النسور يعود للانتصارات أمام هلال الفاشر بالدوري السوداني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28042016

مُساهمة 

النسور يعود للانتصارات أمام هلال الفاشر بالدوري السوداني




النسور يعود للانتصارات أمام هلال الفاشر بالدوري السوداني
#الحديبة_نيوز
حقق فريق النسور فوزًا مهما ببطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، وذلك على حساب ضيفه الهلال الفاشر بنتيجة 1-0، في مباراة جرت باستاد المريخ بمدينة أم درمان ضمن الأسبوع الـ 17 من البطولة.
أحرز هدف النسور والمباراة الوحيد لاعب الوسط محمد زايد في الدقيقة 32، وكان بإمكان النسور إحراز عدد وافر من الأهداف لولا تسرع لاعبيه من الفرص المضمونة التي أتيحت لهم أمام المرمى.
ورفعت النتيجة رصيد النسور إلى 15 نقطة، بينما تجمد رصيد هلال الفاشر عند 10 نقاط، وهي خسارته الثانية على التوالي بعد خسارته في الجولة السابقة من الأهلي شندي 0-2.
وبمدينة كوستي جنوب السودان تلعب عصر الخميس مباراة ضمن الأسبوع الـ 18، تجمع بين المريخ كوستي وضيفه الأهلي عطبرة، ويسعى أصحاب الأرض لتحقيق فوزهم الرابع لهم لضمان تقدمهم قليلا من منطقة الهبوط المباشر، وكان الفريق قد حقق الفوز على الأمل في الجولة السابقة 1-0 ورفع رصيده إلى 13 نقطة.
أما الأهلي عطبرة فإنه لن يحتمل الاستمرار على درب النتائج السلبية خلال الأسابيع الأخيرة والتي جعلت رصيد الفريق يتجمد عند 14 نقطة.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى