في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. )قشة ما تعتر ليك(

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17042016

مُساهمة 

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. )قشة ما تعتر ليك(




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
)قشة ما تعتر ليك(
#الحديبة_نيوز
• سعادتنا برحيل العشري من تلقاء نفسه جعلتنا ننسي كل الاوجاع والآلام التي تسبب فيها خروج الهلال من البطولة الافريقية وخسارة شندي وانهاء التعاقد مع المحترفين والمعارك الشرسة التي جرت في المدرجات بين روابط المشجعين .. يا طارق )قشة ما تعتر ليك( .. كنا من الاوائل الذين عارضوا التعاقد مع العشري قبل وصوله للبلاد واستلام تدريب الهلال .. وهذا المدرب لم يحقق النجاح المطلوب مع جميع الفرق التي قام بتدريبها سيرته الذاتية فقيرة جدا .. وقد دارت في اذهاننا العديد من الاستفسارات حول اقالة الفرنسي كافالي الذي بدأ يخطو خطوات جيدة مع الهلال بالرغم من البداية السيئة والهزيمة من قورماهيا الكيني في مباراة افتتاح مهرجان السياحة في بورتسودان.
• ذكرنا ان العشري دون قامة الهلال .. والازرق يستحق مدرب يستطيع ان يقودنا لاحراز البطولات الخارجية .. خاصة وان هذا الموسم رفعنا فيه شعار حصد كافة البطولات الداخلية والخارجية .. إلا ان الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن وخرجنا من البطولة الافريقية مبكرة علي غير العادة .. ولا اريد ان اقول اذا كان كافالي موجود لما ودع الهلال مبكرا .. يجب ان نطوي صفحة العشري سريعا والعمل علي ترميم صفوف الهلال الذي يحتاج للكثير حتي يعود ذلك المارد الذي يهز الارض تحت اقدام اشرس الخصوم .. والبداية يجب ان تكون بتوحيد الصف الهلالي واذا لم نتوحد خلف الكيان سيواصل الهلال في التراجع للخلف.
• علي مجلس الادارة ان يستفيد من دروس تغيير المدربين خلال فترات متقاربة .. انظروا جيد كم مدرب قاد الهلال خلال موسمين .. وصل العدد لرقم قياسي حيث اصبحنا لا نعلم اذا كان الكوكي جاء قبل البلجيكي حيث قاد الثنائي الهلال في بداية الموسم الماضي خلال فترات متقاربة .. ومن الذي خلف الكوكي في الهلال هو هو النقر ام عاكف عطا .. تغيير المدربين بهذه الصورة يؤدي الي اهتزاز مستوي الفريق والاستقرار التدريبي من اسباب النجاح لأي فريق يسعي لاحراز البطولات .. والمطلوب من مجلس الادارة ان يجعل هذا الموسم للاستفادة من الدروس .. والعمل علي دعم الفريق جيدا حتي ندخل الموسم القادم والهلال اكثر قوة.
• وسيواجه الهلال اليوم اصعب المباريات امام فهود الشمال بعطبرة .. والخصم معروف عندما يلعب بأرضه حيث يسعي دائما لتعطيل ثنائي القمة إما بالتعادل او الفوز وتسانده جماهير شرسة في جميع مبارياته .. وتأتي هذه المباراة وسط ظروف بالغة التعقيد بعد هروب مدرب الهلال العشري ليصبح مبارك سلمان وحده في قيادة دفة التدريب ونعلم جيدا ان ابو شنب سيقود الهلال بنجاح لاجتياز مطب عطبرة الصعب.
)صمت اخير( ..
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
• )قشة ما تعتر ليك(.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى