قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مانشستر يونايتد يطيح بأستون فيلا إلى الدرجة الأولى بعد فوز صعب

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16042016

مُساهمة 

مانشستر يونايتد يطيح بأستون فيلا إلى الدرجة الأولى بعد فوز صعب




مانشستر يونايتد يطيح بأستون فيلا إلى الدرجة الأولى بعد فوز صعب
#الحديبة_نيوز
حقق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا على ضيفه المترنح أستون فيلا بهدف نظيف، في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب "أولد ترافورد" اليوم السبت.
وواصل المهاجم الصاعد ماركوس راشفورد تألقه بإحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 32.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 56 نقطة في المركز الخامس، متخلفًا وراء الرابع مانشستر سيتي بفارق نقطة وحيدة علما بأن الأخير سيلعب لاحقا أمام تشيلسي.
ويعد ذلك الفوز هو الخامس على التوالي لفريق المدرب الهولندي لويس فان جال بالدوري على ملعب "أولد ترافورد"، علمًا بأنه حافظ على نظافة شباكه في أربع منها، كما أنه الهدف السابع لراشفورد في 12 مباراة له بقميص يونايتد هذا الموسم.
وأدت الخسارة إلى فقدان أستون فيلا لأمل البقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل، بعدما تجمد رصيده النقطي عند الرقم 16 مقابل 31 لنوريتش صاحب المركز السابع عشر.
وعاد قائد مانشستر يونايتد واين روني إلى تشكيلة الفريق بعد شفائه من الإصابة، ولعب على حساب الفرنسي أنتوني مارسيال، في وقت شارك فيه الهولندي ممفيس ديباس أساسيا على حساب جيسي لينجارد، واحتفل المدافع الدولي الإنجليزي كريس سمولينج بمشاركته في المباراة رقم 200 بقميص مانشستر يونايتد، ولعب أنتونيو فالنسيا في الرواق الأيمن بالدفاع على حساب الهولندي الشاب تيموثي فوسو مانساه.
بدأ مانشستر يونايتد المباراة مسيطرا بالاستعانة بتمريرات طويلة متقنة وضع دالي بليند من خلال أحدها زميله فالنسيا في وضع جيد في الجهة اليمنى، فرفع الأخير الكرة باتقان داخل منطقة الجزاء لكن لاعب أستون فيلا لياندرو باكونا أبعد الكرة إلى ركنية في الدقيقة السابعة.
وبذل البلجيكي مروان فيلايني جهدا كبيرا في منطقة المناورة وألهم لاعبي مانشستر يونايتد للتقدم أكثر في الملعب، وواصل الفريق المضيف عرضياته المميزة دون أن تجد أحدها المتابعة المطلوبة، لكن الفرصة الأولى الحقيقية في المباراة جاءت في الدقيقة 23، عندما أرسل راشفورد كرة قصيرة بذكاء إلى خوان ماتا الذي بدوره تخلص من مدافع أستون فيلا جوليان ليسكوت لكن تسديدته خيبت الآمال بخروج الكرة إلى رمية تماس.
وبعد دقائق من تساقط ثلوج نادرة في مانشستر رغم انتصاف شهر نيسان/ابريل، افتتح راشفورد التسجيل في الدقيقة 32 عندما مرر روني الكرة إلى فالنسيا في الجهة اليمنى، فأرسل الأكوادوري الدولي الكرة خلفية إلى راشفورد الذي وضعها من اللمسة الأولى في الشباك.
انطلق الشوط الثاني بقوة من قبل مانشستر يونايتد عبر فرصتين خطيرتين، في الأولى مرر ماتا الكرة إلى راشفورد الذي تبطأ كثيرا رغم امكانية تقدمه وحصوله على ركلة جزاء، وفي الثانية عاد الإسباني ليضع راشفورد في وضع جيد للتسجيل، لكن مدافع أستون فيلان كياران كلارك شدد الخناق عليه لتبتعد كرته كثيرا عن المرمى، وفي الدقيقة 54، مرر روني الكرة إلى ديباي الذي كلفته لمسته الثقيلة للكرة كثيرا مهدرا فرصة خطيرة للتسديد على المرمى.
وفي الدقيقة 56، قدم ديباي لمحات مميزة في الجهة اليمنى ومرر الكرة بين قدمي لاعب أستون فيلا سكوت سنكلير قبل أن يرسلها عرضية حاول فيلايني الوصل إليها دون فائدة، وبعدها بثماني دقائق، أنقذ غوزان مرمى أستون فيلا من تسديدة خطيرة نحو القائم القريب من خوان ماتا.
وواصل يونايتد خطرته على مرمى أستون فيلا الذي بدا مستسلما لسيطرة منافسه خصوصا وأنها الخسارة التي أدت به في نهاية المطاف للهبوط إلى الدرجة الأولى.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى