تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية |محمدكامل سعيد .. وعاد المريخ لـ)فصوله البايخة(..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20032015

مُساهمة 

كرات عكسية |محمدكامل سعيد .. وعاد المريخ لـ)فصوله البايخة(..!!




كرات عكسية |محمدكامل سعيد

.. وعاد المريخ لـ)فصوله البايخة(..!!
* لا ادري لماذا تذكرت بالامس الكلمات التي رددها المطبلاتية عقب تعادل الهلال امام الخرطوم الوطني، ربما لأن الموقف البايخ انطبق على المريخ وامام الخرطوم على وجه التحديد في افتتاح الاسبوع التاسع..!!
* ظهر المريخ كالغريب، وغابت ملامح الفريق تماماً، لا ادري ربما لغياب )الملهم( بكري المدينة الذي بدأ تطبيق عقوبة الايقاف الذي اصدرها الاتحاد في حقه، ولا نستبعد ان يخرج علينا المطبلاتية بهجوم كاسح على اتحاد الكرة اليوم..!!
* وكما اشرنا في بداية المقال فقد غابت ملامح المريخ، ووضح ان لاعبيه يؤدون بفطريتهم فالكرة تذهب كما يتفق وفي الاتجاه الذي يتم تسديده فيها.. وظل الوضع على ذلك المنوال دون اي تحريك او تبديل او محاولة لوضع حد للفوضى..!!
* وللحقيقة فقد تفوق الغاني ابياه على غارزيتو في الشوط الثاني بالتبديلات الناجحة التي اجراها وكان اشراك صلاح الامير هو نقطة التحول الكبرى في اللقاء لصالح اولاد الخرطوم الذين مارسوا ضغطاً متصلاً على مرمى سالم في الجزء الاخير للقاء..!!
* تبديلات غارزيتو لم تحدث الفارق المراد بدليل ان عنكبة ظل يهرول بالكرة دون اي تفكير في الهدف المراد الوصول اليه من تلك الهرولة، اما أوغستين الذي )هرانا( المطبلاتية بموهبته، فقد كشفت مباراة الأمس حقيقة تواضع مستواه..!!
* اما الباشا فاننا لا ولن ننتظر منه شيئاً بعد الاغتيال المعنوي الذي ظل يتعرض اليه طوال الشهور الماضية من جانب بعض اصحاب المصالح الذين يتعاملوا مع المريخ ولاعبيه وكأنهم ضيعة تابعة لسيادتهم..!!
* الحقيقة ان لاعبي المريخ صاروا مثل )التلفون ابو بطارية ضعيفة( يحتاجون للشحن ما بين الشوط الأول ولثاني في كل مباراة، وهنا لا نستبعد ان يطالب المطبلاتية بان تقام مباريات المريخ على طريقة كل شوط في يوم..!!
* طبعاً المقصود من ذلك الطلب سيكون لإتاحة الفرصة للمطبلايتة لممارسة الشحن المعنوي في اليوم التالي، اليوم المحدد لإقامة الشوط الثاني، وتشغيل النغمات المحفوظة للاعبين وترديد عبارة الكاسات المحمولة وغيرها من الجمل التي صارت مملة..!!
* ولأنها العادة لا نستبعد عودة الكورال اليوم لممارسة الهجوم على الحكام والتحدث عن تحامل حكم مباراة أمس امام الخرطوم على المريخ، وليس ببعيد ان نسمع اعادة جديدة لن تخرج عن اطار الملل عن ركلات الجزاء..!!
* هل نسمع عن اجتماع الوالي مع اللاعبين والجهاز الفني..?! ام ان التوجيهات التي ستصدر سيكون الحكام هو الهدف الاساسي منها..?! ام ان محسن سيخرج علينا بتصريح يؤكد فيه اعتراضه على تشكيلة غارزيتو..?!!
* قصص المريخ صارت محفوظة وعبارات التنويم اصبحت متشابهة للحد الذي يجعلنا نتوقع حدوث اي شئ الهدف منه )تخدير( الجماهير المسكينة وبث المزيد من الوهم والتهرب من حقيقة تواضع وتراجع مستوى اللاعبين..!!
* تخريمة أولى: هل لنا ان نسأل عن سبب مشاركة عبده جابر اساسياً وما اذا كانت قد تمت بسبب ايقاف بكري ام انها حدثت لإرتفاع مستوى اللاعب..?!.. انه سؤال مهم نحتاج لمقالات للاجابة عليه..!!
* تخريمة ثانية: بعد عودة المريخ )الى فصوله البايخة( هل لنا ان نسأل اين )أب قلباً ميت 2( من هذه )الهيلامانة(..?!! هل يا ترى انه مريض بداء الدولار أم انه متمارض بسبب تأخر راتبه..?!!
* تخريمة ثالثة: شارك شيبون فجأة مع المريخ، وغاب ابراهومة لأسباب غير معلومة في حين ان ابراهومة تم ابعاده بطريقة غامضة ومريبة.. أفيدونا يا مطبلاتية أفادكم الله..?!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى