الدوري الالماني : بثلاثية بايرن ميونيخ يتخطى شالكه ويبتعد بالصدارة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16042016

مُساهمة 

الدوري الالماني : بثلاثية بايرن ميونيخ يتخطى شالكه ويبتعد بالصدارة




الدوري الالماني : بثلاثية بايرن ميونيخ يتخطى شالكه ويبتعد بالصدارة
#الحديبة_نيوز
حقق بايرن ميونيخ فوزًا كبيرًا على فريق شالكه بنتيجة )3-0(، ضمن مباريات الإسبوع الـ30 من الدوري الألماني "بوندسليجا"، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" الخاص بالنادي البافاري.
وسجل أهداف الفريق الأحمر، روبيرت ليفاندوفسكي "هدفين"، والتشيلي أرتورو فيدال، الذي يمر بأفضل أوقاته مع الفريق البافاري بتسجيله 3 أهداف وصناعة هدفين في آخر 4 مباريات في كل البطولات.
وبهذا الفوز يحلق البايرن في الصدارة برصيد 78 نقطة وبفارق 10 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب الـ 68 نقطة، بينما يبقى شالكه برصيد 45 نقطة في المركز السابع.
خاض بايرن مونيخ اللقاء بخطة )4-1-4-1(، و أراح المدرب الإسباني بيب جوارديولا الكثير من النجوم التي يعتمد عليها الفريق، بالإضافة إلى غياب البعض للإيقاف أو الإصابة، حيث غاب النجم توماس مولر والنجم تياجو ألكانترا حيث لم يشاركا وبقيا على دكة الإحتياط، بينما غاب خافي مارتينيز وتشابي ألونسو لأسباب مختلفة.
بينما لعب شالكه بخطة 3-4-3، حيث خاض الشوط الأول بشكل جيد ومتماسك بينما إنهار الفريق في الشوط الثاني بالأخص بعد خروج هداف الفريق، كلاس يان هونتلار الذي غادر المباراة مبكرًا بسبب الإصابة.
بدأ الشوط الأول بحذر شديد من الفريقين، لذلك كانت الكرة في وسط الملعب، وعلى الأكثر في وسط ملعب فريق شالكه حيث كان يقوم بايرن بهوايته المفضلة وهي التمرير السلبي لخلخلة الدفاعات الخاصة بفريق شالكه، ولم يقم بأي شيء يذكر حتى النصف ساعة الأولى.
في الدقيقة 30، ظهرت الخطورة الأولى لفريق بايرن موينيخ، بعد تصدى الحارس رالف فاهرمان لكرة خطيرة للغاية من رأسية قوية للغاية من المهاجم البولندي روبيرت ليفاندفوفسكي لتخرج إلى ركنية إلى النادي البافاري.
وفي الشوط الثاني دخل أصحاب الأرض بقوة في أجواء اللقاء، وهدد مرمى رالف فاهرمان في الكثير من الكرات الخطيرة، منذ البداية، حيث طرق اللاعبون الحديد وهو ساخن.
في الدقيقة 50، سدد أرتورو فيدال كرة قوية للغاية وزاحفة على الأرض مرت بجانب القائم بقليل مرت بسلام على دفاعات الحارس فاهرمان.
ولكن في الدقيقة 54، سجل النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي هدف فريقه الأول، وهو هدف مشكوك في صحته بسبب وجود لاعب بوروسيا دورتموند السابق في موقف تسلل قبل إستلام الكرة القادمة من أرتورو فيدال.
وفي الدقيقة 65 سجل نفس النجم الهدف الثاني لفريقه عن طريق رأسية مُركزة عكس اتجاه حارس المرمى بعد عرضية مركزة من المدافع الدولي البرازيلي رافينها، لتعلن عن الهدف الثاني وعن اتساع الفارق مع بوروسيا دورتموند إلى 10 نقاط قبل نهاية الدوري بـ4 جولات.
وبهذين الهدفين تقدم الهداف البولندي في صدارة هدافي البوندسليجا بفارق 4 أهداف عن هداف دورتموند، بيير أمريك أوباميانج، حيث سجل الجابوني 23 هدفًا، بينما يملك البولندي 27 هدفًا.
وفي الدقيقة 74، سجل النجم التشيلي أرتورو فيدال الهدف الثالث للفريق البافاري بعد استغلاله تمريرة البديل فرانك ريبيري له ليسددها مباشرة في المرمى معلنا عن تقدم البايرن و انهيار شالكه.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى