بدون حجاب .. خالد عز الدين .. مباراة بلا طعم !

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11042016

مُساهمة 

بدون حجاب .. خالد عز الدين .. مباراة بلا طعم !




بدون حجاب
خالد عز الدين
مباراة بلا طعم !
ــــــــــــــــــــــــ

• هبطت احلام الاهلة اضطراريا من الفوز بدوري ابطال افريقيا الي الفوز بالدوري الممتاز !
• وبعد هزيمة الهلال من نيل مدني اخذ الموج حتي )مزاج( الاهلة في الفرجة في مباريات الممتاز الي شواطئ بعيدة تحتاج العودة منها الي عودة الكثير لجسد فريق الهلال المنهك بسياط الشطب والتسجيل وتبديل المدربين واتهامات اللاعبين ..
• دون ان ننجزم باقامة المباراة عصرا او تحت اضواء كشافات لم نعرف حتي الان سبب تبديلها فان الهلال سيلتقي ضيفه وأبنه هلال فاشر السلطان ..
• لا طعم يمكن ان يتذوقه الاهلة في هذه المباراة حتي ولو انتصر الهلال وان خسر لا قدر الله فان الخسارة ستكون طبيعية لفريق تهتز شباكه من نيل شندي بثلاثية .. بلا روح يلعب نجوم الهلال .. فمن اخذ روحهم ؟؟ الشئ المؤكد انه ليس التمرد او التواطؤ او الاتفاق مع الامين البرير الذي بني الدكاكين وجعل الكاردينال يتفاوض علي مليارات يمكن ان تعوضه الكثير من اموال الجوهرة وربما عوضته كل الاموال التي صرفها في البناء طالما اننا لا نعرف قيمتها وطالما ان الشفافية في الاموال في نادي الهلال مثلها مثل اتحاد الكرة غائبه تماما !
• كنا نجد بعض العذر للكاردينال في عدم هذه الشفافية باعتباره من تكفل ببناء الجوهرة ولكن طالما ان الاموال الان اصبحت اموال الهلال وجماهيره ومنشاءاته فمن حقنا ان نسأل عن قيمة البناء وعن مساهمات اصحاب الدكاكين .. وعندما يتعلق الامر بحقوق او ملف يجب ان نتحدث عنه فاننا لا نري امامنا الا الحقيقة وسيعلم الذين يتحدثون عن خوف من زيد او عبيد اي شجاعة نملكها ....
• بلا )نفس( يمكن ان يذهب القليل من الجمهور الذي تعود علي حضور المباريات ليشاهد الهلال اليوم امام هلال الفاشر .. عشقا في الهلال وفي الشعار الازرق رغم انه يعيش واحدة من اسؤا فتراته )فنيا( واداريا مع الاحتفاظ الكامل للكاردينال بحقه في كل المجهود الذي بذله في بناء الفريق او بناء المنشاءات وسيجد منا الدعم في المواقف التي تستحق الدعم والنقد في المواقف التي تستحق النقد ..
• نجوم الهلال الكبار في حالة من الاحباط .. أثرت علي مستواهم . هذه هي الحقيقية اخي عماد الطيب .. فلاعب الكرة ليس حصان سبق حتي تعلفه لينطلق حتي خط النهاية .. لاعب الكرة بشر .. احساس .. انسان يجب ان يحس بانه محترم في نادي الديمقراطية والحرية والاحترام حتي يعطي كلما عنده . حتي حصان السبق يحتاج للانسانية ..
• الهلال ليس نادي للاثرياء او مرتعا خصبا لاصحاب افكار شاذه .. الهلال منبر علم وفهم وثقافة وحرية وديمقراطية لذلك فان ارضه تلفظ تماما كل من يحاول ان يبدل فكره .. أعيدوا صياغة الفكرة اخي عماد وعودوا كما بدأتم بنفس طيبه مع الاخرين وابواب مفتوحة للجميع وقلوب صافية وعندها ستجدون الاهلة حولكم والهلال معكم ..
• هلال الفاشر يتربص بالهلال وهذا حقه من ناحية المنافسة او من ناحية استغلال ظروف الهلال الفنية .. وابناء فاشر السلطان يملكون الخبرة خصوصا في خط الهجوم بقيادة احمد عادل اللاعب المهذب المجتهد الذي لا يحسب بغربة في ملعب الهلال الذي قدم فيه اجمل المواسم والمدافع القوي صالح الامين ووليد حمدان وسيدي بيه المالي .. هلال الفاشر تقوده ادارة بها تجديد تريد ان تثبت جدارتها مبكرا وقد احسن الاعداد لهذا اللقاء فاحذروا سيوف السلطان في امدرمان ..
• لا نود ان نقسو علي العشري بل بالعكس فاننا نقف معه لانه يلعب في ظروف بالغة التعقيد ولانه يقاتل من اجل ان يثبت انه يستحق تدريب الهلال .. لن نناقض انفسنا رغم سؤ الاداء والنتائج السلبية .. مزيد من الفرص للعشري ومزيد من تجديد الثقة فقد جرب مجلسك اخي الكاردينال الكثير من التبديل في الاجهزة الفنية ولم ينجح .. اصبروا عليه فقط وفروا له ادوات النجاح وهي ليست في المال يا كاردينال .. بل في الاجواء الصالحة للابداع ..
كم عدد نقاط هلال الفاشر ؟!!
• عدم الشفافية في اتحاد الكرة يجعلنا لا ندري عدد نقاط هلال الفاشر .. فالنادي معاقب بخصم ثلاثة نقاط من رصيده بسبب عدم التزامه تجاه عقده مع اللاعب الغاني كوفي .. هذا قرار من الفيفا لم يخبرنا اتحاد الكرة حتي الان هل نفذه ام لا .. ومعتصم جعفر وكالعادة يقول في كل حوار له )الامور تمام ( واهلي مدني لديه نقطتين عند هلال الفاشر بسبب اشراكه للاعب حاتم مينا رغم انه موقوف بثلاثة انذارات وهلال الفاشر يؤكد بانه اشرك اللاعب بشهادة براءة من الاتحاد .. حكايات هلال الفاشر تستحق عمود او اكثر .. المباراة غير متلفزة بسبب مشاكل مع قناة النيلين .. الاتحاد مافيهو مشاكل يا معتصم !! ولا حتي قروش اليورو الدفعتوها للحكام الافارقة !! نتلاقي بكره .. احتمال الملاح يكون وصل السودان !

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى