قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عرض الرو الاسبوعي .. 26/4/2016 ..الاحداث والنتائج والتقرير الكامل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عرض الرو الاسبوعي .. 26/4/2016 ..الاحداث والنتائج والتقرير الكامل

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 8:52

عرض الرو الاسبوعي .. 26/4/2016 ..الاحداث والنتائج والتقرير الكامل

#الحديبة_نيوز
بدأ العرض التلفزيوني للرو بصورة تستذكر المصارعة الراحلة شاينا وتكرّس هذا العرض لذكراها، ثم بلقطات مشتركة لما حدث بين النجم أي جي ستايلز الذي التقى بأصدقائه القدامى كارل أندرسون ودوك غالوز وبطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز بعد هجوم الثنائي الجديد عليه، وعدم تصديقه بأن ستايلز لا علاقة له بالهجوم.
دخل النجم والمدير المؤقت لعرض الرو شين مكمان إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير للغاية، وبدأ حديثه قائلا إنه بقي متواجدا في الاتحاد بسببهم، وتحدث عن العصر الجديد الذي سينطلق في عرض بايباك 2016 ثم رحب بهم في عرض الرو هذا، وقبل أن يُكمل حديثه دوّت موسيقى شقيقته ستيفاني مكمان التي انضمت له وسط الحلبة.
حاولت ستيفاني عناق شقيقها الذي ابتعد عنها، وبدأت حديثها حول جماهير مدينة هاتفورد الذين وصفتهم بمن يمتلكون وعيا كبيرا ولا يمكن له أن يخرج ويقنعهم بأكاذيبه، وأكدت أنها واحدة منهم وولدت في مستشفى المدينة وأن الجميع يدعهما لأنها ابنتهم، رد شين قائلا بأنها هي وزوجها من يقصّان الأكاذيب على الجميع لتخبره ستيفاني بأن هذه المرة الأخيرة التي يدير بها عرض الرو.
وأضافت ستيفاني بأن والدها الأسطوري فينس مكمان سيتخذ قراره النهائي حول من يدير عرض الرو بعد ذلك، وأخذ شين بعد ذلك يسأل الجماهير عن الشخص الذي يرغبون بإدارته للعرض الكبير، وبدأت الجماهير تهتف له عندما يضع يده فوق رأسه وتستهجن شقيقته عندما يضع يده فوق رأسها، لكنها قلّلت من أهمية ذلك لأن والدها لن يستمع لهؤلاء.
عاد شين مكمان للحديث عن أهمية الجماهير وقال إنه يدير العرض بسببهم وأن والده يستمع لهم بكل تأكيد، وطلب شين من شقيقته مغادرة الحلبة لكنها رفضت وقالت إن ملكية الحلبة تعود لها، عاد شين يطلب منها المغادرة وإلّا فإنه مضطر لاستخدام أسلوب آخر معه، لأنه لا زال من يدير الأمور هناك، ثم استدعى عناصر الأمن الذين اشتبكت ستيفاني مع أحدهم وقادوها لخلف الكواليس وأعلن شين بأن الإثارة في هذا العرض ستنطلق مع الاستثنائي أي جي ستايلز الذي دخل مصافحا إياه أثناء مغادرته.
.
النزال الأول
أي جي ستايلز -يهزم- المصارع شيمس
.
ظهر النجمان دوك غالوز وكارل أندرسون عند مدخل الصالة بلباسهما الخاص بالحلبة، وقاما بتحية صديقهما أي جي ستايلز بعد فوزه، لكن ذلك لم يعجبه على ما يبدو، ثم ظهر النجم رومان رينز وهو يشاهد ما يجري خلف الكواليس وقابلته الجماهير بصيحات استهجان، وانضم له جيمي وجاي أوسو وقال لهما إنه يعلم إن الثلاثة يعملون معا، وأجابه الأوسوز بأنهم كذلك أيضا وسينتقمون منهم بسبب هجماتهم عليهم.
دخل فريق نيوداي إلى الحلبة بطريقتهم المعتادة وبدأ اكزافيير وودز الحديث عن بطولة تصفيات فرق الزوجي لتحديد من ينفاسهم على اللقب في عرض بايباك 2016، وقالوا إن البطولة التي تمت برعاية منتج حبوب الإفطار الخاص بهم “بوتي أو” وأن البطولة التي أعلنوا عنها نجحت بشكل كبير.
قاطع فريق ذا فاودفيليانز ايدن انجلش وسيمون جوتش حديث فريق نيوداي وقالا إنهما من سينتزع اللقب في عرض بايباك القادم، وأنهما قادران على ذلك بكل تأكيد، انضم إنزو أموري وبيج كاس للحوار بعد دخولهما بطريقة مميزة وترحيب جماهيري كبير وتحدثا أيضا عن فوزهم القادم باللقب، وانتهى المشهد بحديث بيج إي مؤكدا أن نيوداي سيبقى من يحمل حزامي الزوجي.
.
النزال الثاني
فريق كارل اندرسون ودوك غالوز -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو
.
لم يكتفي دوك غالوز وكارل أندرسون بالفوز بالمواجهة بل قاما بالهجوم على جيمي وجاي أوسو داخل الحلبة بشكل عنيف إلى ان ظهر بطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز وأنقذ الموقف مهاجما الثنائي، وقوبل بصيحات استهجان كبيرة من الجماهير، وتم التذكير بمواجهة رينز ضد ألبرتو دلريو في هذا العرض.
قابلت المذيعة رينيه يونج النجم الاستثنائي أي جي ستايلز وسألته عن استعداده لمواجهة لقب WWE للوزن الثقيل، وقال إنها فرصة العمر بالنسبة له وأنه سيضع كل ما لديه من خبرة لانتزاع الفوز، قاطع كارل أندرسون ودوك غالوز المقابلة وطلبا من رينيه يونج تركهما مع صديقهما، وتحدثا عن هجوم رينز عليهما بعد المواجهة السابقة.
وحذّر كارل أندرسون صديقه أي جي ستايلز بأن رومان رينز وجيمي وجاي أوسو سيفعلون كل ما يستطيعونه للتسبب في خسارته في عرض بايباك، وأنه وجالوز سيبقيان بقربه لدعمه مهما كلّف الأمر، شكر ستايلز صديقاه وعانقهما على موقفهما ذلك بالرغم من أنه لم يعجبه ما فعلاه سابقا.
تم التذكير بعد ذلك بتاريخ العداوة الطويلة بين سامي زي وكيفين أوينز رغم صداقتهما التي بدأت قبل أكثر من 15 عاما، وذلك ترويجا لمواجهتهما في عرض بايباك 2016 يوم الأحد القادم.
.
النزال الثالث
سامي زين -يهزم- المصارع روسيف
.
تمكن سامي زين من مباغتة روسيف وخطف الفوز بعد الإفلات من قبضة روسيف الحديدية، وهو ما أغضب خطيبته لانا التي قذفت حذاءها على زين الذي تعرّض بعد ذلك لهجوم مباغت من غريمه كيفين أوينز أثناء مغادرته للصالة.
حاولت المذيعة رينيه يونغ مقابلة النجم أبولو كروز خلف الكواليس، لكن ستاردست قاطعهما تمهيدا للمواجهة بينهما، وأعرب كروز عن احترامه له بسبب والده الراحل داستي رودز الذي غيّر حياته وساعده كثيرا في NXT، وكشف أنه من قام باختيار الاسم له، لكن ستاردست لم يأبه لما قاله أبولو وغادر المكان.
.
النزال الرابع
أبولو كروز -يهزم- ستاردست
.
دخل النجم دين أمبروز إلى الحلبة وقال إنه كان من المفترض أن يقدم حلقة جديدة من برنامج “مصحة أمبروز النفسية” لكن شين مكمان رفض ذلك، وأضاف أمبروز من جانبه أنه لا يوجد وقت للمرح والتسلية الآن، لأن المواجهة الكبيرة ضد غريمه كريس جيريكو في عرض بايباك أصبحت على الأبواب.
وقال إن كريس جيريكو يتبجح دائما بعظمته وإنجازاته الكبيرة كمصارع وأنه الأفضل في العالم، لكنه على عكسه تماما يقاتل من أجل الاحترام وهو ما سيحصل عليه بكل تأكيد، واستمر بالحديث عن خصمه وطلب منه الظهور فورا للحديث معه، دوّت موسيقى جيريكو وظهر متوجها إلى الحلبة بشكل مباشر.
وبدأ كريس جيريكو حديثه واصفا دين أمبروز بالغبي المعتوه، وسخر من طلبه مواجهته في هذا المكان وأمام هؤلاء الحمقى من الجماهير، وأكد له انه الأفضل في العالم فيما يفعله، وقال إن على أمبروز شكره لأنه وافق على مواجهته في عرض بايباك، لأنه سينقله لما هو عليه لمستوى كبير آخر لم يعرفه سابقا.
وطلب جيريكو من دين أمبروز الاعتذار عمّا فعله سابقا في عرض الرو وإفساده لبرنامجه هايلايت رييل، وأن ينحني أمامه وينزل إلى الأرض لتقبيل حذائه الذي تبلغ قيمته 1500 دولار، وكرّر طلبه أكثر من مرّة واصفا خصمه بالغبي الأحمق، رفض دين أمبروز الاعتذار وأخذ يسخر مما قاله جيريكو.
هاجم دين أمبروز كريس جيريكو بشكل مباغت وطرحه من أعلى الحلبة إلى جانب طاولة المعلقين التي أخذ يجهزها لطرح خصمه فوقها، لكن جيريكو سيطر على الموقف ونفّذ حركة الإخضاع الخاصة به على أمبروز فوق الطاولة، ولم يتوقف إلّا بعد ظهور الحكام لإبعاده، وتبجّح كريس بما فعله أمام الجماهير بينما بقي دين يتألم فوق الطاولة.
.
النزال الخامس
نتاليا -تهزم- إيما
.
شاهدت بطلة WWE للسيدات تشارلوت ووالدها الأسطوري ريك فلير المواجهة من طاولة المعلقين، وأخذت تستفز منافستها نتاليا بعد انتهاء النزال، لكن الحكم أبعدها قبل الاشتباك. عُرض بعد ذلك فيديو خاص يروي مسيرة المصارعة الراحلة شاينا في حلبات المصارعة تكريما لذكراها.
ظهر المصارع داميان ساندو في الحلبة تمهيدا للمواجهة القادمة وحصل على ترحيب كبير من الجماهير، ثم أعيدت لقطات من عرض سماكداون الماضي وما حدث بين بارون كوربين ودولف زيجلر، ودخل الأول لمواجهة ساندو لكنه تفاجئ بهجوم عنيف من خصمه زيجلر الذي أجبره على الهروب من الصالة والعودة خلف الكواليس.
ظهر بطل القارّات ذا ميز وزوجته ماريس في الحلبة وتحدثت للجماهير عن زوجها وأناقته ونجوميته، قبل أن يتحدث هو عن جمالها، ثم انتقل ميز لإغاظة الجماهير والحديث عن المواجهة التي ستجمعه بالنجم سيزارو في عرض بايباك، وقارن بين شخصية كل منهما وتبجح بنجاحاته وتميزه عن خصمه السويسري الصلب محاولا استمالة الجماهير لجانبه.
قاطع سيزارو حديث ذا ميز ودخل إلى الحبة للرد عليه، وتساءل خصمه عن سبب ظهوره وإن كان يتحدث له، وسخر سيزارو بعد ذلك من نجومية ذا ميز في عالم التمثيل، وقال إن الفيلم الوحيد المناسب له هو “الأحمق” وتحداه ان يهاجمه، قرّر ذا ميز مغادرة الحلبة برفقة زوجته لكنه عاد للهجوم عليه بشكل مباغت، إلّا أن سيزارو كان له بالمرصاد وكاد أن ينفذ حركته الدوّارة لولا تدخل ماريس التي رمت نفسها فوق زوجها لحمايته.
ظهر بطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز يسير خلف الكواليس لكن خصمه “الاستثنائي” أي جي ستايلز أوقفه وقال إنه سينتزع ذلك الحزام منه في عرض بايباك القادم، لكن رينز لم يتأثر بما قاله وأكد له بأنه سيرى ما سيحدث له حينها. دخل رومان للصالة وعُرضت لقطات من تحقيقه لأمنية أحد الأطفال الذي تواجد في العرض مع عائلته.
.
النزال السادس:
ليس على اللقب
رومان رينز -يهزم- ألبرتو دلريو
.
تفاجئ رومان رينز بظهور كارل أندرسون ودوك غالوز أثناء المواجهة مما شتت انتباهه كثيرا وكاد أن يكلّفه خسارة النزال، وقام الثنائي بالهجوم عليه بشكل عنيف فور تمكنه من هزيمة خصمه دلريو، إلّا أن ظهور أي جي ستايلز أنقذه بعدما دخل إلى الحلبة مبعدا غالوز واندرسون عنه.
لكن رينز رد ذلك لكمة “سوبرمان بانش” طرحته أرضا، عاد كارل أندرسون ودوك غالوز للهجوم على رينز لكنه تمكن من صدّهما وإبعادهما عن الحلبة، ليفاجئ بعد ذلك بلكمة طائرة نفذها أي جي ستايلز بشكل رائع، وانتهى العرض على مشهد تبادل النظرات بين الخصميه وكلاهما يتألم بعدما حدث.
انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث


حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى