نبض الصفوة .. امير عوض .. حتي لا نفهم

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15042016

مُساهمة 

نبض الصفوة .. امير عوض .. حتي لا نفهم




نبض الصفوة
امير عوض
حتي لا نفهم
#الحديبة_نيوز

★مع أهمية الإستحقاق الذي ينتظر الفريق.. فما زالت الضبابية هي سيدة المكان و الموقف..
★الحيرة تعصف بجموع المحبين و المشفقين.. فما يسمعونه من أخبار تتناقل عن حال محبوبهم تجعلهم يضعون أيديهم علي قلوبهم خيفة و توجسا..
★حتي الآن لا أحد يدري بحقيقة ما يحدث.. و كل ذلك نتيجة التضارب )الثابت( للتصريحات بين أعضاء لجنة التسيير المريخية..
★عادة سخيفة و مملة لم تستطع اللجنة منها فكاكا منذ بواكير أيامها و حتي..
★فالبعض يصرح بأن )كل( مستحقات اللاعبين قد صرفت.. و علي نفس الصحيفة تقرأ تصريحا لعضو آخر بأن )المستحقات( سيتم صرفها اليوم!!
★فهل يا تري أن كلمة مستحقات لها عدة معاني مختلفة يستخدمها هؤلاء في جمل تصريحاتهم و يخفي علينا نحن )تقيلي الفهم( معرفة معناها و كنه مقصدها أم ماذا؟!!
★و هل ستتعامل اللجنة مع مستحقات النجوم علي طريقة إخفاء الأزمة المالية و عدم التطرق لوجودها و المكابرة علي نفي حدوثها بالمريخ؟!!
★مع أن المريخ هو من سيدفع ثمن هذا التخبط و التلكؤ في صرف )كامل( الإستحقاقات للاعبين جميعهم و المتمثلة في الرواتب و الحوافز و متأخرات العقود..
★حتي ذلك الحين.. لا يحق لنا أن نتكلم عن إنخفاض مستوي أو توقف لاعب للمطالبة بحقوقة و نعته ساعتها بالمتمرد..
★فهل نعشم في أن تكمل اللجنة عدة الفريق بتصفير ديونها لدي اللاعبين سعيا في جعلهم يؤدون برغبة و شهية مفتوحة.. أم أن )حجوة أم ضبيبينة( ستواصل سردها علي مسامعنا كل يوم؟!
★و مع ذلك فالخناق المالي يزيد وتيرة طوقه حول عنق اللجنة.. فالمعلومات المتواترة تشير لتحديد الوزارة يوم السابع و العشرين من مايو كتأريخ لإنعقاد الجمعية العمومية للنادي..
★التأريخ أعلاه مثل إحباطا جديدا لكل من كان يحلم بتغير الواقع الماثل اليوم.. ذلك أن التسجيلات النصفية ستبدأ في الحادي عشر من نفس الشهر و تنتهي في العشرين منه.. فهل أعدت اللجنة عدتها لخوض مارثون التسجيلات و هي التي ما زالت تلهث جراء تسديد الرواتب و الحوافز فقط؟!
★هل ستقدم الوزارة التي تخيرت هذا التأريخ )دونا عن باقي الأيام( ما يعين اللجنة لخوض معمعة التسجيلات أم ستواصل معها سلسلة العهود الغير متناهية و اللا مبالاة مع النادي الأكبر في السودان؟!
★مع أن التمديد للجنة حدث في فبراير.. و راعي الضأن في الخلاء يعلم بأن مايو يشهد فترة التسجيلات التكميلية.. لذلك فغر فاهنا إستغرابا للتماطل الذي أوصل تحديد موعد الجمعية العمومية لخواتيم مايو!!
★فهل حدث ما نتابعه الآن صدفة؟ أم هي الأيادي العابثة التي تحيك خيوطها في الظلام رغبة في جر المريخ لمستنقع التخبط و العنت بغية في إخراجه من كل البطولات الأفريقية؟
★سنتابع ما يجري.. داعين المولي عز و جل أن يقي المريخ شرور الكائدين و المتربصين بالمسيرة.
★نبضات أخيرة★
★مواصلة في حروب داحس و الغبراء.. فقد شهدت ديار بني الأزرق هجمات مرتدة من أولتراس )البلو( علي سميه أولتراس الجوهرة في معركة ذات الأعلام..
★و قد أفاد مراسلنا الحربي بأن ألسنة النيران قد إرتفعت فوق سماء منطقة سوق العيش.. و أن الرؤية قد إنعدمت تماما من كثافة القصف الدخاني..
★هذا.. و قد شوهد فلول أولتراس 0000و هم )يبرطعون( فوق مدرجات المعبرة بعد الهزيمة المجلجلة..
★الأوضاع أعلاه تدعو بوضوح لضرورة و سرعة التدخل الأممي لحل النزاع رأفة بالحال المايل الذي يمر به الفريق الأزرق..
★مقاطعات.. لافتات.. بيانات.. ضرب و لبع.. حرائق.. حوالينا و ما علينا..
★نبضة أخيرة★
الوصيف.. عالم مخيف.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى