تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

التعادل مع بنفيكا يمنح بايرن ميونيخ التأهل للمربع الذهبي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14042016

مُساهمة 

التعادل مع بنفيكا يمنح بايرن ميونيخ التأهل للمربع الذهبي




التعادل مع بنفيكا يمنح بايرن ميونيخ التأهل للمربع الذهبي
#الحديبة_نيوز
نجح بايرن ميونيخ الألماني، في حصد بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بتحقيق تعادل إيجابي مع مضيفه بنفيكا البرتغالي، بهدفين لكل فريق ليتأهل الفريق البافاري لسابق فوزه ذهاباً بهدف دون مقابل.
تقدم أولاً خيمينيز في الدقيقة 27 لبنفيكا قبل أن يسجل بايرن هدفين عبر فيدال ومولر في الدقيقتين 37 و 52 فيما سجل أندرسون هدف التعادل لبنفيكا في الدقيقة 76.
المدرب جوارديولا المدير الفني للبايرن اختار طريقة 4-3-3 مبقياً بشكل مفاجئ على هدافه البولندي ليفاندوفيسكي على مقاعد البدلاء ليترك الثلاثي مولر وريبيري ودوجلاس كوستا يقودون هجوم الفريق.
المباراة بدأت بسيطرة نسبية من قبل لاعبي بايرن ميونيخ ولكن دون خطورة وسط تركيز وتمركز دفاعي جيد من كلا الفريقين ومحاولاتهما عدم ترك مساحات للفريق الآخر ينفذ من خلالها لمرماه.
بمرور الوقت زادت سيطرة لاعبي بايرن على اللقاء حتى وصلت مع منتصف الشوط إلى 73% ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى بنفيكا.
وفي الدقيقة 27 يمنح راؤول خيمينيز التقدم لبنفيكا ليشتعل الملعب بالهتافات والتشجيع من قبل الجماهير المحتشدة في الملعب.
بعدها بعشر دقائق يمنح اللاعب التشيلي فيدال التعادل لفريقه بايرن ميونيخ ليتنفس المدرب جوارديولا الصعداء قليلاً بعدما أصبح الفريق البرتغالي بحاجه إلى هدفين ليعبر للدور التالي.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل تبديلاتهما بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.
لم يحتاج بايرن ميونيخ كثيراً لحسم الأمور في الشوط الثاني حيث سجل اللاعب مولر الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 52 ليحسم الفريق الألماني الأمور بشكل عملي.
هدأ اللعب قليلاً بعد الهدف وسط محاولات من قبل لاعبي بنفيكا لتسجيل هدف قد يعيد الآمال لهم من جديد.
وفي الدقيقة 76 ينجح بالفعل بنفيكا في إدراك التعادل ليصبح الفريق بحاجه إلى هدفين آخرين للتأهل وهو الأمر الذي سيكون حدوثه أشبه بالمعجزة.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليتأهل بايرن ميونيخ للمربع الذهبي للبطولة مع ريال مدريد ومانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى