قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

المريخ السوداني يتعثر بالتعادل أمام وفاق سطيف الجزائري افريقياً

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10042016

مُساهمة 

المريخ السوداني يتعثر بالتعادل أمام وفاق سطيف الجزائري افريقياً




المريخ السوداني يتعثر بالتعادل أمام وفاق سطيف الجزائري افريقياً
#الحديبة_نيوز
تعادل المريخ السوداني مع ضيفه وفاق سطيف الجزائري 2-2، في المباراة التي اقيمت مساء السبت، على إستاد المريخ بمدينة أم درمان، ضمن دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا.
دخل المريخ السوداني في حسابات معقدة لمباراة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري بعد اسبوع بملعب الآخير.
تقدم داجولو لوفاق سطيف في الدقيقة 15، وادرك قائد المريخ راجي التعادل لفريقه في الدقيقة 35، لكن جحنيط اضاف الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 39.
وفي الدقيقة 55، أدرك راجي هدف التعادل للمريخ.
بدأ المريخ المباراة بتشكيل ضم الأوغندي جمال سالم في حراسة المرمى، وامير كمال وعلي جعفر ورمضان عجب وبخيت خميس في الدفاع، وعمر بخيت وعلاء الدين يوسف والغاني كوفي راجي عبد العاطي "قائد" في الوسط، وبكري المدينة ومحمد عبد المنعم "عنكبة" في الهجوم.
فيما دفع المدير الفني لوفاق سطيف السويسري ألان جيجر بكل منسفيان خضايرية لحراسة المرمى، وجمال الدين بن العمري ومحمد بوشار وحاشي فارس كنيش ورياض كمال وربيعي ميلود، وتوفيق زرارة وأكرم جحنيط وأمادا إبراهيم وعبد المؤمن جابو ولاعب وسط جمهورية افريقيا الوسطى أيدوس داجولو.
دخل الفريقان أجواء المباراة مباشرة من خلال النزعة الهجومية المباشرة، وحاول الضيوف السيطرة على مجريات الأمور، ولكن لاعبي المريخ سرعان ما إستلموا زمام المباراة.
وعلى عكس مجريات المباراة، ومن هفوة دفاعية لقلب الدفاع أمير كمال، إستطاع مهاجم افريقيا الوسطى أوديس داجولو تسجيل الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 15.
بعد هدف التقدم لوفاق سطيف، حاول المريخ العودة الي أجواء المباراة، وكاد بكري المدينة يعادل النتيجة براسية من عكسية علاء الدين يوسف، لكن الكرة مرت فوق عارضت مرمى الحارس سفيان خدايرية.
وفي الدقيقة 34، تخلص كوفي أنشط لاعبي المريخ، ومرر كرة عكسية على راس بكري المدينة ولكنها مرت فوق عارضة المرمى الجزائري.
ونتيجة للضغط المريخي المتواصل إستطاع القائد راجي عبد العاطي أن يدون هدف التعادل في الدقيقة 35 مستفيداً من الركنية التي نفذها كوفي.
وبعد هدف التعادل، كاد مدافع الرواق الأيسر بخيت خميس يسجل هدف التقدم لفريقه، ولكن محاولته "على الطائر" لم يكتب لها النجاح.
لم يهنأ المريخ بهدف التعادل، لتعود الأخطاء الدفاعية مجدداً، ويستغل صاحب الهدف الأول أود داجولو الوضع ليمرر الكرة الى زميله عبد المؤمن جابو الذي سجل الهدف الثاني لوفاق سطيف في الدقيقة 38.
وفي الشوط الثاني، أجرى المدرب البلجيكي لوك ايمال تبديلاً بدخول المالي ما مادو تراوي وسحب محمد عبد المنعم عنكبة لإصابته.
نتيجة للضغط المريخي، سجل راجي عبد العاطي هدف التعادل للفريق في الدقيقة 55.
ومرت الدقائق من دون ان ينجح اي من الفريقين في تسجيل هدف الفوز، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.
كان المريخ فاز في مرحلة المجموعات على وفاق سطيف 2-0 بأم درمان في موسم 2015.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى