تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. هل سيصيب الروماني النجاح مع الهلال ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23042016

مُساهمة 

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. هل سيصيب الروماني النجاح مع الهلال ..!!




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
هل سيصيب الروماني النجاح مع الهلال ..!!
#الحديبة_نيوز
• المدرب الروماني ايلي بلاتشي صاحب الاسم الكبير لا غبار عليه فهو معروف علي مستوي العالم بداية عندما لاعباً في المنتخب الروماني وتألقه اللافت خلال تلك الفترة .. إلي جانب التميز الكبير جدا في مجال التدريب حيث ظل بلاتشي يحقق النجاح طوال مسيرته التدريبيه سواء في بلده او الوطن العربي عندما قاد تدريب العديد من الاندية المعروفة في المغرب وتونس والسعودية .. مجلس الهلال بكل تأكيد ينشد النجاح واعادة الهلال للطريق الصحيح بعد فترة شهد تذبذب في مستوي الازرق ادي الي وداع البطولة الافريقية مبكرا واكثر المتشائمين كان لا يتوقع خروج الهلال من هذا الدور .. الي جانب تعثر الفريق في مسابقة الدوري الممتاز وتلقيه لخسار مفاجئة امام النيل بشندي .. كل هذه المعطيات لم تكن موجودة في الحسبان حيث كان الجميع يتمني ان يأتي هذا الموسم افضل من الماضي الذي وصل فيه الفريق الي دور الاربعة وكان قريبا من التأهل للمباراة النهائي والحصول علي اللقب الافريقي بعد ارتفاع سقف الطموحات الي الافضل.
• ايلي بلاتشي مدرب كبير دون شك .. لكن لكي يحقق النجاح المطلوب يجب ان تتوفر الكثير من العوامل حتي ينجح الروماني في مهمته التي جاء من اجلها وهو بكل تأكيد يعلم تماما ان الهلال فريق كبير يطمح للحصول علي البطولات الخارجية .. امام الهلال فرصة كبيرة عليه اغتنامها بعد التعاقد مع بلاتشي فالمدرب صاحب امكانات عالية في مجال التدريب ويمكن ان يقودنا الي منصات التتويج الخارجية .. ويجب اولا ان نغير نظرتنا تجاه المدربين الذين يعملون بالهلال وأن نهيأ له الجو الملائم من اجل الابداع مع الفريق وترك الامور الفنية للمدرب خاصة وان الروماني صاحب شخصية قوية ولا يسمح اطلاقا بالتدخل في عمله .. هذا العوامل اذا توفرت للروماني بالتأكيد الهلال موعد من انجازات خارجية وتغيير كبير في شكل الفريق الحالي الذي لا يعجب احداً .. فأرجو من الجميع ان يترك الرجل يعمل حتي يحقق النجاح المطلوب ويجب علينا مجلس ادارة واعلام ومشجعين ان نسانده في مهمته من اجل الهلال.
• لماذا كل هذه الجرسة من اهل الوصيف بسبب اتجاه الاتحاد العام لتأجيل القمة في ختام الممتاز
• ياااخ الاتحاد لسه ما قال حاجة مالكم مستعجلين كدا.
• روقوا المنقة وتنسحبوا ماشين وين.
• نحن في انتظاركم تحت كل الظروف.
)صمت اخير( ..
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
• هل سيصيب الروماني النجاح مع الهلال.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى