تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

بايرن ميونخ يهزم شتوتجارت ويقترب من الاحتفاظ بالدوري الألماني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09042016

مُساهمة 

بايرن ميونخ يهزم شتوتجارت ويقترب من الاحتفاظ بالدوري الألماني




بايرن ميونخ يهزم شتوتجارت ويقترب من الاحتفاظ بالدوري الألماني
#الحديبة_نيوز
اقترب بايرن ميونيخ خطوة جديدة من تحقيق حلمه بالاحتفاظ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم )بوندسليجا( للموسم الرابع على التوالي عقب فوزه 3 / 1 على مضيفه شتوتجارت في المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة اليوم السبت.
ولم تلعب الأرض مع أصحابها في أغلب المباريات اليوم، حيث فاز أوجسبورج على مضيفه فيردر بريمن 2 / 1 ودار مشتاد على مضيفه هامبورج بالنتيجة ذاتها، وهوفنهايم على مضيفه اينتراخت فرانكفورت 2 / صفر، فيما فاز إنجلوشتات على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 1 / صفر.
وعزز بايرن، الذي حقق انتصاره الرابع على التوالي، موقعه في الصدارة بتلك النتيجة بعدما رفع رصيده إلى 75 نقطة بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند، الذي يحل ضيفا على شالكه غدا الأحد في المرحلة ذاتها.
في المقابل، تجمد رصيد شتوتجارت عند 33 نقطة ليظل في المركز الثاني عشر، بعدما واصل ابتعاده عن نغمة الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة.
وانتهى الشوط الأول بتقدم بايرن بهدف جاء عبر النيران الصديقة عن طريق جورج نايديرمياير مدافع شتوتجارت الذي سجل بالخطأ في مرماه فريقه في الدقيقة .31
وفي الشوط الثاني، أضاف ديفيد ألابا الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 52، قبل أن يسجل دانييل ديدافي هدفا لمصلحة شتوتجارت في الدقيقة .62
وأنهى دوجلاس كوستا آمال شتوتجارت في التعادل بعدما سجل الهدف الثالث لبايرن قبل النهاية بدقيقة واحدة.
وتعد هذه هي المباراة الأخيرة لبايرن في بوندسليجا قبل لقائه المرتقب أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى