تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. سماسرة آخر الزمان صاروا )نص كم( ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13042016

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. سماسرة آخر الزمان صاروا )نص كم( ..!!





#الحديبة_نيوز
* عاد المريخ لفصوله الباردة في المسابقة المحلية وفاز بـ)كرامة البليلة( على أهلي مدني بهدفين مقابل هدف.. وكالعادة يا سادة لم يختلف العك كثيراً عن ذلك الذي ظللنا نتابعه منذ انطلاقة الموسم التنافسي حيث غاب كل شئ له علاقة بكرة القدم..!!
* ولم يظهر شئ غير العشوائية في التحرك والتسديد والتشتيت والانانية.. وفي ظل ذلك الوضع المأسوي لم يحرك البلجيكي ساكناً وتابعناه يلقي باللوم على البرمجة الضاغطة مع العلم ان المريخ هو الذي طالب بتأجيل مباريات الدوري لاقامة معسكر خارجي..!!
* الجماهير القليلة خرجت كعادتها وهي )تلوك( الصبر، وتكتم الحزن، وتمارس الرعب والاندهاش والخوف من المصير المظلم الذي ينتظر الفريق في الجزائر امام سطيف بعد النتيجة البايخة والتصرفات الأكثر غرابة والتي بدرت من بعض الاشخاص..!!
* المضحك ان الآلة الاعلامية الحمراء ـ جناح الطبلة والدلوكة ـ انفردت باشاعة مفادها ان هنالك مفاوضات اكتملت مع برهان تيه ومحسن سيد للعودة مجدداً لقيادة الفريق خلفاً للبلجيكي ايمايل الذي اكتملت اركان صدور قرار الاستغناء عن خدماته..!!
* برهان ومحسن تاااااني..?! عشان يعملوا شنو يعني..?! اللهم الاّ لاستخدامهما في فترة ما بعد السقوط في الدور الثاني مكرر بكأس الاتحاد الافريقي )الكونفدرالية( والدفع بهم لإمتصاص الغضب الجماهيري الذي سيحدث ساعتها..!!
* )محسن وبرهان( سبق لهما قيادة المريخ للفوز بكأس سيكافا للاندية.. الثنائي متفرد وفاهم وقادر على اخراج الاحمر من الدوامة الحالية.. وغير ذلك من العبارات الوهمية المسنودة بالعاطفة.. وما أسهل شعبنا السوداني عندما نعزف له على هذا الوتر..!!
* الحقيقة ان كل ما يحدث هذه الايام في سماء نادي المريخ يقربنا من الجلوس جنب )الحيطة( لسماع )الزيطة(.. وما نقصده هنا علاقته مباشرة بالتعامل القاسي الذي قام به بعض المحسوبين على المريخ مع بعثة وفاق سطيف الجزائري في ام درمان..!!
* والذي انعكس في شكل تذمر وهيجان جزائري ربما يقود الى حدوث ما لا تحمد عقباه عبر جولة الاياب الحاسمة التي ستقام يوم التاسع عشر الجاري وتحديداً الثلاثاء المقبل وحقيقة لا احد يستطيع توقع ما سيحدث سواء في النتيجة داخل الملعب أو خارجه..!!
* ضحكت وانا اتابع ما حدث في المدرجات خلال لقاء المريخ والأهلي أول أمس بين امير كمال وبعض الجماهير والمشاهد العاطفية والاعتذارات.. ولا ادري كيف ينسى الجمهور مماطلة امير ورفضه اعادة قيده وتهديده بالذهاب الى الهلال بهذه السرعة..?!!
* ثم ان الواقع وبذات الطريقة كان يجبر الجماهير على اقامة تمثال للنجم المتألق علي جعفر الذي تحول من دائرة السخط ووصل الى مربع الاجادة في حين ان )سي امير( وبعدما استلم المليارات الثلاثة تحول الى ثغرة كبيرة ومصدر قلق دائم على الشباك..!!
* الظلم ظلمات.. والحصول على التميز بالمساعدات والدفرات والرشاوى وممارسة الترهيب مع الغلابى يقود بلا شك الى نهايات وخيمة قد لا يدرك حجمها الانسان الغافل المخدوع.. لكن تبقى الحقيقة كالشمس لا ولن يستطيع احد حجب نورها مهما فعل..!!
* تخريمة أولى: اقترب الموسم التنافسي من مرحلة المنتصف ولا تزال جل الاصدارات الحمراء تتعامل مع نتائج المريخ على طريقة )احرزنا الأهم وفزنا بالنقاط( يعني كل المجهودات السابقة من معسكرات وتعاقدات راحت )شمار في مرقة(..!!
* تخريمة ثانية: موتيابا اليوغندي في طريقه مرة اخرى الى المريخ.. يا جماعة الناس دي عاقلة بالجد وجادة بالعقل..?! موتيابا شنو يا عالم..?!.. حتى سماسرة آخر الزمان صاروا )نص كم(.. الرأي شنو ما تيجبوا لينا )اليجا تانا(.. آآي بتاع الكعب داك..!!
* تخريمة ثالثة: حتى الهجمة المنظمة التي بدأت عقب التعادل الهزيمة امام وفاق سطيف على مدير الكرة عادل ابو جريشة لا تخرج عن دائرة التمويه.. وحكاية اعادة محسن )علامات( وبرهان برضووو تمويه وجس نبض.. وربنا يستر من القادم يا عالم..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى