المريخ كوستي يتخلص من معاناته في الدوري السوداني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26042016

مُساهمة 

المريخ كوستي يتخلص من معاناته في الدوري السوداني




المريخ كوستي يتخلص من معاناته في الدوري السوداني
#الحديبة_نيوز
التقط المريخ كوستي أنفاسه من معاناته بسبب الخسائر المستمرة ونزيف النقاط، بتحقيق أول فوز له على ضيفه الأمل 2-1، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين بمدينة كوستي جنوب السودان ضمن الأسبوع 17 للدوري السوادني الممتاز، وهو الفوز الثالث للفريق والأول له منذ 24 فبراير الماضي.
وجاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني، حيث تقدم أيمن أم بدة للمريخ، قبل يعادل حماد بكري للأمل، وخطف العاجي ديكور هدف الفوز للمريخ كوستي في الدقيقة 83.
ورفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 13 نقطة، وتجمد الأمل عند 19 نقطة.
وفي مباراة أخرى باستاد المريخ بمدينة أم درمان واصل الأهلي انتصاراته وحقق فوزه الثاني على التوالي وذلك على حساب ضيفه الوافد الجديد النيل شندي 1-0.
وأحرز هدف الأهلي أحمد أديكو، ورفع هذا الفوز رصيد الأهلي إلى 20 نقطة وتجمد النيل عند 13 نقطة.
ويعود فريق الأهلي شندي مساء الثلاثاء مجدداً الي ساحة التنافس ببطولة سوداني للدوري الممتاز لكرة القدم وهو يستضيف المريخ الفاشر في مباراة مؤجلة من الأسبوع 13.
وتأتي المباراة للأهلي شندي بعد أقل من 48 ساعة من مباراته السابقة أمام هلال الفاشر التي كسبها بهدفين دون رد، وهو فوز عوض به إخفاقه الأفريقي بالخروج من دور ال16 ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية على يد ميدياما الغاني، ليرفع الفريق رصيده الى 24 نقطة وضعته في الترتيب السادس، ويأمل في مواصلة الانتصار للقفز نحو المراكز الأربعة الأولى.
أما طرف اللقاء الثاني فريق مريخ الفاشر فلديه 18نقطة، وفاز الفريق في آخر مبارياته أمام مريخ كوستي بثنائية نظيفة، ويسعى لمفاجأة الأهلي بملعبه ووسط أنصاره.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى