نيوكاسل يوقف مسلسل انتصارات ليفربول في الدوري الإنجليزي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23042016

مُساهمة 

نيوكاسل يوقف مسلسل انتصارات ليفربول في الدوري الإنجليزي




نيوكاسل يوقف مسلسل انتصارات ليفربول في الدوري الإنجليزي
ــــــــــــــــــــــــ
عاد نيوكاسل يونايتد بنقطة ثمينة من عقر دار مضيفه ليفربول "أنفيلد رود"، بعدما قلب تأخره بهدفين نظيفين لتعادل مستحق بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وأنهى "الريدز" شوط المباراة الأول متقدما في النتيجة بهدفين نظيفين حملا توقيع كل من دانييل ستوريدج وآدام لالانا في الدقيقتين 2 و30 على الترتيب، ليظن الجميع أن المباراة أصبحت في متناول ليفربول.
ولكن في الشوط الثاني، انتفض لاعبو "الماجبيس" وأحرزوا هدفين عبر كل من السنغالي بابيس سيسيه وجاك كولباك في الدقيقتين 49 و66 على الترتيب.
وبهذه النتيجة يضيف ليفربول نقطة لرصيده ليصل إلى 55، في المركز السابع وله مباراة مؤجلة أمام تشيلسي، ويتوقف مسلسل انتصاراته في البريمييرليج عند ثلاث مباريات متتالية.
في المقابل، اقتنص نيوكاسل نقطة ثمينة ليرتفع رصيده للنقطة 30 يحتل بها المركز الثامن عشر ويحافظ على آماله في البقاء في البريمييرليج، حيث أنه لا يفصله عن نورويتش سيتي، صاحب المركز الـ17 سوى نقطة.
وتقدم ليفربول مبكرًا في النتيجة عبر ستوريدج الذي استلم تمريرة ألبرتو مورينو ليمهد الكرة أمام منطقة الجزاء قبل أن يستدر ويسدد كرة قوية بيسراه على يسار كارل دارلو.
وعاد مورينو من جديد ليصنع الهدف الثاني بعدما مرر الكرة للالانا أمام المنطقة ليسدد الأخير كرة يسارية رائعة سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى نيوكاسل.
وقلص سيسيه الفارق للضيوف بعدما ارتقى فوق الجميع لعرضية فورنون أنيتا ويحول الكرة في شباك سيمون منيوليه الذي خرج من مرماه في توقيت خاطئ.
وعادل كولباك النتيجة بعد تسديدة من داخل المنطقة اصطدمت بأقدام مدافعي الريدز، وغالطت منيوليه داخل الشباك.
وفي مباراة أخرى، اكتسح ساوثامبتون مضيفه المتواضع أستون فيلا برباعية مقابل هدفين في عقر داره "فيلا بارك".
تقدم "القديسون" بثنائية في الدقيقتين 15 و39 عبر كل من شين لونج ودوسان تاديتش على الترتيب، قبل أن يقلص أشلي وستوود الفارق في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، عاد تاديتش لتوسيع الفارق من جديد بالهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 71 ، ثم عاد وستوود ليحرز الهدف الثاني للفيلانس قبل النهاية بخمس دقائق.
إلا أن السنغالي ساديو مانيه قتل آمال أصحاب الأرض بالهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وبهذا الانتصار العريض، يرفع ساوثامبتون رصيده للنقطة 54 في المركز الثامن، في المقابل يبقى أستون فيلا ملازما لقاع الترتيب ويتجمد رصيده عند 16 نقطة.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى