توتنهام يكتسح مانشستر يونايتد بثلاثية ملعوبة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10042016

مُساهمة 

توتنهام يكتسح مانشستر يونايتد بثلاثية ملعوبة





#الحديبة_نيوز
حقق فريق توتنهام فوزاً ساحقاً على ضيفه مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، اليوم الأحد على ملعب "وايت هارت لين" بالعاصمة البريطانية لندن في قمة الجولة 33 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
سجل اللاعب الانجليزي الصاعد ديلي ألي هدف توتنهام الاول من متابعة لتمريرة ايركسن في الدقيقة )70(، وأضاف البلجيكي توبي الديرفيريلد الهدف الثاني لتوتنهام برأسية رائعة مستغلا عرضية زميله لاميا في الدقيقة )74(، واختتم الأرجنتيني اريك لاميلا ثلاثية السبيريز بتسديدة رائعة مرت على يمين دي خيا في الدقيقة )76(.
واستعاد توتنهام انتصاراته بعد تعادل في الجولة السابقة مع ليفربول، وثأر لخسارته )0-1( في ملعب "اولد ترافورد" وعوض تلت الخسارة بفوز ساحق بالثلاثة ليرفع رصيده الى 65 نقطة في المركز الثاني ليحافظ على نفس فارق النقاط السبع مع ليستر سيتي المتصدر )72( والذي فاز بدوره على سندرلاند بهدفين نظيفين في وقت سابق الاحد.
في المقابل تعرض مانشستر يونايتد لخسارة ثقيلة، هي التاسعة هذا الموسم بالبريمييرليج، بعد 3 انتصارات متتالية ليتجمد رصيده عند )53 نقطة( في المركز الخامس.
لعب الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، بطريقة )4-2-3-1( معتمدا على هاري كين كمهاجم وحيد مع مساندة من ثلاثي الوسط لاميلا والي وايركسن، في المقابل لعب الهولندي فان جال، مدرب مانشستر يونايتد، بنفس طريقة لعب منافسه )4-2-3-1( معتمدا على راشفورد كمهاجم وحيد مع تقدم مارسيال ولينجارد وخوان ماتا.
جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني بعد شوط اول سلبي لعبا ونتيجة، وتفوق بوكيتينو على نظيره فان جال في ادارة اللقاء خصوصا في الشوط الثاني )شوط المدربين( وتمكن من صناعة الفارق رغم تأخر تبديلاته، في المقابل اجرى مدرب مانشستر يونايتد تبديلات هجومية لكنها لم تغيير من خسارة فريقه.
كانت اول فرصة في اللقاء عن طريق تسديدة الانجليزي جيسي لينجارد مرت بجوار قائم توتنهام )5(، ورد الهولندي فوسو منساه بتسديدة لأصحاب الأرض مرت فوق العارضة )11(.
وسدد داني روز كرة قوية لتوتنهام مرت فوق عارضة مرمى دي خيا، حارس مانشستر يونايتد )19(، تبعه زميله الدنماركي كريستيان ايركسن بتسديدة مرت بجوار القائم )25( قبل أن يهدر ايرك لاميلا هدفا محققا برعونة شديدة بعد ان لعب الكرة برأسه بجوار القائم )28(.
وبدوره حاول كايل ووكر التسديد على مرمى دي خيا إلا أن الكرة ضلت طريقها نحو المرمى )29(، وسقط مارسيال في فخ التسلل في اكثر من مناسبة ، واستمر الاداء السلبي من الفريقين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، دفع فان جال ، مدرب مانشستر يونايتد، بالبديل أشلي يونج على حساب راشفورد)46(، وتحسن الاداء من الفريقين وظهرت الخطورة بعدما تخلى كل فريق عن تأمينه الدفاعي.
وكاد كريستيان ايركسن ان يحرز هدف التقدم للضيوف لولا براعة دي خيا في التصدى للكرة )50(، وتبعه زميله الانجليزي إيريك داير بتسديدة ضلت طريقها نحو المرمى ، بينما تصدى دي خيا لتسديدة هاري كين.
جاء الهدف الأول لأصحاب الأرض من عرضية ايركسن تابعها بقدمه من بين اقدام دي خيا في الدقيقة )72(.
وتمكن البلجيكي توبي الديرفيريلد من اضافة الهدف الثاني لتوتنهام برأسية رائعة مستغلا عرضية زميله لاميا في الدقيقة )74(، قبل ان ينجح الأرجنتيني اريك لاميلا ثلاثية السبيريز بتسديدة رائعة مرت على يمين دي خيا في الدقيقة )76(.
وأنقذ هوجو لوريس تسديدة يونج بينما تصدى دي خيا لاكثر من فرصة وانقذ فريقه من خسارة اثقل من الثلاثة بتصديه ل4 فرص محققة للتهديف، لتنتهي المباراة بفوز ساحق لتوتنهام على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى