قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الأندية العربية تواصل رحلة البحث عن مقعد بدور المجموعات الإفريقي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأندية العربية تواصل رحلة البحث عن مقعد بدور المجموعات الإفريقي

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 18 أبريل 2016 - 21:21

الأندية العربية تواصل رحلة البحث عن مقعد بدور المجموعات الإفريقي
#الحديبة_نيوز
سيأمل الزمالك المصري البطل خمس مرات أن يتجاوز تعثره المحلي من أجل حجز مكان في دور المجموعتين بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم عندما يحل ضيفا على مولودية بجاية الجزائري في إياب دور الستة عشر غدا الثلاثاء.
ولن يتوقع الأهلي - غريم الزمالك التقليدي وصاحب الرقم القياسي في التتويج بثمانية ألقاب - مواجهة متاعب أمام يانج أفريكانز التنزاني عندما يستضيفه في مدينة الإسكندرية الساحلية بعد غد الأربعاء عقب عودته بالتعادل 1-1 من دار السلام في وقت سابق هذا الشهر.
لكن النجم الساحلي التونسي بطل 2007 يواجه خطر الخروج المبكر أمام أنيمبا النيجيري في ظل تأخره 3-صفر من لقاء الذهاب على ملعب منافسه الفائز باللقب مرتين.
وخاض الزمالك رحلة شاقة إلى بجاية حاملا تقدما بنتيجة 2-صفر منذ مباراة الذهاب في القاهرة.
وأبلغ مدربه الأسكتلندي أليكس ماكليش محطة الهداف الجزائرية التلفزيونية "علينا الاستعداد لهذه المباراة الصعبة.. لم تكن استعداداتنا مثالية لكن هذا لا يعني أننا لا يمكننا الفوز."
وأضاف "نشعر بالإرهاق لكننا حضرنا مبكرا )إلى الجزائر(.. وأمام اللاعبين فرصة للتفكير في لقاء الغد. نعلم قوة بجاية، لكن علينا أن نثق دائما في قدرتنا على الانتصار."
لكن رغم التقدم المريح فإن اللعب أمام جماهير بجاية المتحمسة في استاد الوحدة المغاربية سيكون محفوفا بالمخاطر بالنسبة للزمالك الذي حقق فوزا واحدا في مبارياته الأربع الأخيرة بالدوري المصري الممتاز ليتسع الفارق مع الأهلي المتصدر إلى 11 نقطة.
وفاجأ الوداد بطل المغرب مازيمبي حامل اللقب القادم من الكونجو الديمقراطية وهزمه 2-صفر في لقاء الذهاب في الدار البيضاء لكن عليه بذل جهد شاق في لقاء الإياب بلوبمباشي حيث لم يخسر بطل إفريقيا خمس مرات هناك مطلقا في دوري الأبطال.
وفرض وفاق سطيف بطل 2014 التعادل 2-2 خارج ملعبه على المريخ السوداني في الذهاب لكن سيتعين عليه توخي الحذر غدا الثلاثاء أمام فريق بلغ الدور قبل النهائي العام الماضي قبل هزيمته أمام مازيمبي البطل في النهاية.
وسيكون أمام أهلي طرابلس الليبي مهمة صعبة لتعويض تأخره 2-صفر ضد أسيك بطل ساحل العاج غدا الثلاثاء حيث سيلعب أيضا زيسكو يونايتد الزامبي أمام ستاد مالي عقب فوز الأول 3-1 في الذهاب.
ويسعى فيتا كلوب القادم من الكونجو الديمقراطية ووصيف البطل عام 2014 إلى الدفاع عن تفوقه 1-صفر عندما يحل ضيفا على ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي يوم الأربعاء.
وستنتقل الفرق المهزومة للعب في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإفريقي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى