في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. أتركوا )كاريكا( في حاله

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25042016

مُساهمة 

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. أتركوا )كاريكا( في حاله




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
أتركوا )كاريكا( في حاله
#الحديبة_نيوز
• لا نود ان نسرد مسيرة مدثر كاريكا مع الهلال عبر هذه المساحة .. إلا ان الفتي يستحق ان يسطر القلم عنه العديد من المقالات .. هل تدركون ان كاريكا افضل لاعب في الهلال حاليا وبالأرقام هو هداف من طراف فريد ولاعب قائد اصبح يملك خبرة كبيرة اكتسبها خلال مشواره الطويل مع الهلال .. ويعتبر ايضا لاعل مدربين ويؤدي كافة المهام المطلوبة منه بإقتدار كما ظل مستواه الفني ثابتاً ولم يتغير وقاد الهلال للانتصارات في العديد من المباريات وحسم المباريات الكبيرة بأهدافه الذكية .. كما ان مكانه في تشكيلة المنتخب الوطني محجوزا وتالق مع صقور الجديان في بطولة الامم الافريقية وظلت سيرته في كل لسان كما سطرت الصحف العالمية عنه مقالات عدة .. انه مدثر كاريكا المهاجم المرعب الخفيف والحريف الذي يمكن ان يحترف في اي دوري عالمي .. ونال اعجاب جميع المدربين الاجانب الذين تعاقبوا علي الهلال.
• الحديث الذي دار حول اتجاه الازرق الاستغناء عنه بكل تأكيد غير صحيح وهذا صادر من اعداء الهلال الذين لا يشاهدون في الهلال شيئا جميلا .. وكاريكا هو احد )كباتن( الهلال في حال غياب مساوي عن المباريات .. وقد أجاد قيادة الازرق بكل اقتدار وراجعوا كافة اشرطة المباريات التي كان فيها كاريكا قائدا للهلال .. هذا اللاعب لم نقرأ له تصريحا اساء فيه لاحد ولماذا كل هذا الحقد علي كاريكا ومازال لديه الكثير يقدمه لهلاله الذي يعشقه منذ لعب فيه وكان يافعا وغادره وعاد اكثر قوة ومهارة .. هل تدرون ان كاريكا هو حاليا هداف الهلال الاول في مختلف المسابقات .. كما تم ترشيحه في العديد من المرات للحصول علي جائزة افضل لاعب في افريقيا من بين المئات من اللاعبين العمالقة المحترفين في البطولات العالمية.
• جاء رد اللاعب قويا خلال مباريات الهلال الاخيرة في مسابقة الدوري الممتاز خاصة في مباراة الاهلي عطبرة التي حسم بها اللقاء لمصلحة الهلال بعد تسجيله لهدفي الفوز حيث ضرب بها اكثر من عصفور .. اتركوا كاريكا في حاله ليقدم لنا المزيد من الابداع مع الازرق .. جماهير الهلال تنتظر منه المزيد وتعول عليه كثيرا في قيادة الازرق لاحراز بطولة خارجية في المواسم القادمة ..ويستحق كاريكا التكريم كل يوم بعد المجهودات الكبيرة التي ظل يقدمها للهلال .. وعلي الجماهير ان تواصل دعمها للاعب حتي يتفرغ تماما لقيادة للهلال للانتصارات.
)صمت اخير( ..
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
• أتركوا )كاريكا( في حاله.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى