تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ساخر سبيل .. الفاتح جبرا .. سرقة المطارات .. لمتين ؟!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17042016

مُساهمة 

ساخر سبيل .. الفاتح جبرا .. سرقة المطارات .. لمتين ؟!




ساخر سبيل
الفاتح جبرا
سرقة المطارات .. لمتين ؟!
ــــــــــــــــــــــــ

من أمن العقوبة ساء الأدب كما تقول المقولة ونضيف إليها )وسدر في غيه( ، العبدلله يستقبل بصفة شبه مستمرة شكاوى من المواطنين القادمين عبر مطار الخرطوم يقولون فيها أنهم بعد إستلام )شنطهم( من )سير العفش( يفاجأون بأنها قد فتحت أو )شرطت( وتم الإستيلاء على أشياء قيمة منها !
وقد كتبنا كثيراً حول هذه الظاهرة كان آخر ما كتبنا مقالاً بعنوان )موبايل د. عدلي( سردنا فيه سرقة موبايل الدكتور باهظ الثمن ماركة )آيفون 6( وقد ذكرنا في المقال كل المعلومات التي من شأنها فتح تحقيق )مكتمل( لإستعادة هاتف الدكتور ، فقد ذكرنا أن )السرقة( تمت في مساء يوم الإتنين الموافق 23 أغسطس الماضي ، وأن الدكتور )عدلي( كان قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية عبر دولة قطرويجلس على المقعد رقم )28( في مقاعد الرحلة القادمة من الدوحة عبر طيران الخطوط القطرية ، وإن زمن الهبوط بمطار الخرطوم كان في تمام الساعة الحادية عشر مساء )ما فضل إلا فصيلة الدم( !
رغم أن المعلومات أعلاه كفيله كما ذكرت بفتح تحقيق وإخطارنا بما توصل إليه إلا ان الإخوة في شرطة وأمن المطار )ما إشتغلوا بينا شغلة( وراح موبايل الدكتور )شمار في مرقة( !
وبعد أن صارت مسألة سرقة مقتنيات القادمين عبر مطار الخرطوم وقمنا بتسطير الكثير من المقالات إنبرى لنا أحد المسؤولين بالمطار نافياً ما يحدث ذاكراً بان هذه السرقات تتم في مطارات القدوم أي المطارات التي يسافر منها الركاب المسافرين .. إنتهى تعليق المسؤول ولكن حيث أن هذه السرقات لا تفرق بين من هو قادم من ماليزيا أو ألمانيا او إنجلترا أو الصين أوالبرازيل أو احدي دول الخليج فإن تعليق هذا المسؤول يفتقر إلى )المنطق( تماما .. إذ كيف يتفق أن جميع مطارات المغادرة في الدول المختلفة دي تقوم بتشغيل لصوص !
وحتى نثبت للمسؤول )الفوق ده( بأن هذه السرقات تتم عبر )مطارنا الدولي( فهذه المرة قد شاهدت الشاكية بأم عينيها ومعها )زميلتها( اللص وهو يقوم بفتح شنطتها خلف السير تماما ويأخذ هاتف موبايل جلاكسي S6 جديد ، )ثمنه أكثر من 7 مليون جنيه( وهي تصيح فيه :
– يا عمو دي شنطتي .. يا عمو ما تشيل الموبايل .. يا جماعة الزول ده بيسرق في شنطتي !
أخذ صاحبنا الموبايل وإختفي من وراء نافذة السير كما ولم يحفل بصراخ الشاكية أحد ولم تجد مسؤولاً لتحكي له ما حدث )ببساطة كده( !
أدناه كل البيانات التي تعين على فتح تحقيق في الحادثة وإعادة هاتف )بتنا( إليها :
إسم الراكبة : شوق عماد الدين عبدالقادر مختار )طالبة جامعية(
رقم الرحلة : 457 الخطوط الجوية السعودية
قادمة من : الرياض
التاريخ : السبت 9 أبريل الجاري
زمن الهبوط بمطار الخرطوم : 10:20 مساء
العبد لله يعتقد أن الإخوة والأبناء في )أمن المطار( سيقوموا بالإستفادة من البيانات التي ذكرنا أنفاً ومن ثم يتم الوصول لهذا الشخص )الوغد( فلا أظن أن عدد العمال الذين كانوا يقومون بوضع العفش على السير في تلك الرحلة المعنية يزيدون على أصابع اليد الواحدة !
كسرة :
ننتظر رداً من الجهات المسؤولة عن )أمن المطار( وحقو المرة دي )ما تهملونا وكده( .. ويا جماعة الخير القصة دي ضحاياها بقوا كتاااار لدرجة أن أصبح الإستثناء هو ألا تسرق أمتعتك !!
كسرة ثابتة )قديمة(:
أخبار ملف خط هيثرو العند النائب العام شنو )وووووووووووو(+)وووووووووووو(+ )وووووووووووو(+)وووووووووووو(+و +)و(
كسرة ثابتة )جديدة( :
أخبار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس بخصوص ملف خط هيثرو شنو)وووو وووو وووو(+)ووووووووووووو( +)وووووووووووو(+و+)و(
كسرة جديدة لنج :
أخبار )أجهزة التصنت عالية الدقة( التي إستخدمت في غش إمتحانات الشهادة السودانية لسنة 2016 يا وزيرة التربية شنوووووووو؟ : )و( ….

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى