الدوري الانجليزي : مانشستر سيتي يهزم تشيلسي بثلاثية سيرخيو أجويرو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16042016

مُساهمة 

الدوري الانجليزي : مانشستر سيتي يهزم تشيلسي بثلاثية سيرخيو أجويرو




الدوري الانجليزي : مانشستر سيتي يهزم تشيلسي بثلاثية سيرخيو أجويرو
#الحديبة_نيوز
قاد المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو فريقه مانشستر سيتي لفوز مستحق على حساب مضيفه تشيلسي بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب "ستامفورد بريدج" في الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وسجل أجويرو هاتريك في شباك تشيلسي في الدقائق 33 و54 و80 من ضربة جزاء حصل عليها وتسبب بها في طرد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في صفوف البلوز بعد عرقلته في منطقة الجزاء.
ورفع مانشستر سيتي رصيده بهذا الفوز الساحق إلى 60 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب وتجمد رصيد تشيلسي حامل اللقب عند 44 نقطة في المركز العاشر.
وثأر السيتي لهزيمته الكبيرة أمام تشيلسي بخمسة أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي خلال آخر لقاء جمع الفريقان.
فرض مانشستر سيتي سيطرته منذ البداية على مجريات اللقاء وأبعد جاري كاهيل فرصة محققة للسيتزن بعد مرور 4 دقائق فقط وبدأ تشيلسي الظهور هجومياً في الدقيقة السابعة بمحاولة من جانب دييجو كوستا الذي لاحقه أوتاميندي ثم كرة مرتدة من الحارس كورتوا أرسلها للمهاجم الإسباني تجاه الظهير الأيمن زاباليتا الذي أبعد الكرة.
تشيلسي أظهر الخطورة الهجومية بتسديدة دييجو كوستا ثم مراوغة من ويليان بكل براعة.. وتألق حارس البلوز كورتوا وأبعد فرصة حقيقية للسيتي من محاولة مؤثرة من جانب نافاس ونال بابلو زاباليتا مدافع السيتي البطاقة الصفراء.
وفي الدقيقة 33، وضع سيرخيو أجويرو فريقه مانشستر سيتي في المقدمة بهدفه الأول بعد أن تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء ووجه تسديدة رائعة سكنت شباك الحارس كورتوا.
واصل مانشستر سيتي أداءه الهجومي ونظم كولاروف ونصري هجمة في الجبهة اليسرى ولكن دفاع تشيلسي أبعد الكرة ، وأنقذ كاهيل فرصة آخرى محققة من السيتزن في الدقيقة 43 ونال أوتاميندي البطاقة الصفراء لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي.
تلقى مانشستر سيتي مع بداية الشوط الثاني البطاقة الصفراء الثالثة بعد حصول سمير نصري على الإنذار وحاول تشيلسي تنظيم هجمة سريعة عن طريق بيدرو في الجبهة اليمنى ولكنها ضاعت على البلوز.
وأهدر لوفتوش تشيك لاعب وسط تشيلسي محاولة آخرى تهدد مرمى السيتي الذي انتفض في الدقيقة 54 وسجل هدفاً ثانياً عن طريق هدافه أجويرو الذي تسلم كرة بينية رائعة عن طريق سمير نصري وسط شكوك بأنها تسلل ليسجل المهاجم الأرجنتيني بكل براعة.
الهدف الثاني أحبط معنويات لاعبي تشيلسي الذين رفعوا الراية البيضاء بعد ساعة من اللعب وحصل أزابيلكويتا مدافع البلوز على البطاقة الصفراء وواصل كورتوا تألقه وأنقذ مرماه من هدف محقق من أجويرو.
أشرك بيليجريني مدرب السيتي لاعبه باكاري سانيا على حساب زاباليتا خوفاً من تعرض الأخير للطرد بينما دفع هيدينك مدرب تشيلسي بتغييرين في الدقيقة 70 بنزول بيرتران تراوري وكينيدي على حساب بيدرو وويليان أملاً في تنشيط الهجوم والعودة للمباراة.
نال أوبي ميكيل لاعب وسط تشيلسي البطاقة الصفراء ، وأجرى السيتي ثاني تغييراته في الدقيقة 75 بنزول ديلف على حساب سيمر نصري لتنشيط وسط الملعب.
حصل مانشستر سيتي على ضربة جزاء وتعرض حارس تشيلسي كورتوا للطرد في الدقيقة 78 ، وأجرى البلوز آخر التغييرات بنزول الحارس أسمير بيجوفتش على حساب أوبي ميكيل ويسجل أجويرو الهدف الثالث.
اختتم مانشستر سيتي تغييراته بنزول كيليتشي على حساب سيرخيو أجويرو في الدقيقة 85 وساد الهدوء الدقائق الأخيرة للمباراة وسط استسلام تام من لاعبي تشيلسي لينتهي اللقاء بفوز ساحق لمانشستر سيتي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى