تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

هروب طارق العشري من الهلال السوداني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16042016

مُساهمة 

هروب طارق العشري من الهلال السوداني




هروب طارق العشري من الهلال السوداني
#الحديبة_نيوز
فاجأ المدير الفني المصري طارق العشري، نادي الهلال السوداني صباح اليوم السبت وهرب إلى بلاده مصر عبر مطار الخطروم، وذلك بدون علم مجلس إدارة النادي السوداني ما يعني أنه قرر قطع علاقته من تلقاء نفسه.
وقام مجلس إدارة نادي الهلال بتكليف مساعد العشري وهو السوداني مبارك سليمان الذي سيشرف على أول مباراة للفريق يوم الأحد أمام الأهلي عطبرة بالدوري الممتاز.
وأصدر مجلس إدارة نادي الهلال بيانا تعقيبا على تلك الواقعة وقال: "يأسف مجلس إداره نادي الهلال للتصرف غير المسئول الذي بدر من المدرب المصري طارق العشري ومدرب اللياقة عبد الحليم كامل، وسفرهما المفاجئ صباح هذا اليوم للقاهرة دون علم المجلس، وإعلانهما لاستقالتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي".
وأضاف البيان "مجلس الإدارة يطمئن جماهيره بترتيب الأوضاع بالشكل الذي يمكن الفريق من العبور إلى بر الآمان وإكمال الدور الأول بالشكل الذي يرضي كل الجماهير وتجديد الثقه في المدرب الوطني مبارك سلمان ومدرب اللياقه فتحي بشير وتسليمهم مقاليد الأمور الفنية حتي نهاية الدور الأول والتوقيع مع مدرب أجنبي يكمل الملامح ويقود الفريق بعد ذلك"
يذكر أن العشري قد طلب تسليم جواز سفره لإجراء بعض التعاملات الماليه قبل يومين أي في نفس اليوم الذي أكمل فيه مقدم عقده مع الهلال والذي استلم جزءا منه بعد توقيع العقد مباشرة، مما يعني أن المدرب قرر الابتعاد قبل الدخول في شهر جديد وتخوف من ماحدث من شغب في المدرجات بالإضافة إلي المباريات المقبلة للفريق التي تعد أكثر صعوبه حسب وجهه نظره سابقا.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى