بدون حجاب .. خالد عز الدين .. لماذا تقبل سوداني ؟؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18042016

مُساهمة 

بدون حجاب .. خالد عز الدين .. لماذا تقبل سوداني ؟؟





• كلما فشلت قناة النيلين في نقل مباراة قفز الي ذهني وبالتاكيد اذهان الكثيرين .. لماذا تقبل شركة سوداني الراعي الرسمي للدوري الممتاز المسمي باسمها هذا الوضع ؟ لماذا لا تفرض )سوداني( شروطها علي الاتحاد وتحدد وقت المباريات وتتدخل في موضوع النقل التلفزيوني لانه أساس الاعلان والسبب الرئيسي في رفع القيمة التسويقية لاي دوري طالما انه غير منقول علي قناة مشفرة وأسالو عبد اللطيف جميل .. لماذا تدفع سوداني ثلاثة مليار في كل موسم في دوري تاكد للجميع بانه لا يساوي ربع هذه القيمة خصوصا وان المشاكل تحيط بالنقل التلفزيوني من ناحية بجانب عدم الاهتمام من القناة الناقلة في تطوير النقل نفسه او الاستديو التحليلي او البرامج المصاحبة .. لقد شرح مدير قناة النيلين اكثر من مرة المشاكل المادية التي تحيط به وبقناته التي تعتبر فرع من التلفزيون السوداني .. وبات واضحا ان امر النقل التلفزيوني والاموال التي تدفع لاتحاد معتصم جعفر ليتلاعب بها مثل اموال الفيفا ويضعها تحت رحمة اسامة عطا المنان هو امر سياسي وان نقل الدوري عبر النيلين لا اساس اقتصادي له ! واذا اعتبرنا ان الدولة تريد ان تدعم الاتحاد بصورة غير مباشرة عبر توجيهات لشركة سوداني لرعاية الممتاز فان هذا لا يمنع ايضا الشركة من فرض شروطها ولكنها تتفرج في )خرمجة( اتحاد الكرة وكأن الامر لا يعنيها رغم ان علي رأسها رياضي معروف او علي الاقل عرفته الكرة السودانية في السنوات الاخيرة وهو الاخ طارق حمزة عضو مجلس الهلال الاسبق ..
• علي سوداني ان تنفض الغبار عن نفسها وتتدخل لفرض هيبتها او علي الاقل )تحليل( الثلاثة مليار التي تدفعها لاتحاد الكرة من اجل دعاية لا يراها احد وجوائز نجم المباراة التي اشتهرت بها محلات صغيرة او شركات لا علاقة لها بالدوري الممتاز او دوري )سوداني( !
• دوري حتي الان غير معروف بطل موسمه الاخير .. دوري الانسحابات والتهديدات والتاجيلات ..
• دوري يتم الغاء مباراة بدو ان اي اسباب وتسجل الجريمة ضد مجهول حتي الان .. من الغي مباراة الخرطوم الوطني ومريخ نيالا ولمصلحة من ؟ لماذا قال اهل المريخ انهم لم يتسلموا خطابا من اتحاد الكرة رغم التاكيد علي ان المريخ استلم الخطاب ؟ لماذا رفض الحكم اطلاق صافرة البداية رغم ان الخرطوم الوطني كان في الملعب !! لماذا يلتزم قادة الاتحاد الصمت حول هذه المباراة وكأنهم يخافون من التعليق وكأن الامر متعلق باموال الفيفا !!!! وسوداني تصمت وكأن الامر لا يعنيها وكأنها لا تدفع كل هذه المليارات او انها تدفعها لتشاهد مباريات كاس العالم في البرازيل او كاس الاندية في اليابان او مباراة المريخ وبايرن ميونخ في قطر !!!!!!!!! اليس كذلك اخي الدكتور هاشم .. نحن نقدر جهدك الكبير في فتح علاقات طيبة مع اتحاد الكرة وتجنبك للمشاكل مع الاتحاد ورغبتك في بقاء الامر علي حاله ولكننا نقول لك ان الامر تعدي حدوده وان اتحاد الكرة يجب ان يعرف جيدا ان )سوداني( ترعي الدوري الممتاز ومن حقها ان تعترض علي طريقة البرمجة وفوضي المباريات وغير ذلك من الاشياء .. لقد شاهدت اخي هاشم التنظيم الرائع في نهائيات كاس العالم بالبرازيل وشاهدت روعة التنظيم ودقة العمل في اليابان واستمتعت بالتاكيد حتي بتنظيم مباراة المريخ وبايرن ميونخ الودية وكلها مباريات تم فيها التسويق علي اعلي مستوي ومن المؤكد ان الخبرة التي اكتسبها من تواجدك في هذه المناسبات الكبيرة ستفيدك في نقاشك مع اتحاد الكرة .. لقد حرمنا الاتحاد من متابعة الدوري الممتاز ونحن لا نملك قرارا عليه لذلك نتمني ان يكون لسوداني ولشخصك الكريم دورا في هذا الامر ..
• لا نستطيع ان نحكم فنيا علي مباراة لم نشاهدها ولكن المؤكد ان فوز الهلال في هذه الظروف علي الامل العنيد يعتبر انجازا خصوصا وان الهدف احرزه عمار الدمازين مما يعني ان دفاع الامر فرض رقابة لصيقه علي المهاجمين .. نتمني ان يتجاوز الهلال الاهلي عطبرة ايضا ويعود لارضه ليبدأ رحلة اعداد هادئة مع المدرب بلاتشي الذي نتمني له اقامة سعيدة حتي ولو كانت قصيرة !!
• بسيطة اخي ناصر !!
• كتب الزميل ناصر بابكر عن ورطة اتحاد الكرة في برمجة مباريات المريخ وذلك بسبب ضيق الوقت ورفض المريخ للبرمجة الضاغطة ونقول للزميل )البرئ( ان الاتحاد ليس في ورطة فالامر ابسط من بسيط .. سيمد معتصم جعفر الموسم كما حدث في الموسم الماضي ومازال معتصم يحتفظ بتفويض من الجمعية ! المواضيع ساهلة في اتحاد الكرة يا ناصر مافي اي ورطه .. الورطة في اماكن اخري !!!!!!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى