في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. كفاية يا هلالاب ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15042016

مُساهمة 

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. كفاية يا هلالاب ..!!




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
كفاية يا هلالاب ..!!
#الحديبة_نيوز
• لماذا كل هذه المعارك يا هلالاب .. معقولة ان يصل الامر الي الدخول في معارك عنيفة في المدرجات وان يعتدي مشجعي الهلال علي بعضهم البعض في مباراة تنافسية للازرق .. هل وصلت بنا درجة الخلافات الي هذه الدرجة حتي اصبحنا لا نطيق وجود الطرف الاخر معنا في المدرجات .. لماذا كل هذا لماذا يا أهلة .. والله حرام ما يحدث في الهلال حرام حرام .. ماذا بيدنا لنفعله حتي يعود الاستقرار للهلال .. يا اهلة انه الهلال لا يستحق من كل هذا .. الهلال الي جمع الجميع تحت رايته جعلنا شعب واحد .. الهلال معروف انه نادي قيادي وقدوة لجميع الاندية .. وهل ما يحدث من جماهيرنا يجعلنا علي ما نحن عليه من ريادة .. ما الذي جعلنا نتفرق الي هذه الدرجة .. ومن المفترض ان نكون يداً واحدة لندافع عن الكيان .. هذه الخلافات جعلت الباب مفتوحا لدخول الاعداء في وسط الهلال .. يا جماهير الهلال الوفية انتي وقود الهلال فلماذا اصبح القتال في مدرجات الهلال هو طبع الجماهير التي تعتبر خط الدفاع الاول عن الهلال .. كتبت في هذه الزاوية قبل يومين اذا لم نصل الي حلول لكافة الخلافات ستطور الامر اكثر من ذلك .. وحدث بالامس ما تخوفنا منه بالامس .. اعتداءات ومعارك وحريق .. كل هذا في الهلال .. لم نكن نتوقع ان يصل بنا الحال الي هذه الدرجة.
• نتيجة مباراة الهلال مع مريخ الفاشر لم تسعدنا بسبب تلك الاحداث .. يا اهلة ان ما حدث يعد امر خطير وخطير للغاية .. واذا انتهت المباراة بنتيجة غير التي انتهت عليها لا نعلم ماذا كان سيحدث .. الكرة الان في ملعب مجلس الادارة بالجلوس مع روابط مشجعي الهلال والعمل علي الوصول الي حلول لنضع كافة الخلافات جانبا من اجل الهلال حتي نلتفت الي دعم الفريق الذي اصبح بين يوم وليلة في مرحلة بناء بعد ان قرر مجلس الادارة الاعتماد علي العناصر الشابة بعد خروج الفريق من البطولة الافريقية .. اذا لم نستطيع اقفال باب الخلافات سريعا سيتطور الامر اكثر من ذلك .. وندعو الجماهير ان تضبط نفسها وتحاول ان تساهم في بناء فريق الكرة بدعم اللاعبين الشباب .. وعليهم ان يعلموا ان اللاعبون سيتأثروا ايضا بتلك الاحداث التي جرت في المدرجات.
)صمت اخير( ..
• في يوم الجمعة أكثروا من الصلاة علي أفضل خلق الله.
• )اللهم صلي وسلم علي حبيبك ونبيك محمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك(.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى