كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. الدنيا )قبايل عيد السماسرة( ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27042016

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. الدنيا )قبايل عيد السماسرة( ..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
الدنيا )قبايل عيد السماسرة( ..!!
#الحديبة_نيوز
* مع اقتراب موعد بداية التسجيلات التكميلية اعتقد انه من الطبيعي ان نتابع الجميع وهم يبدلون )النغمة( ويتحولون فجأة لبيع الوهم للمتابعين، ويتنافسون على عبارات النفخ الكذابة التي يستخدمونها في وصف الامكانيات الخرافية لـ)نجوم التسجيلات(..!!
* فجأة ترك الاعلام المريخي ما يدور من مساجلات بخصوص تأجيل لقاءات الفريق في الدوري الممتاز، وغادروا محطة محاباة الاتحاد للهلال، والمطالبة الكورالية باقامة مباراة القمة في موعدها وتابعناهم يقحمون الجميع في حمى التسجيلات..!!
* الغريبة الناس ـ او معظم عشاق المريخ ـ علاقتهم وطيدة بالتقليدية المسنودة على بالعاطفة.. وعليه يكون من الطبيعي ان نتابعهم يتفاعلون بغرابة مع عودة ليبري.. اما عن اين ذهب الرجل واسباب قبوله العودة فان تلك الاسئلة لا تهم في شئ..!!
* وبذات الطريقة الفجائية في التحوّل مع الاحداث تابعنا جل عشاق المريخ يتخلون عن علاقتهم اأستغفر اللهدة مع اوغشتين وبلدياته كوفي في وقت تابعناهم جميعاً يهللون ويساندون الثنائي ضد دييغو غارزيتو بعد الاشاعة التي اكدت ان الفرنسي يحاربهما..!!
* المشكلة ان الادارة المريخية ـ سواء السابقة او الحالية ـ تتمسك بالعبارة التقليدية المحفوظة والتييلتزمم متداولوها بالقول: )لقد التزمنا بالتقرير الفني في عمليتي الشطب والتسجيل والتي تمت بالطرق العلمية(.. ثم تأتي الايام ونكتشف عكس ذلك..!!
* تناولت معظم الاصدارات الحمراء انهاء ابو جريشة لصفقة الاثيوبي أوكيري.. كده وخلاص.. وبعد الخبر تابعنا عبارات المدح والاحتفالات بمقدم الساحر والاسطورة.. مع التأكيد ان تلك الضجة بالامكان ان تتوارى بذات السرعة الفجائية التي ظهرت بها..!!
* لم يتطرق احد الى الموقف المالي الذي يخص المحترفين الأجانب بداية من تراوري ومروراً بأوغستين وكريم الحسن وانتهاء بكوفي.. بس الاثيوبي جاي وح ينقل المريخ من المحلية الى العالمية لانه ساحر والساحر يمتلك خاصية فعل المستحيلات..!!
* النقاشات والحوارات بين محبي المريخ تحولت فجأة الى ما يمكن ان يفعله اوكيري والفائدة التي ستعود على الفريق بعد عودة ديديه.. حتى ولو كان هذا الليبري قضى ما سبق من شهور عاطلاً وبدون ان يلعب في صفوف اي فريق.. بس يرجع ويفرحنا..!!
* في الاتجاه الآخر يجد السماسرة الفرصة الذهبية من خلال اقتراب فترة تنقلات اللاعبين الصيفية.. حيث تتعدد ملامحهم وادوارهم.. فهنالك سمسار يكتفي بتوصيل اللاعب الى الادارة ويوصي بتسجيله على ان يتسلم عمولته بعد اتمام العملية..!!
* وهنالك نوع آخر من السماسرة يكتفي بالمطالبة عبر كتاباته بالاشارة الى اولئك الاشخاص الذين يتواجدون حول أو داخل المجلس.. وبعدما يتم المراد يتسلم السمسار نصيبه ويظل ظاهرياً هو الأبعد عن السمسرة بينما الحقيقة انه هو اساسها..!!
* يعرض البعض ويتداولوا العديد من الاسماء لبعض اللاعبين خاصة الأجانب لكن يبقى )الريموت( في يد مجموعة يعرفها عشاق المريخ، ولا ولن يكون بامكان احد اللاعبين سواء وطنيين او أجانب الدخول الى الكشوفات الاّ بموافقة كبار السماسرة..!!
* تخريمة أولى: لك الله يا مريخ.. والدنيا )قبايل عيد( ينتظر السماسرة مثل هذه الايام على أحرّ من الجمر طوال الشهور الماضية.. وفي لمحة عين يملأون جيوبهم سواء بالعملات المحلية او الدولار الحار ثم نتابعهم في اليوم التالي يعودون لبيع الوهم..!!
* تخريمة ثانية: اغرب ما في الموضوع المتعلق بالتسجيلات ذلك الخبر الذي ورد بصحيفة اليوم السابع المصرية بخصوص رفض البيه الحضري لطلب العودة الى المريخ.. حتى البيه صار )يسترزق ويسعى لرفع قيمته على حساب المريخ(..!!
* تخريمة ثالثة: مع اقتراب موعد بداية التسجيلات التكميلية اتمنى ان لا يتعجب عشاق المريخ من )الحركة( التي سيقوم بها المحترف المالي تراوري.. فقط تابعوا ما سيحدث وتذكروا حديثي هذا حتى تتأكدوا من احقية مامادو بلقب )أب قلباً ميت 2(..!!
* حاجة اخيرة: ضحكت من اعماق قلبي وانا اتابع )زين العابدين بن علي( ـ موديل 2016 ـ وهو يولي الادبار.. ورددت في داخلي بن على السوداني هرب.. هرب.. هرب..!!

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى