تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عرض الرو تقرير كامل للأحداث والنتائج 12.04.16

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12042016

مُساهمة 

عرض الرو تقرير كامل للأحداث والنتائج 12.04.16




عرض الرو تقرير كامل للأحداث والنتائج 12.04.16
#الحديبة_نيوز
نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 12.04.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل
افتتح النجم الكبير شين مكمان أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة وسط ترحيب كبير للغاية من جماهير مدينة لوس أنجلوس الأمريكية التي فرحت بإدارته لهذا العرض، عبّر مكمان عن سعادته بالتواجد بينهم في هذه المدينة، وقال إن والده سمح له بتولي الإدارة من أجل متعته الخاصة وأنه حصل على ما يريده بعد طلب الجماهير بشكل كبير.
وقال شين مكمان إنه سيضمن للجماهير أشياء جديدة ودماء جديدة من خلال المصارعين الشباب، وأعلن أن نتاليا ستحصل على طلبها وأنها ستخوض مواجهة على لقب سيدات WWE ضد النجمة تشارلوت، وأضاف أن بطولة لفرق الزوجي ستنطلق هذا الأسبوع لتحديد الفريق المرشح لمنافسة فريق نيوداي على لقب الزوجي لاحقا.
كما أعلن شين مكمان أنه سيحقق العدالة للنجم سامي زين وسيعوضه عن الفرصة التي فقدها في العرض الماضي، وأعلن أنه سيخوض مواجهة ضد النجم أي جي ستايلز، وفي حال فوزه ستصبح مواجهة لقب WWE للوزن الثقيل ثلاثية الأطراف بينه وبين ستايلز وحامل اللقب رومان رينز في العروض القادمة.
قاطع كيفين أوينز حديث شين مكمان وأخذ يعترض على حصول سامي زين على تلك الفرصة وقال إنه يستحقها أيضا لأنه لم يخسر، لكن شين ذكره بأنه كان وراء ابتعاد زين عن المنافسة وأنه خسر بالفعل في المواجهة الرباعية، عاد أوينز للمطالبة بمواجهة الإعادة على لقب القارّات ضد ذا ميز الذي استحوذ على الحزام.
لكن مكمان رفض طلبه وقال إن عليه الحصول على تلك الفرصة من خلال مواجهته لمصارع جاء باكرا ومتحمسا هو سيزارو، وسأل الجماهير إن كانت متحمسة لمشاهدة تلك المواجهة، وقال بما أنه مستعد لذلك النزال والجماهير كذلك وسيزارو متحمس وجاهز، فإن المواجهة ستنطلق بشكل فوري.
.
النزال الأول:
الفائز يواجه ذا ميز
سيزارو -يهزم- كيفين أوينز
.
أعيدت لقطات من تتويج النجمة تشارلوت بحزام السيدات الجديد مع الأسطورة ليتا ومشهد مغادرة المصارعات وتركها وحيدة في الحلبة مع نتاليا التي كادت أن تهاجمها، ثم ظهرت تشارلوت خلف الكواليس تشتكي لوالدها الأسطوري وتتساءل ما الذي فعلته نتاليا حتى تستحق فرصة لمنافستها على لقب السيدات وأن هذا الأمر بعيد عن المنطق.
وافق ريك فلير على ما قالته ابنته تشارلوت وأكد أنها لا تستحق الفرصة التي منحها لها شين مكمان على الإطلاق، ظهر ضيف عرض الرو دكتور فيل بشكل مفاجئ ورحب به الثنائي، لكنه فاجئ فلير باتهامه له بأنه يفسد حياة ابنته بما يعلمه لها من حيل قذرة، ونصحها بأن تبتعد عنه وأن تعتمد على نفسها وتختار مسيرتها بنفسها، وهو ما أزعج تشارلوت التي أخذت تهدده وغادرت المكان، وعبّر فلير عن عضبه بصرخته الشهيرة.
ظهر بعد ذلك النجم كيفين أوينز يشتكي ويصرخ خلف الكواليس لمدير العرض المؤقت شين مكمان وقال إنه تعرّض للخديعة من قبل سامي زين في الرسلمينيا 32 وفي الرو الماضي ومنه ومن سيزارو هذا الأسبوع، طلب مكمان من أوينز أن يهدأ لكنه لم يستجب وأخذ يهدد بالانتقام من زين وأن ما سيحدث له سيكون بسببه هو.
غضب شين من جراءة كيفين وقال إنه لن يكون هناك لتنفيذ تهديده وأعلن عن طرده من الصالة وأمره بالتوجهة لغرفة المصارعين ويستعد للمغادرة لأن عناصر الأمن سترافقه خارج المبنى بشكل فوري. ظهر فريق نيوداي في الصالة بعد ذلك وتحدثوا عن البطولة التي ستقام لتحديد منافسيهم على لقب الزوجي، وأعلنوا عن قائمة الفرق المشاركة وأنها تلك التصفيات ستكون برعاية حبوب الإفطار الخاصة بهم.
.
النزال الثاني:
تصفيات فرق الزوجي
فريق بوبا راي وديفون دادلي -يهزم- فريق سين كارا وكاليستو
.
تمكن فريق الدادلي بويز من حسم المواجهة بسهولة كبيرة بعد إصابة محتملة للنجم كاليستو، لكنهما لم يستمتعا بفوزهما بعد ظهور فريق إنزو أموري وبيج كاس عند مدخل الصالة وسخريتهم منهما، رد بوبا راي وديفون بتذكير الثنائي الجديد بهويتهما وتاريخهما وأنهما سبب تواجد مصارعين شباب مثلهما في عروض المصارعة، لكن إنزو سخر من قولهم بأن سبب وجوده هما والداه اللذان أنجباه، وانتهى المشهد على تبادل التهديدات.
ظهر كيفن أوينز خلف الكواليس وهو يسير برفقة أربعة من عناصر الأمن الذين اصطحبوه لخارج الصالة، وحاول إقناعهم بأن ما يجري ليس بالأمر الصائب على الإطلاق، لكنهم أصروا على تنفيذ التعليمات وطرده خارج الصالة بناء على ما أمر به شين مكمان بسبب تهديده السابق.
دخل بطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز إلى الحلبة أثناء عرض صور لمواجهته الكبيرة ضد تربل اتش في الرسلمينيا 32، وقوبل رينز بهتافات مضادة وصاخبة وتحدث في البداية مذكرا الجماهير بأنه ليس شخص جيد وأو سيء، لكنه “الرجل” الذي هو عليه، وانتقل للحديث عن مواجته المحتملة على اللقب ضد أي جي ستايلز.
وأضاف رينز أن من سيحظى بفرصة منافسته على لقبه الكبير لم يحظى بفرصة حمل الحزام والبطولة من قبل ولن يحظى بذلك لأنه سيبقى بطلا لفترة طويلة جدا، قاطع فريق عصبة الأمم حديث رومان رينز وأخذ شيمس يتحدث عن طردهم للحلقة الأضعف في فريقهم كينج باريت وأنهم الآن أقوى من أي وقت مضى وأخذ يتحداه ويقلل من شأنه.
كما تحدث روسيف عن كونه رجلا أقوى وأفضل من رومان رينز، وانضم له زميله بالفريق ألبرتو دلريو متحدثا عن الأمر ذاته، سخر رومان رينز من الثلاثي وتحداهم للقدوم إلى الحلبة كي يتم ضربهم واحدا تلو الأخر، وبدأ العراك بينهم إلى أن ظهر براي وايت وإريك روان وبرون سترومان بصورة مفاجئة وهاجموا عصبة الأمم.
استدعى الأمر تدخل مدير عرض الرو المؤقت شين مكمان عندما التفت براي وايت ورفاقه لرومان رينز وظهروا كأنهم يستعدون للهجوم عليه، وطلب منهم التوقف وقال إنه لم يتوقع مشاهدة رينز ووايت يقاتلان لجانب بعضهم البعض، وبما أن الأمر قد حدث بالفعل فإنه يريده أن يتحقق مجددا من خلال مواجهة تجمع رومان وبراي ضد اثنان من عصبة الأمم في الحدث الرئيسي للعرض.
دخل ضيف عرض الرو دكتور فيل إلى الصالة مصافحا الجماهير وجلس إلى طاولة المعلقين قائلا إنه ظهر لمشاهدة إن كانت تشارلوت ستستمع لنصيحته التي قدمها لها بأن تحاول الاستقلال عن والدها وأن تكتسب احترامها بنفسها.
.
النزال الثالث:
بطولة WWE للسيدات
نتاليا -تهزم- تشارلوت
.
انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل ريك فلير واعتدائه عليه عندما سحبه من الحلبة قبل أن تعلن ابنته تشارلوت استسلامها بحركة الإخضاع الشهيرة “شارب شوتر”، وحافظت بطلة السيدات تشارلوت على لقبها بسبب انتهاء المواجهة بطريقة “عدم الأهلية” وهو ما أحبط ضيف العرض دكتور فيل الذي تحدث عن ذلك مع المذيع بايرون ساكستون، لكنه عبّر عن سعادته بالتطور الكبير على قسم السيدات.
أُعيدت لقطات من هجوم كيفين أوينز على سامي زين خلف كواليس عرض الرو الماضي أثناء مقابلته مع المذيعة رينيه يونج التي جددت المقابلة هذا الأسبوع، وسألته عن مواجهته والفرصة الجديدة التي حصل عليها للمنافسة على اللقب، وأكد زين أنه لن يسمخ لأي شيء أن يبعده عن المنافسة على اللقب، وأنه سيخرج فائزا من مواجهته لستايلز، ظهر الأخير وعبّر عن احترامه لسامي وقال إن هناك مرشح واحد سيكون هو فقط.
.
النزال الرابع:
تصفيات فرق الزوجي
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق كيرتس اكسل وهيث سلاتر
.
تفاجئ جيمي وجاي أوسو بعد فوزهم بالمواجهة بظهور النجمان لوك جالوز وكارل أندرسون والهجوم عليهما بشكل عنيف ودون سابق إنذار، واستمر الهجوم الهجوم المفاجئ من أندرسون وجالوز إلى ان تدخل عدد من الحكام وقاموا بإبعادهم عن الحلبة وغادرا من بين الجماهير.
ظهر النجم ذا ميز وهو يسترخي خلف الكواليس ويضع شرائح من الخيار على عينيه بينما كانت زوجته توبخ أحد العاملين في الاتحاد على تقصيره بأداء وظيفته وعدم تقديره لزوجها من خلال تقديم أشياء عادية وليست فاخرة، وطلبت منه تبديل هذه المياه المحلية وتقديم مياه أوروبية مستوردة له وطلبت منه المغادرة والقيام بعمله بشكل جيد.
دخلت المذيعة جوجو لمقابلة ذا ميز وسؤاله عن فوزه المثير للجدل بلقب القارّات في عرض الرو الماضي ودفاعه عنه في سماكداون بالطريقة ذاتها، ردت ماريس معبرة عن استياءها من دخول المذيعة لغرفة ذا ميز الخاصة دون سابق إنذار، لكن الأخير أجاب بطريقته المعتادة متفاخرا بنفسه وبإنجازاته، ثم ظهر سيزارو داخل الغرفة وسخر من خصمه وغادر بعد ذلك.
.
النزال الخامس
أي جي ستايلز -يهزم- سامي زين
.
قدّم سامي زين وأي جي ستايلز مواجهة نارية وحماسية رائعة نالت استحسان الجماهير كثيرا، وضمن ستايلز من خلال فوزه بأنه سيواجه رومان رينز على لقب WWE للوزن الثقيل بشكل منفرد دون وجود طرف ثالث. ظهر كلا المصارعين بعد ذلك خلف الكواليس حيث كان ستايلز يحاول تخفيف الخسارة على زين، ثم ظهر شين مكمان وشكرهما على الأداء الرائع الذي قدّماه.
دخل النجم كريس جيريكو إلى الحلبة لتقديم برنامجه الحواري “هايلايت رييل” وطلب من الجماهير أن تخرس لأنه بصدد تقديم أكبر حلقة من برنامجه في التاريخ، لأنه سيستضيف نجما من طراز رفيع هو أكبر ضيف حصل عليه على الإطلاق، وقال إن ذلك الضيف الكبير الذي حمل بطولة WWE عدة مرات هو نفسه كريس جيريكو.
وأخذ جيريكو يتحدث مع نفسه ويوجه الأسئلة ويجيب عليها مذكرا الجميع بإنجازاته الكبير والكثير مثل كونه أول بطل موحد في تاريخ WWE عندما فاز على ذا روك وستيف أوستن في ليلة واحدة، وأكد ألّا أحد قادر على تحقيق إنجاز مشابه لما فعله، وقبل أن يكمل حديثه وحواره مع نفسه قاطعه النجم دين أمبروز الذي حصل على تشجيع كبير من الجماهير.
دخل دين أمبروز إلى الصالة حاملا معه لافتة وجرّة بها نبات زينة، غضب جيريكو من ظهوره ونعته بالمجنون وأنه اقتحم برنامجه الخاص، لكن أمبروز قال إنه البرنامج قد تغيّر وأن لديه كتابا رسميا بذلك موقع شخصيا من شين مكمان، وأن البرنامج أصبح يحمل اسم “مصحّة أمبروز” وعلّق اللافتة التي كتب عليها اسم البرنامج الجديد.
ازداد غضب كريس جيريكو عندما أخذ يسخر منه طالبا من الجماهير عدم اطلاق صافرات الاستهجان لضيوفه، بالإضافة لسخريته من طريقة ارتدائه للملابس التي قال جيريكو إنها كلّفته مئات الدولارات، وطلب منه مغادرة الحلبة قبل أن يعمل على تأديبه، لكن أمبروز فاجئ ضيفه بضربة “ديرتي دييدز” أعلن بعدها نهاية البرنامج شاكرا الجماهير على المتابعة.
.
تم الإعلان عن عدد من المواجهات في عرض سماك داون القادم تتعلق ببطولة تصفيات فرق الزوجي ثم ظهر المخضرم جولدست معاتبا ار تروث على تواجدهما بها، وقال إنهما اتفقا ألّا يعودا للعمل كفريق واحد من جديد، وتساءل عن سبب دخولهما معا، ثم ظهر ضيف الرو دكتور فيل الذي فضّل عدم الحديث عن الأمر وغادر المكان.
.
النزال السادس
أبولو كروز -يهزم- آدم روز
.
عُرض فيديو ترويجي خاص بالنجم بارون كوربين تخلله لقطات من مشاركته في عرض الرو الماضي وحديثه عن نفسه بأنه سينهي كل من يقف بطريقه. ظهر بعد ذلك النجم الغامض براي وايت على الشاشة الكبيرة وتحدث عن المواجهة التي ستجمعه برومان رينز وطمأنه حول وقوفه إلى جانبه وأن بإمكانه الثقة به، ثم دخل إلى الحلبة بطريقته الميزة.
.
النزال السابع
فريق براي وايت ورومان رينز -يهزم- فريق ألبرتو دلريو وشيمس
.
تمكن براي وايت ورومان رينز من الفوز بالمواجهة القوية بعد تثبت الأول لألبرتو دلريو على أثر ضربة سيستر أبيجال، بينما كان رينز ينفذ ضربة سبير على شيمس الذي حاول انقاذ شريكه، كما ظهر برون سترومان وإريك روان وهاجما روسيف بشكل عنيف عندما حاول التدخل في النزال، وانتهى العرض على مشهد تبادل النظرات الحادة بين رومان وبراي.
انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث الكاملة

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى