كرات عكسية محمد كامل سعيد اتحادنا )غرق في شبر ميّة(..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19032015

مُساهمة 

كرات عكسية محمد كامل سعيد اتحادنا )غرق في شبر ميّة(..!!





كرات عكسية
محمد كامل سعيد
اتحادنا )غرق في شبر ميّة(..!!
* أخيراً تحرك مجلس المريخ وخاطب اتحاد الكرة بخصوص التأجيل المستمر لشكواه ضد اللاعب “هيثم مصطفى”، ولعل )التنويم المتعمد( للقضية من جانب المطبلاتية هو الذي صرف أنظار الجميع، بما فيهم المجلس، عن تلك القصة الغريبة..!!
* كما الانتقاد الذي وجهه مجلس الهلال، ومن خلفه الآلة الإعلامية الزرقاء، لقادة الكرة في قضية “بكري المدينة” هو الذي أجبر قادة الاتحاد على التحرك، فسمعنا عن تحديد يوم )الثلاثاء( المقبل موعداً لاجتماع لجنتي غير الهواة والحالات الطارئة..!!
* اتحاد الكرة تعود على )تهميش القضايا( خاصة المهمة سواء للمريخ أو الهلال، وظل يعتمد على طريقة )الجودية( والترضيات بأخذ طاقية هذا وإلباسها لذاك.. ولا أحد يدري من هو المستفيد من ذلك التسويف والتأجيل المستمر للقضايا الملحة..?!!
* لقد تقدم المريخ بشكوى ضد “هيثم مصطفى” منذ الموسم الماضي، وتبعه الهلال بشكوى ضد “بكري المدينة” منذ شهر ديسمبر الماضي، ورغم طول الزمن وتتابع شهور الانتظار مع ملاحظة أهمية القضيتين يُصرّ الاتحاد على التهرب من تلك القضايا..!!
* الخوف من المريخ والهلال، سيظل من أبرز أسباب تهرب قادة الاتحاد وتلكؤهم في حسم الشكاوى المهمة، ولا نستبعد أن تكون خطوات الجودية هنا وهناك ظلت تتحرك طوال الأسابيع والشهور الماضية في إشارة عملية لعدم امتلاك الاتحاد لقراره..!!
* سياسة التهرب من الحسم طوال فترة عمل المجلس الحالي أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك بأن سياسة الترضيات حققت فشلاً كبيراً ولو من باب أن الانحياز للقانون يكون على الدوام من الثوابت ولكن قادة اتحادنا لا يعرفون غير الانحياز للمصالح..!!
* “هيثم مصطفى” ظل يشارك مدافعاً عن ألوان الأهلي شندي، بل ساهم بقدر كبير في فوز فريقه على المريخ قبل أسابيع في خروج وتعدي سافر للقانون، ولا أحد يدري متى سيتمكن المريخ من استعادة حقوقه..?!!
* التلكؤ والتأخير من جانب قادة اتحاد الكرة في حسم ملف شكوى المريخ ضد “هيثم مصطفى” تم بمساعدة قادة مجلس المريخ الذين استسلموا للعلاقة الخاصة بين “صلاح إدريس” و”جمال الوالي”..!!
* حتى المطبلاتية في الجانب المريخ أثبتوا أن بإمكانهم الصمت على حقوق المريخ والمساعدة على إهدارها حال تعارضها مع المصالح الخاصة لرئس النادي بدليل ذلك الصمت الغريب والتهرب المستمر من تناول ذلك الموضوع بطريقة أضحكتنا عليهم..!!
* نعم لقد تباطأ الاتحاد في حسم الشكوى وساعده مجلس المريخ بالصمت وإهمال متابعة قضيته العادلة، وانصرافه وعدم رغبته في البحث عن حقوق النادي الضائعة مراعاة للعلاقة الأسرية التي تجمع رئيسه مع رئيس أهلي شندي..!!
* لو أن القصة وصلت إلى العلاقات الأسرية فعلى المريخ السلام، وعلى إعلامه، بما في ذلك المطبلاتية، ألف سلام لأن حقوق النادي تبقى معرضة للضياع وفي كل قضية أو شكوى تتقاطع مع مصالح بعض الأسر..!!
* تخريمة أولى: اتحاد الهوان حدد )الثلاثاء( المقبل موعداً لحسم شكوتي المريخ ضد “هيثم”والهلال ضد “بكري”، ولكن لا أحد يدري لماذا )الثلاثاء( المقبل وليس اليوم )الخميس(..?!!
* تخريمة ثانية: منذ الآن أعتقد أن أحد الاجتماعين سيتأجل.. والسبب كالعادة سيكون أقبح من عمليات التسويف المتواصلة والتهرب من الحسم التي اقتربت من العام..!!
* تخريمة ثالثة: اتحادنا العام بالجد )غرق( في )شبر ميّة( أو كما يقول الإخوة في شمال الوادي، ولا سبيل إلاّ بالتغيير والتغيير على وجه السرعة.. وحليلك يا شداد..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى