وست بروميتش يُعطّل توتنهام بالتعادل ويمنح هدية لليستر سيتي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26042016

مُساهمة 

وست بروميتش يُعطّل توتنهام بالتعادل ويمنح هدية لليستر سيتي




وست بروميتش يُعطّل توتنهام بالتعادل ويمنح هدية لليستر سيتي
#الحديبة_نيوز
فجّر فريق وست بروميتش مفاجأة وعطل مضيفه توتنهام بتعادل إيجابي بهدف لكل منهما، مساء الاثنين ، على ملعب "وايت هارت لين" في ختام الجولة الخامسة والثلاثين بمسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
سجل داوسون مدافع وست بروميتش هدف توتنهام بمرمى فريقه في الدقيقة 33، ورد المدافع المخضرم بهدف التعادل لفريقه في الدقيقة 73.
وارتفع رصيد توتنهام إلى 69 نقطة في المركز الثاني بفارق 7 نقاط عن ليستر المتصدر، ووصل وست بروميتش إلى 41 نقطة في المركز الثالث عشر ويضمن البقاء بالدوري.
وقدم وست بروميتش خدمة العمر إلى ليستر سيتي الذي أصبح بحاجة إلى الفوز في لقائه القادم للتتويج رسمياً باللقب.
الإثارة كانت عنوان بداية المباراة بهجمة خطيرة من جانب إريكسين لاعب توتنهام أبعدها دفاع وست بروميتش ثم هجمة آخرى لا تضيع من جانب هاري كين مرت دون هز الشباك في بداية قوية لأصحاب الأرض.
وأهدر لاميلا فرصة أخرى لتوتنهام من عرضية داني روز المتقنة ثم تمريرة عرضية من إريكسين أبعدها دفاع وست بروميتش الذي رد بهجمة خاطفة عن طريق روندون مرت بسلام على مرمى لوريس.
وفي الدقيقة 28 انطلق إريكيسين من الجبهة اليسرى ولكنه وجه تمريرة عرضية طائشة يتصدى لها حارس وست بروميتش بسهولة.. وسدد جاردنر تصويبة قوية فوق العارضة في ظهور هجومي جديد من نصيب الضيوف.
لم يصمد دفاع وست بروميتش سوى 32 دقيقة ونجح بعدها توتنهام هز الشباك من تمريرة عرضية متقنة في عمق الدفاعات تابعها المدافع يان فيرتونخين وحولها داوسون مدافع وست بروميتش في مرماه.
وبالغ دفاع توتنهام في الاحتفاظ بالكرة في منطقة جزائه بتمرير الكرة ولكن الجناح الأيمن ووكر أنقذ الموقف.
ووجه مكلان تسديدة مرت بجوار القائم لينتهي الشوط بتقدم توتنهام.
الأداء اتسم بالندية الشديدة بين الفريقين في بداية الشوط الثاني ولكن اللعب انحصر في وسط الملعب بدون خطورة على مرمى الفريقين رغم تحسن أداء وست بروميتش وانتفاضته الهجومية.
وفي الدقيقة 57 ، حرم القائم الأيسر اللاعب لاميلا من تسجيل الهدف الثاني لصالح توتنهام ليشتعل اللقاء.. ونال جون إيفانز مدافع وست بروميتش البطاقة الصفراء وضاعت ضربة رأس من فيرتونخين ليستمر ضغط الفريق اللندني.
وأهدر روندون أخطر فرص وست بروميتش بضربة رأس قوية مرت بجوار القائم من تمريرة عرضية متقنة من جاردنر.. ومرت تسديدة إريكسين بجوار القائم في فرصة جديدة لصالح توتنهام وازداد إيقاع اللقاء سرعة.
وكشر وست بروميتش عن أنيابه فجأة وأهدر محاولتين في فرصة واحدة بتسديدة من جانب جاردنر ثم آخرى من روندون أبعدها لوريس إلى ضربة ركنية لينجح خلالها المدافع المخضرم داوسون في تسجيل هدف التعادل من ضربة رأس متقنة في الدقيقة 73.
غادر إيريك داير لاعب وسط توتنهام للإصابة في الدقيقة 75 ونزل بدلاً منه راين ماسون، وأشرك توتنهام ثاني تغييراته بنزول سون هيونج مين على حساب لاميلا في الدقيقة 85.
واختتم توتنهام تغييراته بخروج ديلي آلي ونزول ناصر الشادلي بينما أجرى وست بروميتش تغييره الأول بنزول ساندرو على حساب سيسينيون.
اللحظات الأخيرة كانت في اتجاه مرمى وست بروميتش مع ضغط من توتنهام أملاً في إدراك هدف الفوز وانطلق داني روز من الجبهة اليسرى ولكن دفاع وست بروميتش أبعد الكرة إلى ضربة ركنية والتقط الحارس مايهيل تمريرة عرضية وواصل توتنهام الحصار ولكن بلا خطورة لينتهي اللقاء بالتعادل.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى