مدرب المريخ السوداني يشيد بلاعبيه رغم الخروج الافريقي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20042016

مُساهمة 

مدرب المريخ السوداني يشيد بلاعبيه رغم الخروج الافريقي




مدرب المريخ السوداني يشيد بلاعبيه رغم الخروج الافريقي
#الحديبة_نيوز
أشاد البلجيكي لوك إيمَل المدير الفني لفريق المريخ السوداني بآداء لاعبيه أمام وفاق سطيف الجزائري، رغم حزنه وتحسره على الخروج من دوري أبطال افريقيا قبل الوصول لدور المجموعات، واعدا بالأفضل في بطولة الاتحاد الافريقي.
كان المريخ فرض التعادل السلبي على مضيفه وفاق سطيف في ملعب الأخير مساء الثلاثاء، ولكنها لم تكن نتيجة كافية لتأهل الفريق السوداني الى مرحلة المجموعات، لأن سطيف فرض عليه التعادل 2-2 في لقاء الذهاب، ليستفيد الاخير من افضلية الهدف في ملعب المنافس.
وقال المدير الفني للمريخ السوداني بعد مباراة الثلاثاء: "أولا أشيد باداء اللاعبين طوال شوطي المباراة.. دفعنا قبل نهاية المباراة بأربعة مهاجمين بغرض زيادة فرص التسجيل، ولكننا لم نوفق".
اضاف: "عموماً، أنا راض عن الآداء، وسوف نسعى لتقديم الأفضل في بطولة كأس الاتحاد الافريقي".
أما الفرنسي ألن جيجز المدير الفني لوفاق سطيف، فقال: "لقد كانت المباراة ضد المريخ السوداني صعبة جدا، ولكن ما ساعدنا هو نتيجة التعادل 2-2 التي خرجنا بها ذهاباً، حيث إستفدنا منها للضغط على المريخ في الشوط الأول، كما نجحنا في المحافظة على شباكنا نظيفة أمام فريق كبير كالمريخ، واعجبني حارس مرماه".
ختم: "سوف نقدم الافضل خلال مشوارنا بمرحلة المجموعات".

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى