الممشى العريض - خالد ابوشيبة .. عودة الهلال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13042016

مُساهمة 

الممشى العريض - خالد ابوشيبة .. عودة الهلال




منذ بداية هذا الموسم ونحن ننتظر عودة المارد الأزرق من جديد ننتظر فرسان الازرق وسحرة الكرة السودانية يقدمون السهل الممتع الممتنع يؤدون بجدية ويفرضون اسلوبهم علي الخصوم داخل الملعب ويقتلعون الفوز عنوة وإقتداراً منذ بداية الموسم والهلال الذى نعشقه غائب عن سموات الابداع نتائجه غير مقنعة وادائه ضعيف ومهزوز لايرضي الملايين من عشاق الكرة الحلوة واللعب الجميل الذى تميز به الفريق عن باقى الفرق.
ظهر الفريق بمظهر لم نتعود عليه وتعثر منذ البداية في بطولة الاندية الافريقية الابطال التي كان ينافس بقوة علي لقبها في السنوات الاخيرة علي يد فريق حديث عهد بالمشاركات الافريقية وتواصل الإخفاق في المنافسة المحلية وتلقي الأزرق هزيمة مذلة من الوافد الجديد نيل شندى. جماهير الهلال بالداخل والخارج تحسرت علي حال الفريق الذي فشل في تحقيق المطلوب خارجياً بعد أن فشل في تقديم الفن الكروى والاداء الجميل الممتع .
× المارد الازرق في مباراة امس الاول أمام هلال الفاشر ظهر بمظهر مختلف تماماً عن ماكان عليه في كل مواجهاته الفائتة متعة وإتقان ورجولة وحماس وأداء أكثر من رائع صلابة فى خط الدفاع تماسك فى خط الوسط قوة فى خط الهجوم وجماعية فى الاداء وإنتشار أكثر من جيد في الملعب وضغط متواصل علي الخصم ورغبة صادقة في الوصول للهدف والنتيجة إنتصار مستحق حسم للفريق النقاط الثلاث واستعاد ثقة الجماهير من جديد في اللاعبين الذين ابدعوا وامتعوا وقدموا افضل ماعندهم من مستوى.
× مباراة أمس الاول أكدت أن مشكلة الهلال ليست فنية فالعناصر الموجودة بالفريق تتمتع بكل المزايا التي تجعلها قادرة علي قيادة الازرق لتحقيق الفوز علي أقوى الفرق تماماً كما قال الكابتن طارق العشري بعد مباراة النيل شندى ويبدو أن العشري استطاع أخيراً أن يكتشف موضع العلة بالفريق وحتماً سيضع بذلك حداً لضعف المستوى والنتائج.
× يستطيع الهلال إذا واصل بذات المستوى الذي كان عليه عصر أمس الاول أن يفوز وبكل سهولة بلقب الدورى الممتاز فالفرق المنافسة ليست بافضل منه وقد شاهدنا كل المواجهات التى جرت منذ بداية هذا الموسم ولم نجد فريقاً يتميز فنياً على الازرق . صحيح تراجع مستوى الاداء في الكثير من المواجهات ولكن كان ذلك لاسباب استطيع القول وبكل ثقة أنها زالت وكل مانتمناه أن يتواصل الاداء بذات القوة وأن لايستسهل نجوم الازرق اية مواجهة من المواجهات القادمة فالجدية هى المدخل لتحقيق الإنتصارات.
× التحية لفرسان الهلال الاشاوس الذين استعادوا الثقة بانفسهم وقدموا مباراة كبيرة وإقتلعوا الفوز الذى أسعد الجماهير مع التمنيات بالمواصلة في سكة الإنتصارات والتحية لجماهير الازرق التي قدمت الدعم المعنوى للاعبين وحرضتهم علي العودة مع التمنيات بان تتواصل المساندة في قادم المواجهات حتي تتواصل العروض القوية وتتواصل الإنتصارات.
× للهلال رب يحميه وشعب بالمهج والأرواح يفديه .
× أرفع رأسك … إنت هلالابي .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى