مانشستر يونايتد يتخطى كريستال بالاس ويحتفظ بالمركز الخامس

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21042016

مُساهمة 

مانشستر يونايتد يتخطى كريستال بالاس ويحتفظ بالمركز الخامس




مانشستر يونايتد يتخطى كريستال بالاس ويحتفظ بالمركز الخامس
#الحديبة_نيوز
حافظ مانشستر يونايتد على المركز الخامس، بعد فوزه مساء الأربعاء على ضيفه كريستال بالاس 2-0، على ملعب "أولد ترافورد"، في مباراة مؤجلة من المرحلة 30 للدوري الإنجليزي لكرة القدم.
أحرز مدافع كريستال بالاس داميان ديلاني هدف المباراة الأول بالخطأ في مرماه فريقه بالدقيقة الرابعة، علما أنه الهدف الثالث لديلاني من أصل آخر 6 أهداف عكسية لفريقه منذ عودته إلى الدوري الممتاز العام 2013، ثم أضاف الإيطالي ماتيا دراميان الثاني في الدقيقة 55.
رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 59 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة عن أرسنال الرابع الذي يلعب أمام وست بروميتش مساء الخميس في مباراة مؤجلة أيضا، ونقطتين عن الثالث مانشستر سيتي الذي تعادل الثلاثاء مع نيوكاسل يونايتد 1-1.
الأمر المفاجئ في تشكيلة مانشستر يونايتد لهذه المباراة كان إشراك جيسي لينجارد في موقع متأخر بمنتصف الملعب، في حيث شكل واين روني وأنتوني مارسيال وماركوس راشفورد المثلث الهجومي ومن خلفهم خوان ماتا، ولعب ماتيا دارميان في التشكيل الأساسي على حساب ماركوس روخو.
أما كريستال بالاس، فقام بتغييرات عديدة على تشكيلته التي خرجت من استاد "الإمارات" بنقطة ثمينة أمام أرسنال الأسبوع الماضي، فجلس الحارس واين هينيسي وسكوت دان وجويل وارد وجو ليدلي وجيسون بونشون ويانيك بولاسي وكونور ريكهام على مقاعد البدلاء ليفسحوا المجال أمام الحارس جوليان سبيروني ومارتن كيلي وأريان ماريابا ولي تشونج يونج وويلفريد زاها وباكاري ساكو وإيمانويل أديبايور.
بداية المباراة جاءت سريعة من قبل مانشستر يونايتد الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة عندما تقدم دارميان في الجهة اليسرى ليوجه كرة نحو منطقة الجزاء حولها داميان ديلاني في مرمى فريقه، وفي الدقيقة التاسعة تعاون مارسيال وراشفود جيدا في الجهة اليسرى قبل أن تنقطع الكرة وتصل إلى ماتا الذي سدد بقوة لكن سبيروني كان سيد الموقف.
جاء الرد من كريستال بالاس عبر لاعب يونايتد السابق ويلفريد زاها الذي تخطى مورجان شنايدرلين في الجهة اليمنى قبل أن يرسل كرة إلى لي تشونج يونج الذي مررها بدوره إلى أديبايور، لكن كرة الأخير مرت بجوار المرمى.
قدم الصاعد راشفورد أداء مميزا في الشوط الأول، ومرر في الدقيقة 22 كرة بكعب قدمه إلى لينجارد الذي فضل التمرير للقائد روني بدلا من التسديد مباشرة لكن تمريرته ضلت طريقها، وبعد دقيقتين أرسل راشفورد كرة إلى مارسيال الذي سددها من داخل منطقة الجزاء ليجبر سبيروني على القيام بتصد آخر.
في الدقيقة 42، قام سبيروني الذي بدأ مباراته الأولى كأساسي مع كريستال بالاس هذا الموسم بتدخل آخر عندما أبعد تسديدة من مارسيال بعد مجهود جيد للأخير في اليسار.
قبل نهاية الشوط ارتكب مدافع مانشستر يونايتد دالي بليند خطأ في التمرير يقتنص لاعب الوسط الفرنسي يوهان كابايي ويمررها إلى لي تشونغ يونغ الذي حاول إرسالها إلى أديبايور دون أن ينجح.
وبدأ مانشستر يونايتد الشوط الثاني من حيث أنهى الأول، فمر مارسيال من اليسار مجددا وأرسل الكرة إلى روني الذي سدد كرة تصدى لها المدافع سواري على بعد ست ياردات فقط من خط المرمى.
أضاف دارميان الهدف الثاني في الدقيقة 55 عندما استثمر كرة مقطوعة من ركلة ركنية وسدد على يمين الحارس سبيروني.
وحاول يونايتد تسجيل الهدف الثالث، ومرر روني الكرة إلى راشفورد الذي اخترق منطقة الجزاء قبل أن يحاول إعادة الكرة إلى روني في مواجهة سبيروني الذي قطع الكرة ثم حال دون متابعة راشفورد لها في الدقيقة 62، والأخير خرج من الملعب بعدها ليدخل مكانه الهولندي ممفيس ديباي.
سيطرة شبه مطلقة من مانشستر يونايتد الذي غاب حارسه الإسباني دافيد دي خيا عن المجربات غيابا تاما، ودخل مروان فيلايني بدلا من روني.
تواصل إهدار الفرص من قبل يونايتد وكان أخطرها في الدقيقة 82 عندما أرسل بليند كرة طويلة إلى مارسيال الذي استقبلها ببراعة ثم مرر الكرة بين قدمي ديلاني ليمرر إلى ديباي الذي سدد بدوره لكنه الكرة اصطدمت بالمدافع ماريابا، لتنتهي المباراة 2-0

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى