مدرب المريخ السوداني يطلب الدعم قبل لقاء وفاق سطيف

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15042016

مُساهمة 

مدرب المريخ السوداني يطلب الدعم قبل لقاء وفاق سطيف




مدرب المريخ السوداني يطلب الدعم قبل لقاء وفاق سطيف
#الحديبة_نيوز
ناشد البلجيكي لوك إيمَل، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المريخ السوداني، إدارة وجمهور النادي بالالتفاف حول الفريق، قبل مباراة العودة يوم الثلاثاء القادم أمام مضيفه وفاق سطيف الجزائري بدور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال خلال مؤتمر صحفي عقده مساء الخميس بمقر إقامة بعثة المريخ، بالعاصمة الخرطوم: "لا أعقد هذا المؤتمر الصحفي بغرض الظهور الإعلامي، وليس للحديث عن شخصي كمدرب، بل للحديث عن أشياء تهم فريق الكرة، وأريد شكر اللاعبين على الأداء الذي قدموه لجمهور المريخ، والذي أراه أفضل جمهور في إفريقيا كما أشكر الإعلام بكل أطيافه على متابعته لنا".
وأضاف:" لقد جئت للعمل بفريق المريخ لأنه أفضل فريق أفريقي، وفي العام الماضي حقق المريخ لقب الدوري السوداني ووصل الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا، كما عملت في ذات ظروف عمل الموسم الماضي، ولكن النادي الآن يعيش ظروفا لم تحدث من قبل في ظل تحديات تواجه فريق الكرة الآن على المستوى الإفريقي، ولكن كرة القدم هي لعبة الفوز والخسارة ولاحظوا ما حدث يوم السبت لبرشلونة وفرق أوربية اخرى وهو تودع البطولة الكبيرة".
وأوضح المدرب البلجيكي أنه ولاعبيه في ظل تلك الظروف قدموا أفضل ما يمكن تقديمه من خلال 14 مباراة خاضها الفريق منذ بداية هذا الموسم، حيث فازوا في 11 مباراة وتعادلوا في 3.
وقال أن مجلس الإدارة يحاول ولا يزال يحاول، ولكن رغم كل المجهودات تزال هناك معاناة مالية، مؤكدًا أنه لا يستطيع أن يعد بتأهل المريخ إلى دوري أبطال إفريقيا.
وأوضح إيمَل، أنهم يريدون إرضاء جماهير المريخ وجعلهم فخورين بالفريق، وأضاف:"من المهم جدا ومن الضروري أن نجعل أمام فريقنا أفضل الظروف النفسية والمالية لكي تتحقق أهداف التتويج بالألقاب، ولهذا أطلب من الجميع بالسودان من سلطة ورجال أعمال ومستثمرين مساندة وودعم اللاعبين لأجل السودان والكرة السودانية، وتحقيق الإنجازات يكون تحت افضل ظروف، ولهذا جاء هذا المؤتمر الصحفي لتوفير أجواء أفضل".
وأوضح أنه "لا يدري من أن يأتي بأن هناك اتصالات تمت به من قبل نادي الهلال لتولي المهمة الفنية به حال خروج المريخ من دوري الأبطال".
وقال إنه سوف يسعى لإيجاد أفضل الظروف من أجل تأهل المريخ، مبينا أنه لم يتلق أي مرتبات مؤخرا وليست لديه أي معلومة، ولكنه يعلم أن مجلس إدارة المريخ يعمل على تلبية مستحقات اللاعبين الجهاز الفني المالية.
وأكد أنه كمسؤول أول بالجهاز الفني للمريخ لم يبلغ بأي مفاوضات يجريها مجلس الإدارة مع مدربين محليين للعمل إلى جانبه بالجهاز الفني.
وحول التخوف من خسارة المريخ بنتيجة كبيرة من وفاق سطيف في مباراة العودة قال إن الإجابة سوف تكون في الملعب.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى