ريال مدريد يسحق إيبار ويوجه إنذاراً لفولفسبورج

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09042016

مُساهمة 

ريال مدريد يسحق إيبار ويوجه إنذاراً لفولفسبورج




ريال مدريد يسحق إيبار ويوجه إنذاراً لفولفسبورج
#الحديبة_نيوز
سجل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا وصنع هدفين ليستعيد ريال مدريد اتزانه سريعا بعد الهزيمة أمام فولفسبورج الألماني أوروبيا ، ويواصل الفريق تشديد الخناق على أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الدوري الأسباني لكرة القدم بفوزه الكاسح 4 / صفر على إيبار اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.
ورفع الريال رصيده إلى 72 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطتين أمام أتلتيكو وبفارق أربع نقاط خلف برشلونة انتظارا لما ستسفر عنه مباراتا أتلتيكو مع اسبانيول وبرشلونة مع ريال سوسييداد اليوم أـيضا في نفس المرحلة.
ويمثل الفوز أفضل استعداد للريال قبل مباراته المرتقبة أمام فولفسبورج يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي والتي يسعى الريال من خلالها إلى الرد على هزيمته صفر / 2 أمام فولفسبورج ذهابا يوم الأربعاء الماضي من أجل العبور للمربع الذهبي بالبطولة.
وحسم الريال المباراة في شوطها الأول برباعية نظيفة أحرزها الكولومبي جيمس رودريجيز ولوكاس فاسكيز والبرتغالي كريستيانو رونالدو وخيسي رودريجيز في الدقائق الخامسة و18 و19 و39 فيما بات محاولات الفريقين بالفشل في الشوط الثاني ليتجمد رصيد إيبار عند 38 نقطة في المركز التاسع بعدما نال الهزيمة السادسة له مقابل تعادلين في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة.
ورفع رونالدو بهذا رصيده إلى 30 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى