أتلتيكو مدريد يواصل ملاحقة برشلونة بهدف توريس

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21042016

مُساهمة 

أتلتيكو مدريد يواصل ملاحقة برشلونة بهدف توريس




أتلتيكو مدريد يواصل ملاحقة برشلونة بهدف توريس
#الحديبة_نيوز
قاد المهاجم المخضرم فرناندو توريس فريقه أتلتيكو مدريد لتحقيق فوز صعب ومهم على مضيفه أتلتيك بلباو، بعدما سجل له هدف الانتصار 1-0، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب "سان ماميس"، في الجولة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
واصل أتلتيكو مدريد ملاحقة برشلونة المتصدر وتساوى الفريقان مجدداً برصيد 79 نقطة لكل منهما، ولكن فارق الأهداف يضع البارسا على القمة، فيما تجمد رصيد بلباو عند 54 نقطة في المركز الخامس.
الحذر كان شعار بداية المباراة، وقاد توريس المحاولة الهجومية الأولى لأتلتيكو مدريد ولكن بلا خطورة، ورد بلباو بهجمة في الدقيقة التاسعة عن طريق مونياين أبعدها الحارس أوبلاك.
تلقى أتلتيكو مدريد ضربة قوية بعد خروج دييجو جودين في الدقيقة 10 للإصابة، وشارك بدلاً منه لوكاس هيرنانديز.
انطلق فيليبي لويس في الجهة اليسرى بحثاً عن تهديد مرمى بلباو، ورد مونياين بهجمة خطيرة لصالح بلباو، ثم طالب أصحاب الأرض بالحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 20 بعد إلتحام مع سوسايتا، ورفض الحكم احتساب اللعبة.
في الدقيقة 38، نجح فرناندو توريس في تسجيل هدف التقدم، مستغلاً تمريرة عرضية رائعة من جريزمان ليحول الكرة برأسه داخل شباك بلباو، ويهدي أتلتيكو التقدم بهدف رائع.
هدف توريس أحبط لاعبي بلباو، وسيطر أتلتيكو على الدقائق الخمس الأخيرة، لينتهي الشوط الاول بهدف دون رد.
الإثارة كانت عنوان بداية الشوط الثاني، بفرصة خطيرة من جانب كوكي لاعب أتلتيكو مدريد ضاعت بغرابة، ورد بلباو بهجمتين من خلال بينات السريع، الذي أرهق دفاعات الضيوف بانطلاقة سريعة ثم تسديدة قوية مرت بعيداً عن المرمى.
سيطر بلباو على مجريات الأمور بعد مرور 55 دقيقة، وتراجع أتلتيكو مدريد للدفاع، بعد أن حقق المراد بخطف الهدف في الشوط الأول، ولجأ بلباو لتغييره الأول بنزول ويليامس بدلاً من مونياين الذي بذل مجهوداً كبيراً في الشوط الأول.
رد أتلتيكو مدريد بتغيير لتنشيط الهجوم في الدقيقة 62 بنزول كاراسكو على حساب بارتي، وحاول سيميوني المدير الفني "للروخي بلانكوس" الاعتماد على الانطلاقات من جانب جريزمان وكاراسكو.
انطلاقة سريعة قام بها جريزمان من تمريرة كاراسكو، ولكن بلا خطورة بعد أن أدرك دفاع بلباو الموقف، وبعدها تمريرة من كاراسكو في عمق الدفاعات مرت دون متابع، ثم محاولة خطيرة من جانب أصحاب الأرض من ضربة ركنية لم يستغلها أحد.
أنقذ الحارس إيرايزوز عرين بلباو من تسديدة قوية صوبها كاراسكو الخطير في الدقيقة 84، ورد ليكوي بفرصة محققة أبعدها الحارس أوبلاك ببراعة، وأنقذ أيضاً تمريرة عرضية كاد يحولها سافيتش داخل الشباك.
حرم التسلل جريزمان من انطلاقة خطيرة، وأضاع كاراسكو فرصة قريبة بغرابة لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى