قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. الاستقرار أولاً ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. الاستقرار أولاً ..!!

مُساهمة من طرف Admin في السبت 16 أبريل 2016 - 12:44

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
الاستقرار أولاً ..!!
#الحديبة_نيوز
• سنظل نطالب بعودة الاستقرار الي ديار الهلال خاصة في مدرجاته التي ظلت تشتعل في كل مباراة .. إذا لم يعود الاستقرار لن ينصلح الحال .. وفريق الكرة يتأثر بما يجري في المدرجات من معارك وندعو الي ضبط النفس وسط الجميع حتي يتفرغ مجلس الادارة والجهاز الفني في بناء الفريق حسب توجيهات الرئيس بالاعتماد علي اللاعبين الشباب في المرحلة القادمة بعد خروج فريق الكرة من دوري ابطال افريقيا.
• مباراة الفريق القادمة ستقام في عطبرة ويجب استغلال ذلك بالعمل علي اعادة الاستقرار من جديد لروابط مشجعي الهلال الذي ظلت تتناحر فيما بينها .. مهمة اعادة الاستقرار تقع علي مجلس ادارة النادي .. والمطلوب منه عقد اجتماع عاجل مع جميع الروابط ومعرفة اسباب القتال الذي ظل يجري في الفترة الماضية بين جماهير الهلال.
• حل مشاكل روابطة المشجعين مسألة مهمة خاصة مع اقتراب نهاية الدورة الاولي التي يسعي فيها الهلال لتصدر المنافسة .. ويحتاج الفريق للاستقرار حتي يحقق ما نرجوه في الممتاز .. والجماهير غير مهيأة لتقبل تعثر اخر لفريق الكرة بعد الوداع الافريقي الحزين .. ونرجو ان لا تمتد المعارك الي عطبرة حيث سيواجه الهلال قطبي المدينة الامل والاهلي ايام الاحد والاربعاء في مسابقة الدوري الممتاز.
• ونطالب روابط المشجعين بتهدئة الامور قليلا من اجل مصلحة الهلال في الفترة القادمة من اجل عقد اجتماع يضم جميع الروابط .. نعلم ان اجتماع الروابط في هذا التوقيت سيكون صعباً .. إلا ان المجلس مطالب بوضع حد لكل ما حدث في الفترة الماضية بشتي السبل .. والفترة القادمة هامة والفريق يحتاج للاستقرار الكامل حتي يحقق المطلوب ويحسم صدارة الدورة الاولي للممتاز.
• اذا رجعنا للوراء سنجد ان روابط مشجعي الهلال كانت هي خط الدفاع الاول لفريق الكرة وكانت يداً واحدة وأسألوا جميع الفرق التي زارت المقبرة كيف كانت مرعوبة من مواجهة الهلال بسبب الجماهير التي ظلت تساند الفريق بقوة دون افتعال مشاكل او وجود خلافات كالتي تحدث حاليا بين روابط المشجعين.
)صمت اخير( ..
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
• الاستقرار أولاً.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى