افراح في مدينة قابس التونسية بعد تأهل الملعب القابسي افريقياً

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19042016

مُساهمة 

افراح في مدينة قابس التونسية بعد تأهل الملعب القابسي افريقياً




افراح في مدينة قابس التونسية بعد تأهل الملعب القابسي افريقياً
#الحديبة_نيوز
شوارع قابس مساء اليوم وفرحة الجماهير بتأهل الملعب القابسي
تشهد مدينة قابس بالجنوب التونسي افراحا كبيرة، بمناسبة تأهل الملعب القابسي الى الدور التمهيدي الاخير من مسابقة كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، والذي تحقق اليوم بعد الفوز على زاناكو الزامبي بثلاثية نظيفة.
ونزلت الجماهير الى شوارع مدينة قابس والمناطق المحيطة لها، حيث كانت فرق الفن الشعبي التونسي في الموعد، فكان المشهد متميزا، وما تزال الافراح متواصلة الى الآن.
كما جابت حافلة فريق "الستيدة " وفيها اللاعبين بعد نهاية المواجهة، العديد من الشوارع، وتغنى الاحباء بابطال الفريق ورقص العديد من الاحباء معبرين عن فرحتهم الكبيرة بهذا الانجاز التاريخي.
يذكر ان الملعب القابسي يشارك لاول مرة في تاريخه في كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، كما انه يعتبر الفريق التونسي الوحيد الذي يخوض 6 مباريات متتالية في هذه المسابقة القارية ولا يتكبد اي هزيمة.
ففي الدور الاول، ازاح فريق باكاري ديجون المالي بركلات الترجيح 4 - 3 بعد ان انتهى لقاء الاياب في قابس بالتعادل )1 - 1( ونفس النتيجة اي 1 - 1 انتهت عليها مواجهة الذهاب في باماكو.
وفي الدور الثاني، فاز في الذهاب على كالوم الغيني )2 - 1( وتعادل معه )0 - 0(، اما في الدور الثالث فتعادل في الذهاب بزامبيا مع زاناكو )1 - 1( وفاز اليوم في الاياب بثلاثية نظيفة )3 - 0(.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى