قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

توقيع رياضي .. معاوية الجاك .. إصرار ونسي وخوف إيمال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

توقيع رياضي .. معاوية الجاك .. إصرار ونسي وخوف إيمال

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 15 أبريل 2016 - 13:28

توقيع رياضي
معاوية الجاك
إصرار ونسي وخوف إيمال
#الحديبة_نيوز
* حددت لجنة التسيير المريخية السابع والعشرين من مايو المقبل موعداً نهائياً لقيام الجمعية العمومية لإنتخاب مجلس مريخي جديد.
* الموعد المذكور يأتي عقب نهاية فترة التسجيلات النصفية المقرر لباديتها الحادي عشر من مايو المقبل وتستمر لمدة عشرة أيام.
* وهذا يعني مباشرة أن لجنة التسيير ستتكفل بالأعباء المالية للتسجيلات النصفية.
* وهنا يقفز السؤال المهم الذي عليه يتوقف مستقبل تسجيلات المريخ وهو هل بمقدور ونسي ورفاقه القيام بالتسجيلات بالصورة المطلوبة؟.
* لا ننتظر رداً على سؤالنا من ونسي أو من غيره خارج منظومة التسيير والإجابة معروفة وهي أن لجنة التسيير لا تملك القدرة لتوفير أموال التسجيلات بأي حال ما دام عجزت عن توفير مرتب شهر واحد للمدرب أو غيره من أعضاء الجهاز الفني أو أحد المحترفين.
* التاريخ المضروب لقيام الجمعية العمومية يعني شيئاً واحداً وهو أن المريخ مقبل على كارثة إدارية ستقضي على ما تبقى من أخضره لأن التاريخ المضروب غير منطقي إطلاقاً.
* وبالواضح حال واصل ونسي المسيرة حتى السابع والعشرين من مايو المقبل فهذا يعني ضمنياً أن المريخ لن يقيد لاعباً واحداً ولو من حواري أم صفقاً عراض.
* الواقع أمامنا يقول إن ونسي لا يملك المال ولا يملك القدرة على جلبه ولكنه يملك فقط القدرة العجيبة والغريبة على البقاء والتشبث بمقعد الرئاسة وبطريقة حيرت أهل الدنيا.
* إلى ماذا يرمي ونسي بالتاريخ المذكور لقيام الجمعية العمومية؟.
* هل هناك مخطط محدد تم التخطيط له من تحديد هذا التاريخ أم ماذا يا باشمهندس؟.
* التاريخ يكشف ويوضح ويؤكد أن هناك ما تتم حياكته في الخفاء لأننا لا يمكن أن نصدق قيام جمعية عمومية عقب فترة تسجيلات تتطلب أموالاً طائلة وفي ذات الوقت اللجنة عاجزة تماماً في أن تفي بواجباتها البسيطة تجاه اللاعبين.
* من جانبنا نطرح الحل الذي نراه يمكن أن يخل مشاكل المريخ جذرياً وهو أن يقدم ونسي إستقالته بجانب البعض من قدامى اللاعبين في مقدمتهم الطاهر هواري لعدم التوافق مع الرئيس المقبل على أن يتم تعيين الأخ جمال الوالي رئيساً للجنة بجانب سعادة الفريق طارق عثمان أميناً عاماً على أن يستعين الوالي بمن يراهم قادرين على مساعدته مالياً وإدارياً.
* وفكرتنا الأساسية تعتمد على مواصلة الغالبية الغالبة من أعضاء لجنة التسيير الحالية للمسيرة مع بعض الإضافات التي ذكرناها.
* شخصياً أرى أن لجنة التسيير الحالية تضم مجموعة ممتازة من الكوادر القادرة على العطاء ويمكن أن تفيد المريخ كثيراً وهي أفضل بكثير من المجموعات التي ظلت تكون المجالس السابقة بمئات السنين الضوئية.
* وما طرحناه نعتبره حلاً جذرياً لمشكلة المريخ الإدارية على أن تكون إستقالة ونسي اليوم قبل الغد حتى يتمكن الوالي من قيادة الفريق للمرحلة المقبلة أفريقياً بالصورة المطلوبة.
* ونجزم أن ونسي حال واصل المسيرة فلن نضمن مواصلة المريخ لمشواره الأفريقي حتى لو تدحرج لمرحلة دور الترضية فلا توجد ضمانات لتأهل الفريق للكونفيدرالية.
* وترشيحنا لسعادة الفريق طارق أميناً عاماً ليست تقليلاً من قيمة العميد دكتور عامر ولكننا نرى أن الرجل غير متفرغ لمنصب الأمانة العامة والفريق طارق متفرغ وتم تجريبه من قبل وقدم تجربة أكثر من ممتازة.
توقيعات متفرقة
* الحل في يدك عزيزي ونسي وبيدك وحدك إنقاذ الوضع المريخي وحال تقدمت بإستقالتك ستكسب إحترام كل القاعدة المريخية.
* من قبل كتبنا بأننا لا نريد لونسي أن يرحل بصورة غير كريمة واليوم نعيدها له بأننا نخشى عليه من الرحيل مُجبراً ومرغماً.
* عقب مباراة المريخ ووفاق سطيف هتفت أعداد كبيرة من الجماهير في وجهك يا باشمهندس وما حدث هو بداية أو كما يقولون مناظر لما سيكون غداً.
* ترجل بطوعك وإختيارك يا ونسي قبل أن تترجل مرغماً وأكسب إحترام وتقدير كل أهل المريخ الصادقين من من يكتوون بناره وإبتعد عن الذين يزينون لك حلاوة الإستمرار لشيء في نفوسهم.
* قيادة الوالي للجنة التسيير المرحلة المقبلة هي الحل وبعدها ليبحث أهل المريخ عن مستقبل النادي الإداري عبر جمعيةعمومية قادرة على إنتخاب مجلس متمكن وقوي وقادر على الإستمرارية.
* عقد مدرب المريخ مؤتمراً صحفياً بالأمس توقعنا أن يقول فيه جديداً ولكن وضح أن الرجل عقد المؤتمر لأجل أن يقول حديثاً )يرضي( لجنة التسيير ووضح تماماً أن المدرب البلجيكي يمتلئ خوفاً ورعباً من لجنة التسيير أو من شخصية بعينها.
* ومخاطبته لرجال المال بدعم المريخ يؤكد خوفه أكثر ويكشف جبنه الكبير نستنتج أنه عقد المؤتمر تم بإيعاز من جهات لأجل أن يقول ما يقول.
* شخصياً سقط هذا البلجيكي في نظري نهائيًا وهو يظهر بهذا المظهر الجبان والقبيح وليته غادر اليوم قبل الغد لأنه كشف عن شخصيته الضعيفة والجبانة.
* وضعف شخصية المدرب يقودنا مباشرة للحديث عن إمكانية التدخلات الإدارية في عمله وفيما يتعلق بوضع التشكيلة وغيرها من التدخلات.
* البلجيكي لا يستحق الإستمرار ولو دقيقة واحدة وأكرم له أن ينسحب فوراً خاصة بعد مفاوضة برهان تية كمدرب عام دون إخطاره.
* ماذا ننتظر من مدرب ضعيف وجبان ورعديد يقبل بتعيين مدرب معه دون أن تتم إستشارته وسمع بالتفاوض معه عبر الصحف.؟
* الحل الجذري لمشاكل المريخ بيدك عزيزي ونسي.. أفعلها ولا تتردد.. تقدم بإستقالتك وأكسب إحترام كل أهل المريخ قبل أن تخسرهم جميعًا.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى