المواضيع الأخيرة
» اعمدة الصحف السودانية اليوم
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:09 من طرف Admin

» انضم لنا بفيس بوك وتابع احدث الاخبار لحظة حدوثها
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:06 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية يوميا
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:00 من طرف Admin

» احدث الاخبار الرياضية واعمدة وعناوين الصحف
الأربعاء 19 أبريل 2017 - 23:58 من طرف Admin

» من هنا عناوين واعمدة الصحف يوميا
الأربعاء 19 أبريل 2017 - 23:57 من طرف Admin

» اعلان مهم الادارة - لكي تحصل علي عناوين الصحف والاعمدة
الإثنين 17 أبريل 2017 - 21:27 من طرف Admin

» اعلان من الادارة لكي تحصل علي عناوين الصحف والاعمدة
الإثنين 17 أبريل 2017 - 9:04 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ الاثنين 10/4/2017
الإثنين 10 أبريل 2017 - 7:49 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. للكونفدرالية دور ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20042016

مُساهمة 

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. للكونفدرالية دور ..!!




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
للكونفدرالية دور ..!!
#الحديبة_نيوز
• كما هو متوقع هبط الوصيف للكونفدرالية بعد ان فشل في عبور وفاق سطيف الضعيف الذي جاء للملعب مستسلماً .. واذا واجه فريق آخر لمزق شباكه امام جماهيره .. لا الوصيف ولا الوفاق يستحقان العبور الي دور المجموعات .. هذه المنافسة حصريا علي الكبار فقط والهلال تعرض لبعض الظروف التي حالت دون استمراره في المنافسة لذلك فقدت البطولة نكهتها.
• مباراة الامس اكدت ان هناك فرقا لا تستحق التواجد في المراحل المتقدمة من البطولة .. والوفاق سيكون معبرا لجميع فرق مجموعته ولن يستطيع الصمود في وجه اندية بقامة الاهلي والزمالك وفي حال تأهل كل من مازيمبي والوداد واسيك .. وذكرت هنا من قبل ان بطولة دوري ابطال افريقيا شهدت تراجعا في المستوي الفني خلال السنوات الماضية القليلة وذلك بعد ان خدم الحظ بعض الفرق وتأهلت الي ادوار متقدمة من المنافسة وفريق العلمة الجزائري في الموسم الماضي كان مثالا لذلك.
• الكونفدرالية هذا الموسم ليس بحجم وشراسة الموسم الماضي التي تواجد فيها فرق من العيار الثقيل بقيادة الاهلي المصري والترجي والنجم الساحلي التونسي .. وفي حال سقوط اندية مازيمبي او الوداد واسيك والاهلي الليبي سيرفع قليلا من مستوي البطولة .. كما ان تواجد الاهلي شندي سيزيد البطولة اثارة.
• كما ان الاهلي سيلعب اليوم امام مدياما الغاني في اياب دور الستة عشر من الكونفدرالية نتمني له التوفيق في مهمته بعد انتهاء مباراة الذهاب بشندي بالتعادل بدون اهداف .. وفرقة الارسنال تطورت كثيرا هذا الموسم تحت قيادة البرازيلي هيرون ريكاردو .. وفي حال تأهل الاهلي سيزيد من اثارة الكونفدرالية حيث يضم لاعبين مميزين للغاية.
• عموماً فقدت بطولة دوري ابطال افريقيا نكهتها بعد خروج الهلال واصبحت )مسيخة( حيث كان يعد واحد من اشرس فرق القارة وتعمل له جميع الاندية ألف حساب .. كما ان الاتحاد الافريقي كان يسعي دائما لتواجد الهلال في البطولة حتي النهاية نسبة للثقل الجماهيري الذي يتميز به الازرق بالاضافة لمستواه الفني وتواجده الدائم في دور الثمانية من دور المجموعات.
• الهلال كان في حاجة لقليل من التركيز امام اهلي طرابلس من اجل العبور لدور الستة عشر .. وللامانة الازرق بدون العشري كان سيحقق التأهل حتي اذا كان مبارك سلمان وسيدا علي رأس الجهاز الفني .. الازرق لا يستحق الخروج المبكر من دوري ابطال افريقيا .. ومستوي زعيم الكرة السودانية الحالي أفضل بكثير من مستوي العديد من الاندية التي تأهلت الي دور الثمانية.
)صمت اخير( ..
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
• للكونفدرالية دور.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى