تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

بالصوره داعش ينحر 4 أشخاص بالعراق بمحافظة صلاح الدين

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17032015

مُساهمة 

بالصوره داعش ينحر 4 أشخاص بالعراق بمحافظة صلاح الدين





بالصوره داعش ينحر 4 أشخاص بالعراق بمحافظة صلاح الدين

أعلن تنظيم "داعش" أنه ذبح 4 أشخاص في محافظة صلاح الدين العراقية، ومركزها مدينة تكريت، بتهمة "تجنيد" عناصر للانضمام إلى قوات الحشد الشعبي التي تقاتل إلى جانب القوات الحكومية لاستعادة مناطق يسيطر عليها داعش، وذلك بحسب صور نشرت اليوم الثلاثاء.
وتداولت حسابات مؤيدة للتنظيم على مواقع التواصل الاجتماعي تقريرا مصورا بعنوان "اعتقال ونحر خلية تجنيد عناصر في الحشد الرافضي"، وهي التسمية التي يعتمدها داعش للإشارة إلى الشيعة، ويحمل التقرير توقيع "المكتب الإعلامي لولاية صلاح الدين" التابعة للتنظيم.
وتظهر الصور 4 أشخاص يرتدون زيا أسود، راكعين على الأرض، علما أن التنظيم عادة ما يظهر أسراه بزي برتقالي قبل قتلهم.
وقيدت يدا كل من هؤلاء الأربعة خلف ظهره، ووقف خلف كل منهم عنصر من التنظيم يحمل سكينا، وبدا ثلاثة من العناصر ملثمين، في حين أبقى الرابع وجهه مكشوفا، وأظهرت الصور العناصر الأربعة وهم يقومون بقطع رأس الأسرى، وتعتذر "العربية.نت" عن نشر صور الذبح لبشاعتها.
ولم يحدد التنظيم مكان تنفيذ عملية الذبح أو تاريخها، كما لا يمكن التأكد من صحة هذه الصور من مصدر مستقل.
وسبق للتنظيم المتطرف أن نفذ عمليات قتل وإعدام جماعية وعرضها في أشرطة مصورة بما يشبه الإخراج السينمائي، أو عبر صور يتم تداولها عبر منتديات متطرفة أو حسابات مؤيدة له.
وشملت العديد من العمليات أشخاصا في مناطق سيطرة التنظيم في سوريا والعراق، بتهمة حمل السلاح ضده، أو مخالفة أوامره، أو رفض تأييده.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى