إلغاء مباراة الخرطوم ومريخ نيالا بالدوري السوداني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11042016

مُساهمة 

إلغاء مباراة الخرطوم ومريخ نيالا بالدوري السوداني




إلغاء مباراة الخرطوم ومريخ نيالا بالدوري السوداني

#الحديبة_نيوز
شهد الدوري الممتاز السوداني، واقعة غريبة تمثلت في إلغاء مباراة رسمية بين الخرطوم وضيفه مريخ نيالا، بعد حضور الفريقين والحكام ومراقب المباراة.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن الخرطوم الوطني وضيفه الوافد الجديد مريخ نيالا، كانا سيخوضان مباراة مساء الأحد باستاد المريخ ضمن الأسبوع 14، ووصل الفريقان أرض الملعب في السابعة مساءً، قبل ساعة كاملة من انطلاق المباراة، ولكن مسؤولون باستاد المريخ رفضوا السماح للفريقين بدخول أرض الملعب.
وبقي الفريقان خارج الملعب لأكثر من ساعة، ووقتها كان المريخ يتدرب في ذات الملعب تحت الأضواء الكاشفة، وبعد خروج لاعبي المريخ من الملعب في السابعة والنصف، تم إغلق أبراج الإنارة، ولكن بعد اتصال بين رئيس نادي المريخ المهندس أسامة ونسي، ومدير استاد المريخ كمال دُحْيَة عادت الإنارة للملعب.
واحتج مسؤولو الفريقين لدى مراقب المباراة أبو القاسم العوض، ورفضا معا خوض المباراة بعد تأخر انطلاقتها حتى الثامنة والنصف مساءً.
ورضخ مراقب المباراة لموقف الفريقين وقرر تأجيلها، وحسب قوانين المنافسة، فالمباراة يجب إعادتها في اليوم التالي.
وكانت المفاجأة في حديث مدير استاد المريخ لمراقب المباراة ومسؤولي الفريقين بأنه لم يتلق أي خطاب من الجهة المنظمة للمباراة تفيد بخوض المباراة في إستاد المريخ، ولهذا رفض دخول الفريقين لغرف اللاعبين.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى