قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

نتائج عرض سماك داون الاخير بتاريخ 19.03.15 وتقرير الأحداث الكامل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نتائج عرض سماك داون الاخير بتاريخ 19.03.15 وتقرير الأحداث الكامل

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 18 مارس 2015 - 22:23


نتائج عرض سماك داون الاخير بتاريخ 19.03.15 وتقرير الأحداث الكامل
افتتح المصارع رومان رينز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع وسط هتافات متضاربة من الجماهير المؤيدة والمعارضة له، وبعد وصوله إلى الحلبة بدأ ينز الحديث عن مواجهته القادمة في الرسلمانيا ضد بروك ليسنر الذي سيحضر لمواجهة أخيرة في الرو القادم قبل مهرجان الأحلام.
قاطع مارك هنري حديث رومان رينز ودخل متحدثا ضده، وتبع ذلك دخول “فتى السلطة” سيث رولينز برفقة مدير العمليات كين وعنصري الأمن جيمي نوبل وجوي ميركوري، هاجم كين رينز بكلماته قبل أن يبدأ رولينز بالتلميح إلى استخدامه لحقيبته الذهبية في عرض ومهرجان الرسلمينيا 31.
وأكد سيث رولينز أن راندي أورتن غير متواجد في هذا العرض لأن فريق الأمن الخاص بالصالة التي تستضيف العرض لن يسمحوا له بالدخول، ليأتي دور مدير العمليات كين في الحديث معلنا عن مواجهة كبيرة سيكون هو طرفا بها إلى جانب رولينز ضد فريق رومان رينز ومارك هنري.
النزال الأول
بايج – تهزم – بري بيلا
النزال الثاني: الفائز يبقى في الحلبة
مواجهة تصفيات متتالية بين المتنافسين على لقب القارّات
دين أمبروز – يهزم – ستاردست
دين أمبروز – يهزم – ار تروث
لوك هاربر – يهزم – دين أمبروز
دانيال براين – يهزم – لوك هاربر
دولف زيجلر – يهزم – دانيال براين
ظهر بطل القارّات باد نيوز باريت بعد انتهاء النزال حاملا الميكرفون وتحدث عن حمله للقب وحفاظه عليه، وباغت دانيال براين بضربة أثناء حديثه، وبدأ هجوما مزدوجا على دولف زيجلر وبراين.
وقف باد نيوز باريت فوق الحبال متفاخرا بحزامه بعد تنفيذه لضربة “بول هامر” على خصميه. ظهر بعد ذلك جيمي نوبل وجوي ميركوري خلف الكواليس يتأكدون من عدم تمكن أورتن من الدخول إلى الصالة.
النزال الثالث: نزال فرق مختلط
فريق سيزاور وتايسون كيد ونتاليا – يهزم – فريق لوس متادورس وإل توريتو
دخل رومان رينز إلى الصالة استعدادا لمواجهته القادمة ضد فريق السلطة، ثم دوّت موسيقى النجم المخضرم مارك هنري لكنه لم يدخل إلى جانب شريكه في النزال، لكنه ظهر على الشاشة الكبيرة مستلقٍ على ظهره خلف الكواليس تاركا شريكه وحيدا في الحلبة.
النزال الرابع
رومان رينز – يهزم – كين وسيث رولينز
تمكن رومان رينز من انتزاع الفوز بشكل مباغت بعد أن ضرب رولينز بلكمته القوية وبضربة “السهم” على كين، أراد فريق السلطة الهجوم على رينز للانتقام من الخسارة لكن ظهور راندي أورتن الذي هتفت له الجماهير كثيرا بعد انتهاء النزال أفسد الخطة.
حيث هاجم راندي أورتن فريق السلطة ونفذ ضربته الرائعة RKO على الجميع باستثناء رينز وسيث رولينز الذي هرب مسرعا، وانتهى العرض على مشهد هتافات الجماهير الصاخبة لأورتن الذي بقي في الحلبة إلى جانب رينز.
ملاحظة مكرّرة: عرض سماك داون يتم تسجيله فجر يوم الأربعاء ويتم بثه تلفزيونيا يوم الخميس، وهو ليس عرض مباشر مثل الرو.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى