قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

أسعار لاعبي ليستر سيتي تتضاعف 7 مرات

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24042016

مُساهمة 

أسعار لاعبي ليستر سيتي تتضاعف 7 مرات




أسعار لاعبي ليستر سيتي تتضاعف 7 مرات
#الحديبة_نيوز
تضاعفت القيمة التسويقية للاعبي ليستر سيتي ، متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، نحو 7 مرات عن بداية الموسم الحالي حيث كانت أسعار لاعبي فريق "الثعالب" تبلغ 30 مليون يورو في أغسطس /آب الماضي قبل ان تصبح قيمة الفريق حاليا 197 مليون يورو.
وأكدت مجلة "فرانس فوتبول" أن الثورة التي أحدثها فريق ليستر سيتي في البريميرليج تبعتها ثورة في القيمة التسويقية للاعبين بدأوا الموسم وهم مغمورين قبل ان يصنعوا الفارق في البطولة وتتضاعف اسعارهم نحو 7 مرات.
ورصدت المجلة الفرنسية قائمة بلاعبي ليستر سيتي الذين ارتفعت اسعارهم نحو 7 أضعاف حيث كان سعر الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل، ابن اسطورة مانشستر يونايتد بيتر شمايكل، يبلغ 1.6 مليون يورو عندما تعاقد ليستر سيتي معه قبل ان يصبح 15 مليون يورو في الوقت الحالي.
وارتفع سعر الانجليزي داني سيمبسون من 2 مليون يورو الى 8 مليون يورو حاليا وكذلك الجامايكي ويس مورغان الذي تعاقد معه ليستر مقابل 1.1 مليون يورو قبل ان يصبح 6 مليون يورو في الوقت الحالي.
وتابعت المجلة الفرنسية تقريرها عن ارتفاع اسعار لاعبي ليستر مؤكدة ان الألماني روبرت هوت تضاعف سعره من 3.9 مليون يورو الى 8 مليون يورو ، وهو نفس الأمر بالنسبة للنمساوي كريستيان فوتشس الذي بلغ سعره 9 مليون يورو .
وأشادت "فرانس فوتبول" بتألق الدولي الجزائري رياض محرز مع ليستر سيتي هذا الموسم حيث سجل 16 هدفا وصنع 10 تمريرات حاسمة "اسيست" ليضاعف سعره أكثر من 10 مرات ويبلغ نحو 35 مليون يورو حاليا.
وتضاعفت اسعار النجوم داني درينكووتر )18 مليون يورو( ونجولو كانتي )30 مليون يورو( ومارك ألبريتون )15 مليون يورو( والياباني شينجي أوكازاكي )18 مليون يورو( والانجليزي جيمي فاردي )35 مليون يورو( حسب تقرير المجلة الفرنسية.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى