روما يقتل أحلام نابولي وينعش آماله في الوصيف

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25042016

مُساهمة 

روما يقتل أحلام نابولي وينعش آماله في الوصيف




روما يقتل أحلام نابولي وينعش آماله في الوصيف
#الحديبة_نيوز
أسقط روما ضيفه نابولي واخرجه رسمياً من سباق المنافسة على الدوري بالتغلب عليه بهدف دون مقابل ضمن اللقاء الذي جمع بينهما على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الإيطالية روما ضمن مواجهات الجولة رقم 35 بالدوري الإيطالي.
أحرز هدف روما البلجيكي ناينجولان، في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.
وارتفعت اّمال روما في اللحاق بنابولي في المركز الثاني بعدما زاد رصيد الفريق لـ71 نقطة في المركز الثالث.
وأنهت الخسارة رسميًا حلم نابولي في اللحاق بيوفنتوس بعدما أصبح حسابياً لا يمكن اللحاق بيوفنتوس المتصدر خلال الجولات الثلاث المقبلة حيث توقف رصيده عند 73 نقطة، فيما يملك يوفنتوس 85 نقطة.
المدرب سباليتي اختار طريقة 4-3-3 بوجود الثلاثي صلاح والشعراوي وبيروتي في المقدمة مفضلاً الإبقاء على البوسني دجيكو على مقاعد البدلاء.
أما المدرب ساري فاختار نفس الطريقة دافعاً بهدافه هيجواين من جديد في المقدمة بعد إنتهاء عقوبة الإيقاف والتي ابعدته عن المباريات طوال الجولات الثلاث الماضية وبجواره البلجيكي ميرتنيز المنتعش بثلاثيته في شباك بولونيا الجولة الماضية وكاييخون.
المباراة بدأت بشكل حماسي من جانب اصحاب الأرض وكاد المصري صلاح أن يسجل مبكراً بعد دقيقتين فقط بعد خطأ في إخراج الكرة من قبل دفاع نابولي ولكن تسديدته ذهبت خارج المرمى.
اعتمد نابولي على الهجمات المرتدة في ظل وجود الهداف هيجواين في المقدمة فيما ظلت السيطرة للاعبي روما على مجريات اللعب بشكل أكبر مع تحركات نشطة لصلاح في جهة اليمين والشعراوي في جهة اليسار.
في الدقيقة 21 يضطر المدرب سباليتي للجوء لدكة بدلائه بادخال المدافع زوكانوفيتش بدلاً من مانولاس المصاب.
مرت الدقائق المتبقية على نفس الوتيرة دون جديد ليطلق الحكم صافرته بعد ذلك معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف.
الشوط الثاني، بدأ باجراء سباليتي تبديلاً جديداً باخراج لاعبه أليساندرو فلورينزي والدفع بدلاً منه باللاعب البرازيلي مايكون.
اسلوب لعب الفريقين لم يتغير كثيراً، هجمات مرتدة سريعة من قبل نابولي يقابلها سيطرة نسبية على الكرة من قبل لاعبي روما بالرغم من معاناة لاعبي وسط أصحاب الأرض مع الضغط الكبير لثلاثي وسط نابولي طوال الوقت.
تحسن أداء لاعبي روما نسبياً مع وصول الشوط لمنتصفه ولكن ظل تألق ثنائي نابولي كوليبالي وألبيول حائلاً أمام تسجيل الهدف الأول لروما في ظل الأداء الدفاعي الرائع لهما.
وفي الدقيقة 83 كاد هامسيك أن يخطف هدف التقدم ولكن كرته مرت بجوار القائم في أحد أخطر فرص اللقاء.
وفي الدقيقة 89 وعندما كانت كل المؤشرات تشير إلى نهاية اللقاء بالتعادل ينجح البلجيكي ناينجولان في تسجيل هدف التقدم لروما مذكراً جماهير نابولي بكابوس سيموني زازا في لقاء يوفنتوس والذي سجل وقتها هدف اللقاء الوحيد في نفس التوقيت لصالح اليوفي.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز روما بهدف دون مقابل.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى