في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. من هو الشخص الذي اشار بالتعاقد مع العشري …؟؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18042016

مُساهمة 

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. من هو الشخص الذي اشار بالتعاقد مع العشري …؟؟




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
من هو الشخص الذي اشار بالتعاقد مع العشري …؟؟
#الحديبة_نيوز
• لا نريد التعقيب علي حديث العشري في قناة الحياة حيث تحدث عن بعض المواضيع التي كان من المفترض ان يحتفظ بها لنفسه وأظنه ذكر انه كان اتفاق مع مجلس الادارة حول بعض الامور الهامة المتعلقة بالهلال .. وعادة ما يتم اتفاق بين مجلس الادارة والمدرب علي نقاط هامة للغاية لا يعلم بها اي شخص مهما كان وزنه وحتي وفي حال مغادرته النادي يحتفظ بتلك الاسرار .. والحديث الذي ذكره المصري حول اللاعبين الكبار وخطة المجلس لابعادهم لا أظنها حقيقية فكيف يبعد افضل اللاعبين لديه بتلك الطريقة حيث ذكر العشري انهم من القوائم الاساسية في الهلال والمنتخب السوداني .. وكل الحديث الذي ذكره طارق العشري يعتبر حديث للاستهلاك ليس إلا .. والهلال خط أحمر يا عشري سواء كان رئيسه الكاردينال او شخص آخر.
• والعشري مدرب معروف للجميع فقد درب في العديد من الاندية المصرية والعربية وسيرته الذاتية تقول ذلك .. وجميع المدربين في العالم لديهم بعض الصفات في التعامل مع اللاعبين ومجالس الادارات .. وهل كان مجلس الهلال يجهل تصرفات العشري مع مجالس الادارات .. فهذ التصرف بالتأكيد لم يكن الاول ولن يكون الاخير من جهة المصري طارق .. اذا لماذا تم التعاقد مع مدرب بهذه المواصفات في تعامله مع مجلس الادارة .. والعشري اذا ترك الهلال اليوم او بعد 100 سنة سيعود ويقول كل ما ذكره في قناة الحياة الفضائية .. فالمدرب ظل يتعامل معنا علي النحو الجيد وحتي لحظة مغادرته للبلاد لم يبادر بالهجوم علي الهلال او المجلس .. ولحظة وصوله مطار القاهرة انفجر علينا وهاجم باليمين والشمال.
• هذا العشري مدرب انبي ودرب نادي في الامارات .. كان الافضل مذاكرة تصريحاته عقب تركه العمل في تلك الاندية وماذا قال عن النادي او مجلس الادارة .. هناك نوعية من المدربين تريد ان تنال من النادي عقب اقالتة من تدريب الفريق بالخروج في كل قناة فضائية والهجوم علي النادي السابق .. وهناك نوع آخر من المدربين الذين يكتفون بتقديم شكوي لدي الفيفا للمطالبة ببقية مستحقاتهم المالية .. والفرنسي كافالي كان مثال لذلك المدرب الذي لم يهرب بل تمت إقالته من تدريب الهلال ولم نقرأ له تصريحاً في وسائل الاعلام المختلفة بالهجوم علي الهلال .. إلا ان المصري ومنذ وصوله المطار ظل يهاجم الهلال حتي اللحظة .. ونقول له ان المساس برئيس نادي الهلال هو المساس بالكيان أجمعه .. نحن لسنا من أنصار الكاردينال لكن الرجل يجلس علي كرسي الرئاسة من واجبنا الدفاع عنه في حال وقع الهجوم عليه.
• نختلف مع الكاردينال في بعض السياسيات التي ينتهجها في طريقة ادارة نادي الهلال .. إلا ان رمز النادي خط احمر )عديل كدة( يا العشري .. إلا أنني اتساءل بعد الذي جري من هو الشخص الذي طالب بالتعاقد مع العشري .. ليري نتيجة ما قام به في حق الهلال .. ولن أزيد.
)صمت اخير( ..
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
• من هو الشخص الذي اشار بالتعاقد مع العشري.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى