آرسنال يفرط في فوز سهل امام كريستال بالاس

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17042016

مُساهمة 

آرسنال يفرط في فوز سهل امام كريستال بالاس




آرسنال يفرط في فوز سهل امام كريستال بالاس
#الحديبة_نيوز
واصل فريق آرسنال فصوله الباردة وفرّط في فوز سهل أمام ضيفه كريستال بالاس، وسقط في فخ التعادل بهدف لكل فريق في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد، على ملعب "الإمارات" في الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.
تقدم آرسنال بهدف التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز في الدقيقة 45+1، ولكن كريستال بالاس ضرب كرسي في الكلوب وسجل هدف التعادل عن طريق بولاسي في الدقيقة 82.
وارتفع رصيد آرسنال إلى 60 نقطة ليحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، ووصل بالاس إلى 39 نقطة في المركز السادس عشر.
سيطر آرسنال على وسط الملعب منذ الدقائق الأولى وأهدى أوزيل تمريرة إلى ويلبك ولكن الأخير فشل في ترويض الكرة.. واكتفى بالاس في الربع ساعة الأولى بالتراجع لمناطقه الدفاعية وتبادل لاعبو الجانرز التمريرات في وسط الملعب بلا خطورة على المرمى.
في الدقيقة 19.. وجه محمد النني لاعب وسط آرسنال تسديدة قوية تحولت إلى ضربة ركنية ثم محاولة لم تكتمل من جانب سانشيز ثم ظهرت الخطورة في هجمات آرسنال بتمريرة عميقة إلى سانشيز الذي كان متسللاً، وكثف الجانرز الضغط الهجومي وانطلق إيوبي في كرة سريعة أوقفها دفاع بالاس ثم محاولة آخرى من ويلبك ولكن النصف ساعة الأولى مرت بتعادل سلبي وسط استبسال دفاعي من الضيوف.
تحرك النني وكوكولين بنشاط في وسط الملعب ولكن بلا خطورة حقيقية على مرمى بالاس.. وأضاع ويلبك فرصة سهلة في الدقيقة 32 بعدما أساء استلام تمريرة عرضية من الجبهة اليسرى، وظهر بالاس هجومياً بمحاولة في الدقيقة 35 من ويكهام ثم عاد الضغط الهجومي تجاه مرمى بالاس بمحاولة من سانشيز وتمريرة عرضية فشل آرسنال في استغلالها.
وفي الدقيقة 45+1 نجح آرسنال في تسجيل هدف التقدم عن طريق سانشيز الذي استغل تمريرة بينية سحرية من جانب داني ويلبك وأودع الكرة برأسه في الشباك لينهي الشوط الأول بتقدم الجانرز بهدف.
تخلى كريستال بالاس عن حذره الدفاعي في الشوط الثاني وكانت البداية بتغيير هجومي من جانب المدرب آلان باردو بنزول باكاري ساخو على حساب جيدناك الذي لم يقدم شيئاً يذكر ، وتحرك بالاس هجومياً وصنع الخطورة على مرمى آرسنال بتسديدة من ساخو النشيط، ثم أضاع إيوبي مهاجم الجانرز فرصة قريبة في الدقيقة 52 وازداد الإيقاع سرعة مع تألق من ويلبك في كرة خطيرة على مرمى بالاس وضاعت تسديدة أوزيل الرائعة بجوار العارضة ثم تعرض النني لإصابة خفيفة ولكنه استفاق سريعاً.
بالاس أشرك ثاني تغييراته بنزول إديبايور على حساب ويكهام بعد مرور 64 دقيقة.. وكثف آرسنال ضغطه بحثاً عن هدف الاطمئنان وأضاع إيوبي فرصة بتسديدة قوية ردت في جسم الحارس هينسي ثم تسديدة من النني أبعدها مدافع بالاس وسط مطالبات بلمسة يد وضربة جزاء من لاعبي آرسنال، وتمريرة عرضية من أوزيل قابلها سانشيز برأسه خارج المرمى في الدقيقة 66، وأهدر النجم التشيلي فرصة آخرى برأسه بجوار القائم بعدها بدقيقة واحدة.
وصنع النني هجمة سريعة على الجبهة اليمنى تحولت إلى تمريرة عرضية سددها مونريال في جسم المدافعين.. ونال سكوت دان لاعب بالاس البطاقة الصفراء بعد إلتحام مع ويلبك ، وأشرك آرسنال تغييرين دفعة واحدة بنزول رامسي وجيرو على حساب إيوبي وويلبك في الدقيقة 75 بينما دفع بالاس بآخر أوراقه بنزول ويلفريد زاها بدلاً من بونشيون.
كاد ساخو البديل أن يتعادل لصالح بالاس بضربة رأس أبعدها الحارس تشيك فوق العارضة.. ودخلت المباراة المرحلة الحرجة في آخر 10 دقائق وانطلق إديبايور في الجبهة اليسرى ليمرر الكرة إلى الجناح الأيسر بولاسي الذي انطلق ووجه تسديدة أرضية صاروخية سكنت شباك آرسنال في الدقيقة 82.
دفع آرسنال بآخر أوراقه في الدقيقة 84 بنزول ثيو والكوت بدلاً من محمد النني لاعب الوسط الذي بذل مجهوداً كبيراً.. وكثف الجانرز ضغطه الهجومي في الدقائق الخمس الأخيرة مع تألق الحارس هينيسي الذي التقط تمريرة عرضية خطيرة ووجه بولاسي لاعب بالاس تسديدة فوق العارضة.
كاد بولاسي الخطير أن يهدد مرمى آرسنال بتمريرة عرضية أبعدها الدفاع.. وحاول الجانرز استعادة التوازن بتمريرات قصيرة مع تحرك من جيرو مر بدون خطورة ثم تألق الحارس هينيسي وتصدى لتمريرة أوزيل ببراعة لينتهي اللقاء بالتعادل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى