النمور تكمل تحضيراته لمواجهة ميديايا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19042016

مُساهمة 

النمور تكمل تحضيراته لمواجهة ميديايا





يؤدي فريق الأهلي شندي في الثالثة من بعد ظهر اليوم بتوقيت غانا، السادسة بتوقيت الخرطوم، تدريبه الختامي لمواجهة ميدياما الغاني غداً الأربعاء على بارك تانا بمدينة سيكوندي معقل الفريق الغاني يضع فيه الجهاز الفني للنمور آخر اللمسات للمباراة.
وقد ودع الأهلي العاصمة أكرا بتدريب صباحي أمس ركز فيه البرازيلي هيرون ريكاردو على الجوانب التكتيكية والوقوف مدى استيعاب لاعبيه للطريقة التي يريد يلعب بها مباراة غد، وغادرت البعثة ظهر أمس بالبر إلى سيكوندي وخلد اللاعبون للراحة تامة بقرار من الجهاز الفني.
ماكسيم يرفض دور البديل
أعلن الكاميروني لويك ماكسيم، حارس مرمى الهلال رفضه التام، الجلوس على دكة البدلاء لثلاث مباريات على التوالي، مؤكداً انضباطه في التدريبات واحترامه لقرار المدرب، وليس غاضباً من مشاركة الحارس الثلاث كأساسي بل يشجع على ذلك من أجل خلق المنافسة ولكنه الحارس الأول في الفريق ومن حقه أن يشارك في المباريات، وذكر ماكسيم في تصريح عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي )فيس بوك( إن مبارك سليمان مدرب الهلال أبلغه قبل مباراة الأمل الأخيرة بمشاركته من البداية وعندما أعلن القائمة تفاجأ بجلوسه على الدكة، وذكر ماكسيم أنه تجاوز أزمة مباراة النيل شندي التي خسرها الفريق بهدفين مقابل ثلاثة ولكن هنالك أمر لا يفهمه ويريد فقط أن يوضح للجماهير حقيقة غيابه عن تشكيل الفريق في المباريات السابقة.
أبو شنب يطمئن المغاربة قبل مواجهة مازيمبي
ذكرت وسائل الإعلام المغربية أمس، إن الحكم السوداني الفاضل حسين ابوشنب الذي يدير مباراة مازيمبي الكونغولي والوداد غداً الأحد في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أفريقيا، قد أكد عدم رضوخه لأي ضغوطات كيفما كان نوعها لترجيح كفة فريق على الآخر, وأشارت صحيفة )هسبورت( الألكترونية أن الحكم السوداني على علم تام بكل ما يثار حول المباراة ومتعود على مثل هذه الضغوط وان الكونغوليين يعرفون التحكيم السوداني والفاضل ابوشنب تحديداً حيث أدار قبل أسبوعين مباراة الكنغو وانغولا في تصفيات الكان 2017، وأكد الصحيفة إن الحكم السوداني يريد إدارة المباراة بحيادية تامة الشئ الذي طمئن أنصار الوداد الذين كانوا يخشون من تأثير ابوشنب بالأجواء المشحونة ملعب مازيمبي.
بكاري قاساما يفصل بين الفريقين
يدير مباراة وفاق سطيف والمريخ مساء اليوم، طاقم تحكيم غامبي بقيادة حكم الساحة الشهير بكاري بابا قاساما بمعاونة سليمان سيسيه مساعد أول وعمر داربوي مساعد ثان.
دخول مجاني لمناصري المريخ
أعلنت اللجنة المنظمة بملعب 8 ماي 45 بمدينة سطيف الجزائرية السماح بدخول المشجعين السودانيين المناصرين للمريخ السوداني مجاناً في المباراة التي تجمعه بوفاق سطيف مساء اليوم في جولة الإياب بدوري أبطال أفريقيا، على أن يبرز المتنقلي ن السودان جواز السفر فقط.. وكانت إدارة الملعب قد طرحت 14 ألف تذكرة لمشاهدة المناسبة من داخل الإستاد.
أربع مباريات بالأبطال
تقام اليوم الثلاثاء أربع مباريات في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أفريقيا، حيث يستقبل الأهلي طرابلس ضيفه اسيك العاجي على ملعب شاذلي زويتن بالعاصمة تونس، ويحل الملعب المالي ضيفاً على زيسكو الزامبي، وتشهد العاصمة الجزائر مواجهة مولودية بجاية والزمالك المصري فيما يستضيف وفاق سطيف الجزائري فريق المريخ السوداني.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى