في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. أتركوا الخبز لخبازه ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19042016

مُساهمة 

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. أتركوا الخبز لخبازه ..!!




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
أتركوا الخبز لخبازه ..!!
ــــــــــــــــــــــــ
• أمر جيد من مجلس الادارة ان يتدارك الامر بالتعاقد مع المدرب الروماني المعروف ايلي بلاتشي الذي حقق انجازات عديدة مع الاندية التي قام بتدريبها علي مستوي الكرة العربية او الافريقية .. وهذا يدل علي ان مجلس الادارة بقيادة الكاردينال حريص جدا علي الفريق والدليل علي ذلك عدد المدربين الذين قام بالتعاقد معهم من اجل الهلال خلال فترة وجيزة إلا أنني اعتبره غير محظوظ مع هؤلاء المدربين حيث ما يلبس ان يتعاقد مع مدرب حتي يغادر القلعة الزرقاء بسبب بعض الامور .. وعلي مجلس الادارة ان يتعلم من دروس الكوكي وكافالي والعشري .. والروماني يختلف كثيرا عن المذكور حيث يتميز بقوة الشخصية ولا يجامل في التدخل الفني ومجلس الادارة بالتأكيد علي دراية بذلك وعليه ان يوفر المزيد من الاجواء للروماني من اجل الابداع وصناعة فريق المستقبل الذي نريد.
• الامر بسيط جدا هو ان نترك المدرب يؤدي عمله دون تدخلات خارجية .. ومهمة الجهاز الفني تجهيز اللاعبين واعدادهم بدنيا للمباريات .. ومدرب الهلال الجديد سيرتة الذاتية تكفي لتحقيق النجاح في القلعة الزرقاء .. وامامنا فرصة كبيرة مع هذا المدرب ليس بالتألق داخليا خلال مباريات الدوري الممتاز فقط بل يتعداه الامر للتحليق في المنافسة الافريقية .. وعلينا ان نأخذ منافسة الدوري الممتاز الحالية فرصة كبيرة لاعداد الفريق للموسم القادم الذي سنعمل فيه منذ الان ان يكون مميزا للازرق .. وعلينا ايقاف مسلسل تبديل المدربين خلال الموسم .. هل تصدقون ان الموسم لم ينتصف بعد وقاد الهلال ثلاثة مدربين وهذا الوضع لن نجني منه سوي التراجع الفني حيث ان اختلاف مدارس التدريب خلال فترة وجيزة سيؤدي الي عدم توازن الفريق.
• علي المجلس معالجة مشاكل الكاميروني ماكسيم حتي يعود اللاعب لحماية العرين وهل تعلمون ان ماكسيم يمصل نصف قوة الهلال في الوقت الحالي ورجاء لا تخسروا لاعب بحجم ماكسيم .. كما علي المجلس ايقاف الاستغناء عن اللاعبين في هذا التوقيت .. يا أهله علينا ان نعمل بصمت حتي نحقق النجاح المطلوب والخروج من هذه المرحلة الصعبة التي تحتاج الي تكاتف الجميع من اجل الهلال .. لا وقت للخلافات والامر اصبح يهم جميع الاهلة .. فهل من يسمعني.
• بناء هلال المستقبل يبدأ من الأن.
)صمت اخير( ..
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
• أتركوا الخبز لخبازه.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى