محمد عثمان بلل - عفوا .. هذا المقال لن تجد فيه كلمة وصيف واحدة ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10042016

مُساهمة 

محمد عثمان بلل - عفوا .. هذا المقال لن تجد فيه كلمة وصيف واحدة ..!!




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
عفوا .. هذا المقال لن تجد فيه كلمة وصيف واحدة ..!!
#الحديبة_نيوز
• علي الوصيف ان يقيم الاحتفالات والليالي الملاح ويوزع البليلة ابتهاجا لنجاته من هزيمة تاريخية امام نسور الجزائر الذي رفضوا كل هدايا دفاع الوصيف الخفيف .. واكتفي بهديتين فقط .. الوصيف دخل المباراة منهارا واستسلم للضيوف منذ البداية .. جماهير الوصيف خرجت حزين كعادتها وهي تتسآل ماذا كان يفعل اللاعبين في معسكر القاهرة بعد الظهور بهذا المستوي المخجل واحرجوا الجماهير امام الضيوف.
• لاعبو الوصيف لم يستطيعوا مجاراة شباب الوفاق الذين سيطروا علي الملعب بالطول والارض حتي كدنا نقول ان الفريق الذي يرتدي الشعار الابيض هو صاحب الارض الجمهور .. عزف السطايفة موسيقي جزائرية رائعة جعلت كل من في الاستاد ينتشي لذلك العرض .. ما وقف لاعبو الوصيف يتفرجون علي تلك العروض الممتعة.
• وفاق سطيف نجح بدرجة امتياز في خداع الوصيف بوجود مشاكل مالية في النادي الجزائري وان هناك عدد من اللاعبين توقفوا عن التدريبات بسب عدم استلام المرتبات ابرزهم نجم الفريق زيايه .. وهل العرض الذي قدمه لاعبو وفاق سطيف يدل علي ان هناك مشاكل مالية في هذا النادي .. والذي لا يعلم بتلك المشاكل يظن ان لاعبو وفاق سطيف استلموا اموالهم وبزيادة.
• حقيقة قد الجزائريون في خداع الوصيف بتلك الاسباب .. لذلك ناموا علي العسل .. وتلقوا هدفا منذ وقت مبكر للغاية حطم كل الآمال للوصيف .. والوصيف اصبح علي مشارف الكونفدرالية وحينها سيجد الترجي في انتظاره لاخذ ثأره .. ولولا احترام الوفاق للوصيف لمزق شباكه ووصل الرقم الي ضعف هزيمة الوحدات بسباعية .. وكان من الممكن ان يحرز هدف كل دقيقة بعد ان كشف ضعف الدفاع من اول هجمة.
• الوفاق لن يرحم الوصيف في الجزائر وسيسعي لتحقيق هزيمة كبيرة من اجل الثأر لهزيمة الموسم الماضي .. ماذا يمكن ان نقول ان الجحيم في انتظار الوصيف في الجزائر .. الوفاق يريد ان ينقذ موسمه بعد ان اصبح مهدد بالهبوط.
)صمت اخير( ..
• الوفاق استهتر بالوصيف.
• لولا الاستهتار لحقق الضيوف فوز تاريخي.
• عفوا .. هذا المقال لن تجد فيه كلمة وصيف واحدة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى