تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

أتلتيكو مدريد يتخطى مالاجا ويتصدر الدوري الاسباني مؤقتاً

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23042016

مُساهمة 

أتلتيكو مدريد يتخطى مالاجا ويتصدر الدوري الاسباني مؤقتاً




أتلتيكو مدريد يتخطى مالاجا ويتصدر الدوري الاسباني مؤقتاً
#الحديبة_نيوز
حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً مهماً على ضيفه مالاجا بهدف نظيف، مساء السبت، على ملعب "فيسنتي كالديرون"، في الجولة 35 من الدوري الإسباني.
سجل الهدف البديل أنخيل كوريا في الدقيقة 62، ليتصدر أتلتيكو مدريد الليجا مؤقتاً، بعد أن رفع رصيده إلى 82 نقطة، وتجمد رصيد مالاجا عند 42 نقطة في المركز العاشر.
تعرض المدرب دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد للطرد بعد إلقاء كرة إضافية داخل الملعب، لإيقاف هجمة خطيرة لصالح مالاجا.
سيطر أتلتيكو على وسط الملعب منذ بداية المباراة، وتحرك السريع كاراسكو في الجبهة اليمنى بعد مرور 5 دقائق بمحاولة للوصول إلى مرمى مالاجا، الذي أبعد دفاعه الكرة ثم محاولة أخرى من جابي وكاراسكو.
في الدقيقة 14، أهدر جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد فرصة قريبة للغاية من تمريرة عرضية متقنة من الجبهة اليسرى ليضيع الكرة بتسديدة قوية بجوار القائم.
رد مالاجا بهجمة سريعة خاطفة على أتلتيكو مدريد انتهت بتسديدة من دوجي كوب تجاه مرمى أوبلاك، الذي تصدى ببراعة، ووجه توريس تسديدة قوية لينذر بالخطورة أيضاً في هجمات أتلتيكو.
فرض مالاجا أسلوبه الدفاعي على أتلتيكو، ونال شارليز دياز مهاجم مالاجا البطاقة الصفراء، ثم انطلق توريس في الجبهة اليمنى ولكن المدافع ويلينجتون أوقف الهجمة بعرقلة ضد الاسباني وحصل على إنذار.
استمر ضغط أتلتيكو مدريد مع تمريرات عرضية في عمق الدفاع من جانب كوكي صانع الألعاب الخطير، وأضاع كاراسكو الفرصة الأخيرة في الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي.
لم يتغير الحال في الشوط الثاني، مع كثافة دفاعية من جانب مالاجا، وأضاع جريزمان فرصة محققة جديدة في الدقيقة 48 من تسديدة قوية بجوار القائم.
استمر ضغط أتلتيكو الرهيب وأضاع ساؤول نيجويز هدفاً محققاً في الدقيقة 52، وطالب توريس بالحصول على ضربة جزاء ولكن الحكم رفض احتسابها.
دخل جريزمان في سباق سرعة مع ريكاردو هورتا لاعب وسط مالاجا، ونجح دفاع الضيوف في الصمود مع مرور ساعة من اللعب، ولجأ سيميوني مدرب أتلتيكو لإشراك أنخيل كوريا على حساب كاراسكو بينما دفع مالاجا باللاعب تشوري كاسترو بدلاً من هورتا.
أضاع توريس كرة قريبة لصالح أتلتيكو، ونجح البديل أنخيل كوريا في الدقيقة 62 في تسجيل هدف التقدم من تسديدة قوية هزت شباك مالاجا.
أجرى مالاجا ثاني تغييراته بإشراك جونزالو كاسترو بدلاً من بابلو فورنالس في الدقيقة 62، وشارك لاعب الوسط أوجستو ماتياس فرنانديز على حساب جريزمان لإغلاق مناطق وسط الملعب.
أضاع كوكي محاولة خطيرة بعدما تسلم الكرة على حافة منطقة الجزاء، ولكن كماتشو مدافع مالاجا أنقذ الموقف، وأبعد الحارس أوتشوا محاولة أخرى من أوجستو.
اختتم مالاجا تغييراته بنزول المهاجم المخضرم سانتا كروز على حساب ديوج كوب في الدقيقة 77.
أضاع كوريا الخطير محاولة سريعة أبعدها دفاع مالاجا، ثم تحرك الضيوف بهجمة سريعة أنقذها فريق أتلتيكو ببراعة.
اشتعلت المباراة في الدقائق العشر الأخيرة، ونجح كوريا في الوصول لمرمى مالاجا، ولكن تألق الحارس اوتشوا حال دون تسجيله الهدف الثاني، ثم أضاع مالاجا محاولة جديدة، ورد توريس بفرصة محققة في الدقيقة الأخيرة ضاعت، لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى