتمل.
محاولات يانج أفريكانز كانت عشوائية تماماً وعلت العارضة بعيداً عن الخطورة، بينما فشل الثنائي رمضان صبحي وعبد الله السعيد في إزعاج دفاع يانج أفريكانز سوى بتسديدة السعيد التي اصطدمت في جسم مدافع الفريق التنزاني.
دفع يانج أفريكانز بالمهاجم جيوفري موشوا على حساب الخطير إيسوفو في الدقيقة 62، وواصل الأهلي انطلاقاته الهجومية ولكن بلا خطورة في ظل تباطؤ السعيد وعمرو جمال واختفاء رمضان صبحي، الذي خرج في الدقيقة 68 لصالح وليد سليمان، وأشرك الفريق التنزاني موسوفا على حساب نجوما.
بدأ التعب يحل على حسام غالي ليخرج ويشارك بدلاً منه حسام عاشور، وكاد وليد سليمان يسجل هدفاً ثانياً في مرمى يانج أفريكانز، ثم وجه مؤمن زكريا تسديدة قوية بجوار القائم.
وأجرى يانج أفريكانز آخر تغييراته بنزول الحارس البديل مونيش على حساب علي مصطفى للإصابة في الدقيقة 81، واختتم الأهلي تغييراته بنزول المهاجم الجابوني إيفونا على حساب مؤمن زكريا في الدقيقة 85.
نشط إيفونا في الدقائق الأخيرة ولكن بلا خطورة، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى